لقد اخترنا فقط أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة bein sports للايفون مجانًا على iPhone. على الرغم من أن التطبيقات تُستخدم بشكل أساسي لمشاهدة مباريات كرة القدم ، إلا أنها أيضًا عبارة عن حاوية واحدة تتيح لك مشاهدة جميع الألعاب الرياضية أثناء البث على iPhone و iPad وإذا كنت رياضيًا شغوفًا ومثابراً على حد سواء تمارس الرياضة وتشاهدها فقط ، فلا يسعك إلا تنزيل وتثبيت هذه التطبيقات التي ستتيح لك مشاهدة الأحداث المفضلة لديك وهي تتدفق أينما كنت.

أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات مباشرة bein sports للايفون مشاهدة جميع مباريات كرة القدم في العيش مباشرة على الهاتف الذكي الخاص بك

يمكن تنزيل التطبيقات التالية مباشرة من Apple AppStore بنقرة واحدة وهي مجانية تمامًا 

  • لايف بلاير بلا شك هو الأفضل على الإطلاق وهو مجاني وسهل الاستخدام للغاية. قم بتنزيل البرنامج من App Store وابدأ وابحث عن الحدث الذي تهتم به (كتابة اسم فريق ، F1 أو MotoGP وما شابه ذلك).اختر الحدث من بين العديد من الأحداث المقترحة واستمتع بالبث المجاني. بين الحين والآخر يظهر القليل من الإعلانات ، لكنه مقبول تمامًا.
  • تطبيق Sports TV Live Streaming Line Discreet ولكن مع الكثير من الإعلانات. بشكل عام يسمح لك بمشاهدة المباريات دون انقطاع.
  • تطبيق StrymTV يعتبر من أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة bein sports للايفون وجيد ايضاً، محدث ، يعمل بشكل جيد ، ولكن هناك القليل من الأحداث الإيطالية. مثالية بشكل خاص للفورمولا 1 والدراجات النارية والأحداث الأجنبية.
  • يتيح لك Live FootBall TV Free مع بعض الإعلانات ، مشاهدة أي شيء تريده في البث مجانًا. إنه يقدم العديد من الأحداث ، أي حدث رياضي ، ولكن ليست جميعها باللغة الإيطالية. أعتقد أنه سيتم إزالته عاجلاً أم آجلاً من متجر التطبيقات ، لذا قم بتنزيله.

تطبيقات اخري لمشاهدة المباريات مباشرة bein sports للايفون

  • وصل تطبيق Football TV إلى App Store ويبدو أنه يعمل بشكل جيد في الوقت الحالي.ومن أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة bein sports للايفون كما أنه يوفر جودة عالية الدقة ، ومجموعة واسعة من الأحداث بما في ذلك دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وله إعلانات غير جائرة ، كما يُظهر النقاط البارزة والنتائج. العيب الوحيد: تعليق الفيديوهات ليس باللغة الإيطالية.هذه التطبيقات ، من ناحية أخرى ، مدفوعة الأجر وتتطلب اشتراكًا
  • تطبيق DAZN الشهير الذي يسمح لك بمشاهدة العديد من الأحداث الرياضية في البث المباشر. يتطلب اشتراكًا منتظمًا للعمل (يمكنك الاختيار من بين الخطط المختلفة)
  • تطبيق NOW TV من Sky الذي يسمح لجميع المشتركين بمشاهدة الألعاب الرياضية (ولكن ليس فقط) أثناء البث. إذا أردت ، يمكنك شراء حدث واحد ، أو أسبوع أو شهر من المشاهدة. حتى في هذه الحالة ، لا يعمل التطبيق بدون اشتراك.

ملاحظة 

لذا انتهى الأمر يمكنك من خلاله متابعة جميع الاتجاهات. بعض التطبيقات المدرجة مجانية ، إذا تطلب أي تطبيق بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فما عليك سوى مغادرة التطبيق.آمل أن تتمكن من خلال هذا المنشور من تحديد أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة bein sports للايفون.

أقرا ايضاً: