أفضل منتجات آي هيرب هي الكريمات المضادة للتجاعيد، ومزيل العرق الذي يستمر مفعوله 24 ساعة، وبلسم الأرجان بالكاكاو وزبدة الشيا، والصابون الأسود الإفريقي، وفيتامين C وعسل مانوكا، وغيرها من المنتجات المفيدة للبشرة والجسم التي سوف نتناولها في هذا المقال.

أفضل منتجات آي هيرب للوجه

إن أهم ما يشغل بال النساء هو حماية بشرتهن من الجفاف، والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقية بوجوهن، لكنهن لا يستطعن في كثير من الأحيان التمييز بين المنتجات الأصلية والمزيفة. تعتبر منتجات آي هيرب من أفضل منتجات العناية الشخصية، نظرًا لما تتمتع به من جودة ممتازة وأسعار مناسبة وشحن سريع للعميل، وذلك لأن آي هيرب تتعامل بشكل مباشر مع الشركات المصنعة للمنتجات، و يتم الشحن عن طريق الشركة نفسها. وإليكم بعض منتجات آي هيرب للوجه:

  • Eucerin كريم الوجه المضاد للتجاعيد

يستخدم هذا المنتج في شد البشرة و ترطيبها، ومن ثم التخلص من التجاعيد وإضفاء مزيد من النعومة على البشرة، ويعتبر هذا الكريم من أفضل مستحضرات العناية بالبشرة، ويوصي به الأطباء.

  • Collagen  البشرة الممتاز من Mason Natural

وهو كريم رائع للبشرة الجافة؛ حيث يعمل على تغذيتها ونضارتها وترطيبها، والسبب في ذلك هو مادة الكولاجين التي تحارب التجاعيد و الخطوط الدقيقة خاصة في منطقة ما تحت العين، كما أنه كريم تمتصه البشرة سريعًا لما يحتوي عليه من زبدة الشيا التي تجدد خلايا البشرة، وفيتامين B المسئول عن إزالة الخطوط الدقيقة، وفيتامين E الذي يحافظ على البشرة من الشمس.

  • كريم فيتامين E Vitamin من De La Cruz

و هو كريم مرطب مصنوع من زيت اللوز وزيت الأفوكادو والألوفيرا والصبار وبعض المكونات الأخرى التي تشمل فيتامين E الذي يمنع جفاف البشرة ويحافظ على ترطيبها، ويقلل من ظهور علامات التقدم في السن، وكذلك الالتهابات الجلدية، كما يخفف من حدة أضرار الأشعة فوق البنفسجية. ويعتبر من أفضل الكريمات المرطبة في منتجات آي هيرب.

قد يهمك: أفضل متاجر بيع العاب اطفال اون لاين جميع الماركات

أفضل منتجات آي هيرب للجسم

  • غسول أكتيف ناتشورالز من أفينو Aveeno Active Naturals

هو غسول للجسم يستخدم بشكل يومي، ويساعد في ترطيب البشرة وتنظيفها، وأهم ما يميزه هو احتوائه على مكونات طبيعية تغذي البشرة وتجعلها أكثر حيوية.

  • غسول الصابون الاسود من دكتور وودز  Dr Woods Raw Black Soap

تعتبر مكونات هذا الغسول طبيعية تمامًا؛ لأنه يخلو من الجلوتين والبارابين والفثاليت. يستخدم في تقشير البشرة وتنظيفها.

أفضل منتجات آي هيرب للتبييض

  • سيرم Annemarie Borlind Skin Whitening Fluid

متعدد الاستخدامات، ويساعد في تفتيح البشرة، وتظهر نتيجيته من المرة الأولى؛ حيث يعمل علي علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة في البشرة.

  • مجموعة تبييض البشرة  Andalou Naturals Get Started Brightening Skin Care Essentials

هو مجموعة مخصصة لتفتيح البشرة، وتحتوي العبوة على خمس منتجات هي (ماسك تقشير، تونر، غسول للوجه، كريم نهار غني بفيتامين سي، كريم ليل لانتاج الكولاجين).

شاهد: افضل المواقع لتسويق المنتجات

أفضل منتجات آي هيرب للتخسيس

  • Your Calorie Reducing Drink

يعتبر هذا المنتج من أفضل منتجات التخسيس؛ لأنه يحرق السعرات الحرارية بشكل ممتاز, ويمنح إحساس بالإمتلاء على مدار اليوم , ويساعد على تحفيز عملية الأيض والتخلص من احتباس الماء في الجسم.

  • Carb Intercept 3

يتخصص هذا المنتج في استقلاب الكربوهيدرات وامتصاصها بشكل أفضل, ويساعد على حرق السعرات, وهو منتج يناسب مدمني تناول المعجنات والحلويات؛ حيث يساعدهم على التخلص من الوزن الزائد الذي اكتسبوه من تلك المعجنات.

  • AcaiBerry Diet

هو مكمل غذائي يتم استخلاصه من الشاي الأخضر ومضادات الأكسدة, ويساعد على فقدان الوزن بشكل كبير دون عناء، وذلك من خلال تناول كبسولتين يوميًا؛ حيث يعمل على تسريع الأيض، وبالتالي حرق أكبر قدر ممكن من السعرات الحرارية.