منوعات

أسعار تجديد بي إن سبورت bein sport

أسعار تجديد بي إن سبورت bein sport، تعتبر قنوات bein sport من القنوات الأكثر شهرة وانتشارا، ومعرفة أسعار الاشتراك الخاصة بها يمكن أن يمنحك فرصة اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتك، تتميز هذه القنوات بتقديم محتوى متنوع يتضمن الرياضة والترفيه، وفي هذا المقال سنقدم لكم معلومات عن أسعار الاشتراك في باقات bein sport عبر موقعنا.

أسعار إشتراك بي إن سبورت bein sport

هناك عدة أنظمة الاشتراك في قنوات beIN Sports، بما في ذلك الباقات الشهرية والسنوية والأسعار للاشتراك في beIN Sports هي كما يلي:

  • حزمة BEIN COMPLETE تتيح لك مشاهدة جميع القنوات الرياضية، حيث توفر 85 قناة بجودة HD، تبلغ قيمة اشتراك الحزمة الشهري 228 جنيه مصري، السعر السنوي 2736 جنيه.
  • باقة “BEIN ACCESS” تمكنك من متابعة 41 قناة رياضية وترفيهية متنوعة، مثل قنوات الرياضة المحلية وقنوات الأطفال، تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري 76 جنيها، وتبلغ تكلفة الاشتراك السنوي 912 جنيها.
  • باقة BEIN ENTERTAINMENT: تتيح لك مشاهدة 67 قناة بدقة عالية، وتكلفة الاشتراك الشهري في الباقة هي 190 جنيه، وسعرها السنوي هو 2280 جنيه.
  • باقة قنوات BEIN SPORTS: تتيح لك هذه الباقة متابعة جميع القنوات الرياضية التي تنقل الأحداث والبطولات الرياضية العالمية، حيث تحتوي على 55 قناة بجودة عالية الوضوح HD، وبتكلفة اشتراك شهرية قدرها 190 جنيه، أما الاشتراك السنوي فيبلغ 2280 جنيه.

اقرأ أيضًا: تردد قناة العراقية كوردي الجديد 2024 على النايل سات Iraqia Kurd

طريقة تنزيل قناة بي إن سبورت على النايل سات

يمكن لأولئك الراغبين في تحميل قناة بي إن سبورت على النايل سات اتباع الإجراءات التالية:

  • الدخول إلى القائمة في جهاز الريسيفر واختيار الإعدادات.
  • اختيار القمر الصناعي النايل سات، ثم قم بادخال تردد القناة ومواصفاتها المطلوبة: 
التردد 11054
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز  27500
معدل تصحيح الخطأ  4/3
  • ثم بعد تحميل القناة بنجاح يتم النقر على زر الحفظ.

باقة سوا من بي إن سبورت

تعد باقة سوا هي الباقة البادرة لشبكة قنوات بي إن سبورت، حيث تحتوي على 58 قناة رياضية وترفيهية مختلفة، وتكلفة الاشتراك الشهري فيها تبلغ 110 جنيه مصري فقط لا غير.