افضل مواقع تسوق اواني منزلية بجميع الاشكال

اصبحت مواقع تسوق اواني منزلية تعرف راوجا كبيرا في السنوات الاخيرة لان العالم الان بدأ يتجه الى التسوق عبر الانترنيت.

فلقد أصبح معظم الناس تتجه للشراء عبر الانترنت أون لاين لما توفره هذه الطريقة من وقت وجهد وأيضاً هناك بعض المنتجات من الصعب توفرها في الأسواق المحلية لذا يتم البحث عنها عبر الانترنت.

ومن المنتجات المطلوبة بكثرة هي الأواني المنزلية وفي هذا المقال سأقدم لكم مجموعة من المواقع المختلفة التي يمكنكم تسوق وشراء الأواني والأدوات المنزلية من خلالها.

أفضل مواقع تسوق اواني منزلية أون لاين

موقع Bang Good

أحد أشهر المواقع الصينية أفضل موقع تسوق اواني منزلية الذي يضم عشرات المنتجات من الكترونيات، احذية، ملابس، مجوهرات، وساعات ومن أهم أقسام هذا الموقع هو قسم الأواني والأدوات المنزلية، حيث يحتوي الموقع على المئات من الادوات والأواني التي يحتاجها كل منزل كالأجهزة الكهربائية والأواني الخاصة بالطهي من عدة ماركات عالمية مشهورة وموثوقة في عملية الشراء.

يوفر الموقع خدمة الشحن المجاني للمنتجات في حال زاد سعر الطلبيات عن 30 دولار أمريكي.

يمكن الدفع بأكثر من طريقة منها: الدفع عبر البايبال، عبر البطاقات الائتمانية وأيضاً الدفع عند الاستلام.

رابط الموقع: https://ar.banggood.com/

موقع سوق كوم

موقع اواني منزلية رخيصه تأسس الموقع في عام 2005 ويعتبر أحد أشهر وأكبر مواقع التسوق الالكتروني والشراء عبر الانترنت في الشرق الاوسط حيث تصل حجم مبيعات الموقع الى 8.5 مليون منتج.

يحتوي موقع سوق كوم على عدد كبير من المنتجات وأحد هذه المنتجات هي الادوات والأواني المنزلية وأدوات المطبخ وعدد من الاجهزة الكهربائية ذات جودة عالية وأسعار مناسبة في نفس الوقت.

من أشهر الماركات المتوفرة على الموقع:

سامسونج، تيفال، أر سي أر، مولينيكس، فوم ريفير، LG وغيرها من الماركات العالمية المشهورة.

يوفر الموقع خدمة الشحن المجاني لمعظم الطلبيات ويتيح خدمة الارجاع او التبديل خلال 14 يوم من استلام الطلب.

رابط الموقع: https://deals.souq.com//

موقع نون للتسوق

موقع طلب اواني منزلية عبر الانترنت، وهو من أفضل مواقع التسوق العربية المتخصصة في بيع المنتجات أونلاين الذي تأسس في عام 2016.

يتيح الموقع منتجاته لعدد كبير من الدول مثل: دولة السعودية، الامارات العربية، جمهورية مصر العربية وبعض الدول العربية الاخرى.

يحتوي الموقع على أقسام متعددة منها قسم خاص بالأزياء النسائية والرجالية والمواليد أيضاً، المكياج والعطور، الالكترونيات، وأهم وأكبر قسم ألا وهو قسم الأدوات والاواني المنزلية.

جميع المنتجات المعروضة على، س الموقع هي منتجات أصلية وذات جودة عالية تعود لأشهر الماركات والعلامات التجارية مثل: هوفر، تيفال، صلصال، بريستيج، لوك أند لوك، كريستيتانلي، بوش، وايت روز …. إلخ.

يقدم خدمة الشحن المجاني في حال الشراء بسعر يفوق 100 درهم اماراتي.

ويتوفر خدمة التبديل والارجاع خلال 15 يوم بعد الاستلام.

رابط الموقع: https://www.noon.com/saudi-ar/

موقع Tekzen التركي

موقع من مواقع اواني تركي لبيع الأواني المنزلية، يعتبر موقع تاكزان التركي واحد من افضل موقع لبيع الاواني المنزليه التركية المعروفة في بيع الاواني المنزلية والاجهزة الكهربائية المنزلية وبأسعار مناسبة جداً.

يضم الموقع مجموعة كبيرة من أشهر الماركات التركية المتميزة عن المواقع الاخرى حيث الجودة في التصنيع مثل ماركة KARACA المعروفة في تركيا والتي تعتبر الرقم واحد في ماركات الاواني التركية.

ولكن العيب الوحيد في الموقع هو عدم توفر نسخة منه باللغة العربية حيث لا يتوفر التوصيل للدول العربية ولكن من الممكن التغلب على هذه المشكلة من خلال طلب المنتجات عبر مواقع أخرى وسيطة تقوم بعملية الشراء من الموقع ومن ثم الشحن الى الزبائن مقابل نسبة 10% الى 20%.

رابط الموقع: https://www.tekzen.com.tr/

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى