أفضل موقع لبيع الشنط الماركات يبحث عنه عشاق العلامات التجارية العالمية الأصلية، ومحبي التسوق عبر الإنترنت، نقدم لك مقالًا جديدًا مليئًا بالمعلومات المفيدة، التي ستساعدك في الوصول إلى أفضل موقع شراء الشنط.

في هذا المقال نطلعك على مواقع العلامات التجارية العالمية الأصلية التي تبيع الملابس والإكسسوارات للنساء والرجال والأطفال عبر موقع بسيط دوت كوم، تدعم معظم هذه المواقع الشحن إلى الدول العربية، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج الأخرى ودول شمال إفريقيا.

أفضل 10 مواقع لبيع الماركات العالمية الأصلية

  • Nike
  • H&M
  • Farfetch
  • Fred Perry
  • ZARA
  • Shopbop
  • REVOLVE
  • Lulus
  • Saks Fifth Avenue
  • MyBag

الان دعونا نتعرف على أفضل موقع لبيع الشنط الماركات العالمية كل موقع على حدة ومميزات كل منها.

Nike

Nike هو موقع ويب يبيع العلامات التجارية الأصلية للشركة الأمريكية العملاقة لإنتاج الملابس والأحذية والحقائب والسلع الرياضية، لذلك إذا كنت رياضيًا أو من عشاق الملابس والإكسسوارات الرياضية، فهذا الموقع مناسب جدًا لك، يدعم الموقع المملكة العربية السعودية واغلب دول الخليج وبعض دول شمال افريقيا للشحن.

بالنسبة للمملكة العربية السعودية الشحن مجاني إذا تجاوزت مشترياتك 900 ريال سعودي، وإذا كانت أقل من هذا المبلغ ستدفع 40 ريالا للشحن، ستصل شحنتك في غضون 3 إلى 8 أيام عمل تقريبًا، أما بالنسبة لطرق الدفع فهي من خلال PayPal أو Visa أو MasterCard. 

H&M

H&M هو الموقع الإلكتروني الأصلي للعلامة التجارية الدولية لمتاجر التجزئة للملابس السويدية، والمعروف بموديلاته وعلاماته التجارية العالمية للرجال والنساء والمراهقين والأطفال، الموقع يدعم المملكة العربية السعودية ودول الخليج، بخصم شبه دائم من 30٪ إلى 70٪.

طرق الدفع على موقع اتش اند ام متعددة، على سبيل المثال في المملكة العربية السعودية، يمكنك الدفع ببطاقات الائتمان وبطاقات الخصم والدفع نقدًا عند التسليم، حيث أن المتجر له فرع رئيسي في الرياض.

Farfetch

Farfetch موقع الكتروني يعمل في بيع الأزياء الفاخرة والعلامات التجارية الأصلية على الإنترنت، وهذه الازياء للنساء والرجال والأطفال، تابعة  إلى أكثر من 700 متجر مختلف على منصة واحدة، من الجيد أن الموقع يدعم المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت وقطر وتقريباً جميع دول الشرق الأوسط.
أما بالنسبة للشحن عبر هذا الموقع فهو جيد وسريع لأنه يعتمد على شركات الشحن العالمية مثل DHL EXPRESS و UPS STANDARD وغيرها من الشركات، تختلف أسعار الشحن حسب الوزن والحجم والوجهة، لكن تقدم الشركة أيضًا نظام شحن ثابت يصل إلى 900 ريال سعودي إذا طلبت عدة عناصر مختلفة من دول مختلفة ومتاجر مختلفة. 

Fred Perry

فريد بيري هو موقع يبيع الأزياء الأصلية والحقائب ذات العلامات التجارية، حيث يضم الموقع العديد من العلامات التجارية للنساء والرجال والأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات الفاخرة، يمكنك الدفع من خلال PayPal أو باستخدام بطاقتك الائتمانية، إما Visa أو MasterCard.
الشحن عبر موقع فريد بيري إلى المملكة العربية السعودية سريع نسبيًا ومباشر لأنه يدعم المملكة العربية السعودية والعديد من دول الخليج الأخرى، أما بالنسبة لسعر الشحن فهو غير متوفر بالموقع ولكن من تجارب البعض فالسعر عادة يصل إلى 90 ريال سعودي.

ZARA

ZARA هو أفضل موقع لبيع الشنط الماركات وموقع ويب معروف للعلامة التجارية زارا يمتلك شهرة واسعة في مجال الملابس، فهو سلسلة متاجر تابعة للمجموعة الإسبانية إندتكس ولديهم علامات تجارية خاصة بهم، ستجد جميع أنواع الإكسسوارات الرجالية والنسائية في هذا الموقع المميز.
الشيء الجميل في Zara هو أنهم يشحنون مشترياتك إلى المملكة العربية السعودية مجانًا إذا كانت جميع مشترياتك تزيد عن 200 ريال سعودي، إذا لم تتجاوز هذا المبلغ، يجب عليك دفع 29 ريال سعودي، يتم إرسال الشحنات في غضون 6-9 أيام عمل.

Shopbop

يعد Shopbop من أفضل المواقع لبيع الماركات العالمية الأصلية، حيث يقدم الموقع جميع أنواع الملابس النسائية والرجالية من الماركات العالمية الشهيرة، ليس ذلك فحسب بل هناك أنواع عديدة من الإكسسوارات الجميلة والفاخرة.

أكثر ما يميز هذا الموقع هو قدرته على إرسال مشترياتك بسرعة كبيرة إلى المملكة العربية السعودية، وهذه الفترة هي 2-4 أيام، أسعار الشحن جيدة جدًا أيضًا، لأنه إذا تجاوزت مشترياتك 100 دولار، فسيكون الشحن مجانيًا، ولكن إذا كانت أقل، فسيتعين عليك دفع 15 دولارًا.

REVOLVE

REVOLVE هو موقع لبيع ماركات اصليه التي تتمتع بسمعة طيبة ويدعم معظم الدول العربية، بما في ذلك المملكة العربية السعودية ودول الخليج، يحتوي الموقع على قسم خاص بالعلامات التجارية الأصلية ويدعم اللغة العربية بشكل كامل لتسهيل عملية التصفح وما إلى ذلك، الموقع متخصص في بيع الأزياء والإكسسوارات بأنواعها.

شركات الشحن المعتمدة من هذا الموقع لشحن البضائع إلى المملكة العربية السعودية هي FedEx Express، Aramex. الشيء الجيد أنك إذا اشتريت بقيمة تزيد عن 100 دولار أو ما يعادلها في السعودية، فلن تدفع قيمة الشحن لأنها ستكون مجانية.

Lulus

Lulus هو موقع إلكتروني متخصص في بيع فساتين الزفاف الراقية والإكسسوارات ومستلزمات الزفاف، ليس هذا فحسب، بل إنه يبيع أيضًا أحذية وملابس عادية، وما إلى ذلك، يدعم الموقع الشحن المباشر إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة لسعر الشحن إلى السعودية أو أي دولة أخرى فهو مجاني إذا تجاوزت مشترياتك 150 دولارًا، بالنسبة لسرعة الشحن والوقت الذي يستغرقه، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 3 أيام عمل، وهذا شيء رائع.

Saks Fifth Avenue

ساكس فيفث أفينيو هو موقع أمريكي يبيع العلامات التجارية الأصلية للنساء والرجال والأطفال، في الأصل ساكس فيفث أفينيو هو سلسلة أمريكية من المتاجر الكبرى الفاخرة، والتي تعود أصولها إلى متجر أندرو ساكس الشهير.

هل الموقع يدعم المملكة العربية السعودية؟ نعم، يدعمها بشكل مباشر، والشحن إلى المملكة العربية السعودية يستغرق من 3 إلى 10 أيام على الأكثر، أسعار الشحن ليست الأفضل حيث تحتاج إلى شراء 175 دولارًا للحصول على شحن مجاني لبلدك، إذا كان السعر أقل، فستحتاج إلى دفع 25 دولارًا للشحن.

MyBag

موقع MyBag هو موقع يبيع ماركات أصلية من الحقائب النسائية، حيث يمتلك الموقع جميع ماركات الحقائب النسائية بجميع أنواعها وأشكالها، يدعم الموقع الشحن المباشر والسريع إلى المملكة العربية السعودية والعديد من الدول العربية الأخرى.
كلما قل الوزن الذي تطلبه، زادت سرعة شحن البضائع الخاصة بك، أسعار الشحن ثابتة على هذا الموقع حيث ستحتاج إلى دفع حوالي 20 دولارًا أمريكيًا، مدة الشحن إلى المملكة العربية السعودية هي 4-8 أيام، هناك العديد من الخصومات الرائعة في الفترة الحالية، والتي يمكن أن تصل إلى 50٪ يمكنك الاستفادة منها.

ختاما كان هذا كل ما يخص أفضل موقع لبيع الشنط الماركات نتمنى ان يكون المقال نال اعجابكم.

قد يهمك ايضا