هل تبحث عن افضل مواقع إرسال ملفات كبيرة ؟ ربما تكون هذه المواقع هي الحل الافضل اذا رغبت في إرسال ملفات كبيرة الحجم عبر الانترنت، خصوصا ان اغلبها مجانية.

وتأتي أهمية هذه المواقع من كون اغلب الخدمات البريدية العديدية لا تسمح بتجاوز رقم معين من حجم المرفقات وبالتالي لايمكن ارسال الملفات الضخمة من خلالها.

نهتم في هذا المقال بعض أشهر هذه المواقع.

افضل مواقع إرسال ملفات كبيرة الحجم برابط مباشر

هذه القائمة تم اختيارها بناء على عدة اساسيات.

sendtransfer

يمكن ارسال ملف يصل حجمه الى 10 جيجا من خلال هذه الخدمة، كل ماعليك رفع الملف الى الموقع وكتابة بريد المستقبل ورسالة خاصه اليه واترك الموقع يرفع الملف ويرسل رابط التحميل الى المستقبل.

الخدمة مجانية تماما.

wetransfer

الخدمة المجانية تتيح ارسال ملفات يصل حجمها الى 2 جيجا عن طريق رفعها وترك البريد الالكتروني للمستقبل وسيتم ارسال الرابط الى هذا البريد مع مدة زمنية محددة للصلاحية.

الخدمة المدفوعه تسمح بارسال ما يصل الى 20 جيجا في ملف واحد.

transfernow

تتيح هذه الخدمة ارسال 20 جيجا كحد اقصى للملف الواحد كل مرة وهو حجم كافي جدا للاستخدام، يمتاز بسهولة واجهة الموقع وعدم الحاجة للتسجيل او انشاء حساب.

transferxl

الميزة المهمة في هذا الموقع هو انه يمكنك ارسال عدة ملفات في وقت واحد بشرط ان لاتتجاوز جميعا الحد الاقصى للحجم في كل مرة، يمكنك استخدام تقنية السحب والافلات.

الحد الاقصى المسموح به لحجم الملف 5 جيجا.

filemail

في هذا الموقع يمكنك الاختيار بين الحصول على رابط مباشر للملف الذي تود ارساله او مجرد تقوم برفعه ويتم ارسال الرابط الى بريد الشخص المستقبل.

كانت هذه افضل مواقع إرسال ملفات كبيرة نتمنى ان تنال اعجابكم, يمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع المشوقة على موقع بسيط دوت كوم.