منوعات

احدث عروض كازيون اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024 تخفيضات السوبر ماركت في مصر

تعتبر عروض كازيون هي من أهم العروض التي يتم البحث عنها من جميع المواطنين داخل مصر، وذلك لشراء المنتجات بأقل سعر ممكن، ويتم التقديم هذه العروض في الفروع المنتشرة في جميع المحافظات، حيث يقدم الماركت عروض كل يوم وعلي مدار الأسبوع، وأيضا السحب علي جوائز قيمة في المناسبات المهمة خلال العام، ويقدم الماركت جميع العروض والخصومات علي جميع المنتجات المتوفرة بكثرة، ولها فروع كثيرة وعروض أكثر، وللتعرف علي كافة التفاصيل والحصول علي الخصومات كل هذا بداخل المقال.

عروض وتخفيضات كازيون ماركت

تعتبر كازيون من أهم الشركات المصرية الذي يختص ببيع السلع بالتجزئة بأسعار مخفضة وبجودة عالية، وبها عروض كثيرة في المنتجات الغذائية، والفاكهة، والخضار، والمجمدات، والالبان، والجبن، وهي موجودة في داخل محافظات مصر منذ 2014.

تشمل عروض كازيون على العديد من المنتجات المختلفة داخل المتجر في جميع المحافظات مثل:

الأرز، والبقوليات، والمشروبات، ومنتجات الألبان، ومستلزمات الخبيز، وجبات الأطفال، البسكويت والحلويات والشكولاتة والمقرمشات، والتوابل ومستلزمات الأكل، والمعلبات و الزيوت والسمن، والفاكهة والخضروات، ومنتجات النظافة و المنتجات الورقية، والمأكولات الباردة والمجمدة، ومنتجات التجميل والعناية الشخصية.

كيفية التواصل مع كازيون ماركت 2024

يمكنك معرفة أقرب فرع من فروع كازيون الأقرب منك من خلال التواصل مع خدمة العملاء من خلال الخط الساخن الذي يوفره المتجر وهو ١٩٦٠٩، والذي يمكنك التواصل به في أوقات عمل المتجر والتي تبدأ من الساعة التاسعة صباحا ويستمر حتى الساعة الثانية عشر ليلا في جميع أيام الأسبوع.

فروع كازيون علي مستوي جمهورية مصر

يرجي زيارة أحد فروع المتجر والتي توجد في كل من المحافظات التالية وهي القاهرة والإسكندرية والبحيرة والإسماعيلية والقليوبية والشرقية والمنوفية والجيزة والمنيا ودمياط والغربية والسويس والفيوم وكفر الشيخ وبني سويف وكفر الشيخ والدقهلية.