أفضل 3 مواقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة

هل تبحث دوماً عن افضل مواقع لتحميل الالعاب ؟ هل أنت من عشاق الألعاب الذي يعانون من روابط تحميل الألعاب الوهمية؟ إذا كنت أحد هؤلاء فهذا المقال يهمك.

من المعروف أن الألعاب الالكترونية هي أحد أكثر الأساليب شيوعاً لدى العديد منا لقضاء وقت الفراغ سواء للأطفال أو الكبار أيضاً, لما توفره هذه الألعاب من تسلية وترفيه ومتعة في اللعب ولكن الكثير من عشاق هذه الألعاب يجدون صعوبة اما في البحث عن الألعاب التي يفضلونها أو في ايجاد المكان المناسب لتحميل هذه الألعاب ففي أغلب الأحيان اما أن نجد اللعبة ناقصة أو روابط التحميل لها محذوفة أو روابط وهمية يتخللها الكثير من الاعلانات المزعجة لذا نذهب للبحث في المنتديات وغيرها من الأماكن ويسيطر علينا الاحباط لعدم ايجاد ما نريد.

في هذا المقال سأقدم لكم أفضل 3 مواقع موثوقة ورائعة لتحميل الألعاب ويتوفر عليها التحميل بشكل مجاني واخترت لكم هذه المواقع لما فيها من واجهات بسيطة وسهلة في التعامل والتحميل مع توفر شرح لكيفية التحميل ومناسبة للمبتدئين والمحترفين في آنٍ واحد.

أفضل 3 مواقع لتحميل الالعاب

موقع Ocean of Games

من أكثر المواقع شعبية وشهرة في تحميل الألعاب مجاناً، يحتوي هذا الموقع على العديد من الألعاب كبيرة الحجم ويقوم بعرض الألعاب حسب تصنيفاتها المختلفة ويوفر صور للألعاب من الداخل ومعلومات تفصيلية عن اللعبة.

يوجد في الموقع أيضاً مربع للبحث عن أسماء الألعاب التي تحتاجها حيث تقوم بكتابة اسم اللعبة في المربع ومن ثم الضغط على أيقونة البحث فتظهر لك اللعبة مع شرح تفصيلي لها.

ومما لا شك فيه أنك بنسبة 90% ستجد كافة الألعاب التي تبحث عنها لأن الموقع يقوم بتحديث واضافة الألعاب يوميا ولديه مكتبة هائلة من مختلف الألعاب القديمة والحديثة.

موقع Skidrow Games

شبكة عالمية لتحميل ألعاب الكمبيوتر القديمة والحديثة مجاناً.

يحتوي الموقع على عدة أقسام مختلفة منه قسم أخبار الألعاب وقسم للتحميل وقسم يحتوي على أخر التحديثات …إلخ.

يتميز الموقع بوجود واجهة بسيطة وسهلة للتعامل معها.

يتيح امكانية تحميل الألعاب دون الحاجة الى تسجيل الدخول في الموقع فقط يطلب تسجيل الدخول إذا أردت التعليق على أحد الألعاب على الموقع.

يوجد في الموقع العديد من الألعاب ويتم اضافة ألعاب جديد الى الموقع يومياً.

يمكن تحميل الألعاب من الموقع اما عن طريق التورنت أو عن طريق التنزيل المباشر من سيرفرات متعددة وفي حين كانت احدى الألعاب بحجم كبير يقوم بتقسيمها الى عدة أقسام ليسهل تحميلها.

موقع IGG Games

يعتبر موقع IGG Games  من أقدم المواقع المتخصصة في تحميل الألعاب الالكترونية القديمة والحديثة.

ويحتوي على مكتبة ضخمة من ألعاب الكمبيوتر المجانية وعلى شرح كافي وافي حول كل لعبة من الألعاب من حيث نسبة التقييم وتاريخ اضافة اللعبة وغيرها من المعلومات ويوضح طريقة اللعب لذا فهو مناسب للمبتدئين وأصحاب الخبرة المتواضعة بأمور تحميل الألعاب.

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى