منوعات

هل عبودي باد متزوج؟ أهم التفاصيل حوله وحول وفاة والدته

هل عبودي باد متزوج؟ الكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام دارت في أذهان عدد كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة حول صانع المحتوى الكوميدي عبد الله الحسن والذي نشأ في المملكة العربية السعودية من أب يمتلك الجنسية السعودية وأم مصرية.

هل عبودي باد متزوج؟

هل عبودي باد متزوج
هل عبودي باد متزوج

بدأ عبودي مسيرته المهنية كصانع محتوي على منصة you now حيث استطاع أن يكتشف عدد كبير من الجماهير والمتابعين، قام بإنشاء عدد كبير من مقاطع الفيديو التي تتضمن محتوي مضحك وساخر كما اهتم بإنشاء مجموعة من المقالب ومع مرور الوقت تمكن من الحصول على جمهور ضخم من كافة الدول العربية.

استطاع عبودي أن يثير الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مقاطع فيديو تم وصفها بأنها تنشر الفاحشة ليقوم الجهاز الأمني في المملكة العربية السعودية باستدعائه إلا أنه حتى وقتنا الحالي ما زال يحصل على عدد كبير من الإعجابات وشعبية لا مثيل لها.

العديد من التساؤلات حول حالة عبد الله الحسن هل متزوج أم لا؟ إلا أن عبودي ما زال شخص أعزب فلم يسبق له أن ذكر أي تفاصيل متعلقة بزواجه عبر مقاطع الفيديو، كما نشر خبر والدته التي توفاها الله ليقوم المتابعين بالدعاء له أن يعوضه الله عن تلك الخسارة الكبيرة.

اقرأ المزيد: تعرف معنا على سبب وفاة والدة عبودي باد وما هي مراحل مرضه

أم عبودي باد 

والدة عبودي توفاها الله أمس وكان عبد الله في السابق قد نشر حالة على وسائل التواصل الاجتماعي بأن والدته في حالة صحية سيئة كما أعلن عن خضوعها بالفعل لإحدى العمليات الجراحية، ليصدم الجمهور يوم أمس بخبر الوفاة ليبدأ المتابعين بالدعاء له أن يمنحه الله الصبر لتلك المحنة الصعبة.

كانت والدة عبد الله تبلغ من عمرها الـ 60 عام كما اشتهرت على تطبيق السناب شات باسم ماما جيجي وكانت قد حصلت على شهادة في علم النفس على مدار حياتها الدراسية، الجدير بالذكر أيضًا أن عبد الله كان وحيدها التي كرست حياتها بالكامل من أجل تربيته خصوصًا وأنه يعاني من اضطراب ثنائي القطب فكانت هي الداعمة الوحيدة له في هذا المرض العصيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *