افضل مواقع حجز الفنادق حول العالم

هل تبحث عن أشهر مواقع حجز الفنادق المضمونة والرخيصة ؟ اذن لاتنسى اكمال المقال الى الاخر لتتمكن من مقارنة اسعار وجودة كل موقع من المواقع العالمية المذكورة في هذا الموضوع.

لم تعد خدمات الإنترنت والخدمات الإلكترونية مثل حجز الفنادق وتذاكر الطيران حكراً على شركة معينة كما كان الحال قبل 10 سنوات منذ تطوير المواقع الإلكترونية.

حيث أن تطوير المواقع الالكترونية وتوفر العديد من خدمات الدفع الإلكتروني سهل خدمات الحجوزات والشراء أونلاين وهذا كله ساهم في انتشار العديد من المنصات الهادفة لهذا الغرض.

لكن من ناحية أخرى، فإن كثرة هذه الخدمات تضع المستخدم في حيرة من أمره، خاصة عندما يريد حجز فنادق على الإنترنت، حيث أن وجود الصور على الموقع لا يضمن بشكل كامل أن الصور حديثة أو أن الفندق لديه ذكرت نفس المواصفات.

لذلك يمكن للمستخدمين استخدام أفضل مواقع حجوزات الفنادق اونلاين والتي تقدم أفضل الأسعار التي يمكنهم الحصول عليها.

أي شخص يفكر في السفر إلى بلد ما بغرض السياحة، على الأقل بدافع الفضول، سيبحث عن أفضل وأشهر مواقع حجز الفنادق المضمونة لمعرفة أرخص الفنادق والمقارنة أسعارك مع الآخرين وتجد أفضل جودة وسعر.

أفضل وأرخص مواقع لحجز الفنادق

موقع TripAdvisor

يحتل المركز في أفضل مواقع حجز الفنادق الرخيصة وذلك بسبب وجود نظام تقييم في الموقع يظهر تعليقات وتقييمات الزوار السابقين للفنادق وهذا يساعدك في معرفة مدى جودة خدمة هذه الفنادق.

وإذا لم تكن متأكدًا من مكان السفر وتحتاج إلى بعض الإلهام لبعض الأفكار فهذا الموقع مناسب جداً حيث يمكنك مشاهدة أفضل الفنادق والمطاعم والوجهات في العالم، والتي اختارها ملايين المسافرين على موقع TripAdvisor.

أما إذا كنت تعرف وجهتك وتحتاج إلى العثور على فنادق ومطاعم وأنشطة للقيام بها عند وصولك، أدخل وجهتك في شريط البحث في أعلى الصفحة وانتقل إلى صفحة الملخص لتلك الوجهة، والتي ستظهر كنتيجة البحث الأولى.

للحصول على معلومات حول فندق أو مطعم أو معلم سياحي معين، أدخل اسمه في شريط البحث أعلى الصفحة، ثم ألقى نظرة على تعليقات وصور سابقة مرسلة من الزوار السابقين على TripAdvisor

بشكل عام، يعد موقع Trip Advisor أفضل موقع حجز فنادق اقتصادي لمن يبحثون عن أرخص الفنادق بناءً على تقييمات المسافرين السابقة.

رابط الموقع: https://ar.tripadvisor.com/

موقع google hotel

يعتبر افضل موقع لحجز الفنادق الرخيصة أو الفنادق ذات العروض والمزايا الخاصة هو جوجل.

تتيح جوجل البحث عن الفنادق من حيث ادخال اسم المدينة التي ترغب في زيارتها ومن ثم تظهر لك الفنادق الموجودة في تلك المدينة مع الأسعار.

مثلا لنفترض أنك تريد احجز أحد الفنادق في دولة السعودية وتحديداً الى مدينة الرياض، ستقوم بتسجيل الدخول الى google hotel ثم ستكتب في البحث مدينة الرياض ثم ستظهر لك جميع الفنادق الموجودة في الرياض مع قائمة بأسعار كل فندق على حدة.

رابط الموقع: https://www.google.com/travel/hotels

موقع hotels.com

يعتبر من المواقع القديمة في حجز الفنادق، حيث كان انطلاقه لأول مرة عام 1991 كشبكة خاصة بحجوزات الفنادق، قبل أن يتيح إمكانية إتمام عملية الحجز بشكل كامل عبر الانترنت.

وما يميز هذا الموقع عن غيره هو انه يقوم بتوفير الحجوزات المجانية لمستخدميه الذين يقومون بالحجز من خلاله أكثر من مرة في العام الواحد.

رابط الموقع: https://www.hotels.com/

موقع Booking.com

موقع حجز فنادق وله ارتباط بمختلف الشركات حول العالم.

يتمتع الموقع بمظهر ناعم وألوان تريح العينين بالإضافة إلى محرك بحث بطريقة متطورة يمكنك من خلالها الوصول إلى أدق النتائج والتفاصيل بأفضل الأسعار في أفضل الأماكن وفلتر لتصفية النتائج حسب رغبتك سواء كنت تبحث عن غرفة في فندق أو شقة.

الموقع يوفر أيضًا بعض الصور للمكان من الداخل مع معظم التفاصيل حول الخدمات التي يتم توفيرها داخل مكان الطعام والمشروبات والأنشطة بالإضافة إلى شروط المكان مع المراجعات وطرق الدفع الخاصة المتاحة وسعر الغرفة سواء لشخص واحد أو أكثر.

ويوفر الحجز والدفع المباشر دون مغادرة الموقع.

رابط الموقع: https://www.booking.com

موقع OTEL

موقع حجز فندقي تركي رخيص يضم مئات الآلاف من أماكن الإقامة حول العالم، ويتميز بمظهره الجذاب.

وأيضًا العديد من المزايا التي لا تتوفر في أي مكان آخر حيث يمكنك الوصول إلى مكان الإقامة الذي تريده والمزيد من التفاصيل الدقيقة التي يسمح بها محرك البحث على الموقع، من تحديد ما إذا كنت تريد أن يحتوي مكان الإقامة هذا على مزايا مثل خدمة الواي فاي المجانية، أو مكان للسباحة، أو منتجع صحي، أو مناسب للعائلات أو الأزواج.

كما يمكنك تحديد مكان الاقامة حسب عدد النجوم التي حصلت عليها من خلال عرض جميع الاسعار بالعملة المحلية لبلدك ويمكنك أن تحجز وتدفع مباشرة دون مغادرة الموقع.

رابط الموقع: https://www.otelz.com/

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى