أفضل مواقع قوالب افتر افكت جاهزة مجانا

يتطلع العديد من المصممين الى العمل على برنامج أفتر افكت حيث أنه الأكثر جاذبية من حيث اخراج مقدمات احترافية مناسبة للفيديوهات (إنتروهات) بأجمل الأساليب أكثرها جاذبية ويعود ذلك الى الخدع السينمائية وروعة التأثيرات المتوفرة عليه لذلك يوفر موقع البسيط أفضل مواقع قوالب افتر افكت جاهزة مجانا.

وحقاً هذا الموقع المقدم من شركة أدوبي من المواقع التي تستحق التجربة.

لكن هذا البرنامج يحتاج إلى خبرة عميقة للخوض فيه، وهذا بطبيعة الحال يتطلب الكثير من الوقت والجهد للاندماج فيه وهذا يكتسب عن طريق أخذ العديد من الدورات التدريبية لاستيعاب أدوات وأقسام وإعدادات البرنامج المتعددة، وهناك العديد من الدورات التدريبية والكورسات المتوفرة عبر الإنترنت بهذا الخصوص باللغتين العربية والانجليزية.

ولكن إذا كنت ترغب فقط في إنشاء مقدمات الفيديو الخاصة بك، فهذا أمر بسيط للغاية، حيث أنك ستجد العديد من المواقع التي توفر لك مقدمات جاهزة، كل ما عليك فعله هو تعديلها بنفسك.

 أفضل مواقع قوالب افتر افكت جاهزة

موقع  Velosofy

يمنحك الموقع إمكانية لتنزيل مجموعة كبيرة من أرقى القوالب الجاهزة للاستخدام باستخدام تقنية Flat Design وبعدة أشكال خاصة بموقع After Effects أو موقع Sony Vegas وموقع Cinema 4D وبرنامج التصميم Blender بشكل مجاني.

حيث أنه هناك عدد قليل جدًا من المواقع التي توفر لك قوالب فيديوهات مجانية واحترافية، من ناحية أخرى، نلاحظ وجود العديد من المواقع التي تتطلب دفع أموال كبيرة مقابل كل قالب.

رابط الموقع: https://www.velosofy.com/

موقع Freeaetemplates

يوفر هذا الموقع ما يزيد عن 3000 قالب After Effects جاهز للتنزيل، ومن النادر جداً عدم عثورك على طلبك على هذا الموقع نظراً لتنوع القوالب ووجود العديد من التصنيفات، بدءاً من التقنية الحديثة إلى الأعمال التاريخية.

رابط الموقع: https://aedownload.com/category/free-ae-templates/

موقع Videomaker

يتيح لك هذا الموقع عددًا كبيرًا من القوالب الجاهزة، فكل ما عليك فعله هو تعديل هذه القوالب بما يناسبك بشكل أفضل في برنامج After Effects، حيث يقدم لك القوالب على مجموعة من الخوادم، بمجرد تسجيل الدخول إلى الموقع ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالقوالب الموجودة، فقط عليك النقر فوق أي من الروابط حيث يتوفر لديك أكثر من رابط تنزيل وبعد التنزيل قم بتعديل القالب حسب ما تريد.

رابط الموقع: https://www.videomaker.com/news/the-best-free-after-effects-templates-sites/

 موقع Bluefx

إذا كنت ترغب في تصميم إنتروهات لمقاطع فيديو احترافية ولكن ليس لديك ما يكفي من المال لذلك، قم بزيارة هذا الموقع وقم بتحميل قالب After Effects المناسب لك، ويمكنك اجراء بعض التعديلات لتحصل على ما تريد.

رابط الموقع: https://bluefx.net/

 موقع Motionelements

إذا كنت تحتاج الى إضافة تأثيرات موشن جرافيك الى الأعمال الخاصة بك فهذا الموقع يضم مكتبة كبيرة من قوالب الافتر افيكتس الجاهزة، فقط كافي أن تقوم بتعديل بسيط لتنتج عمل مذهل وجذاب.

رابط الموقع: https://www.motionelements.com/free/after-effects-templates

 

كانت هذه افضل مواقع قوالب افتر افكت جاهزة ومجانية يمكنكم اكتشاف المزيد من المواقع المفيدة في قسم “مواقع

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى