أفضل مواقع تحميل برامج اندرويد apk برابط مباشر

ربما يتبادر الى ذهنك سؤال عند قراءة هذا العنوان ما فائدة معرفة مواقع تحميل برامج اندرويد apk طالما متجر جوجل بلاي الشهير موجود ويتيح ملايين التطبيقات؟

الاجابة بسيطة ويعرفها كل صاحب جهاز أندرويد حول العالم متجر جوجل بلاي يضع حظر جغرافي على بعض التطبيقات وبالتالي من الممكن ان يكون هناك تطبيق اندرويد مميز ولكن لايمكنك تحميله في بلدك.

من هنا أتت فكرة هذه المواقع التي توفر هذه التطبيقات بصيغة APK والتي تمكنك من تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشرالى جهازك رغم الحظر الجغرافي بشرط ان تسمح لهاتفك من الاعدادات ميزة قبول تحميلات من المصادر الخارجية.

قبل ان نتظرق الى قائمة أفضل مواقع تحميل برامج مجانية كاملة للاندرويد نود تنبيهك بعدم الافراط في تحميل تطبيقات من هذا النوع او اي تطبيقات بشكل عام خارج متجر جوجل الرسمي لأن بعضها يكون غير محمي ويتضمن فيروسات بالرغم من ان هذه المواقع تقوم بمراجعة التطبيقات قبل نشرها,. الا انه لا يمكن التأكد من كل تلك التطبيقات لانه يتم تنزيل الالاف كل يوم.

افضل مواقع تحميل برامج اندرويد apk مجانا

Aptoide

  • من اقوى وافضل البرامج التي تمكنك من تحميل برامج اندرويد apk برابط مباشر إنه بديل لمتجر جوجل ومن الأعلى تصنيفًا في القائمة حيث يمكنك تنزيل ملفات Apk.
  • يحتوي على تطبيق لنظام اندرويد يتيح لك الوصول إلى المتجر وتنزيل ملفات Apk مباشرة على هاتفك الذكي.
  • يسمح لجميع المستخدمين بإدارة متاجرهم الخاصة وبالتالي يتيح تطبيقات معدلة على النظام الأساسي.

APKMirror

  • إنه واحد من أفضل الموقع تنزيل تطبيقات الأعلى تصنيفًا لتنزيل ملفات APK.
  • الشيء المميز في APKMirror هو أنها مملوكة ويتم تشغيلها من قبل نفس الفريق وراء موقع الأخبار الشهير Policy Policy لذلك يمكنك التأكد من أن جميع ملفات Apk آمنة تمامًا للتنزيل والاستخدام.
  • واجهة المستخدم لـ APKMirror نظيفة وجيدة التنظيم.

APKPure

  • APKPure هو ثاني أفضل موقع تنزيل برامج اندرويد على القائمة حيث يمكنك تنزيل ملفات Apk للألعاب والتطبيقات.
  • أبرز شيء في APKPure هو واجهة المستخدم التي تبدو نظيفة ومنظمة بشكل جيد. ليس ذلك فحسب ولكن APKPure يتحقق أيضًا من شرعية جميع التطبيقات قبل النشر.
  • وتعتبرمن أفضل برامج تحميل برامج اندرويد

APK-DL

  • هو موقع تحميل برامج اندرويد apk مجانا اضافة الى هذا فان الشيء المثير للاهتمام حول APK-DL هو أنه يسحب التطبيقات والألعاب من متجر جوجل بلاي. لذلك يمكن للمستخدمين الشعور بالثقة بشأن أمان التطبيق.
  • تبدو واجهة المستخدم الخاصة بموقع Apk بسيطة ولكنها قديمة بعض الشيء. ومع ذلك فإن APK-DL هو واحد من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها للحصول على نسخة من ملف Apk حتى تتمكن من تحميله.

APK4Fun

  • موقع تحميل تطبيقات ولتحميل ملفات apk قد لا يبدو الموقع آمنًا في المقام الأول لكنه أحد المصادر الأكثر موثوقية لانتزاع ملفات APK.
  • واجهة المستخدم الخاصة بـ APK4Fun منظمة بشكل جيد وتسرد الألعاب والتطبيقات حسب فئاتها.
  • هناك الكثير من الأقسام المختلفة على المواقع مثل أفضل التنزيلات واختيار المحرر والإصدارات الجديدة وما إلى ذلك.

شاهد ايضا:   افضل مواقع تحميل برامج مجانية كاملة برابط مباشر للكمبيوتر

تطبيقات بديلة ل غوغل بلاي وابل ستور

بالإضافة إلى متجر Google Play  هناك أيضًا متاجر بديلة لـ Google والتي تتيح لك تنزيل التطبيقات والألعاب بطريقة شرعية تمامًا.

بخلاف أنظمة التشغيل الأخرى مثل iOS و Windows Phone يتيح لك Android تنزيل التطبيقات من مصادر أخرى غير متجره الرسمي. ومع ذلك فهذه عملية يتم إجراؤها بمعرفة الحقائق لأسباب تتعلق بأمان جهازك.

ويمكن أن تتأثر منصة الروبوت الأخضر بالبرامج الضارة (مثل أجهزة الكمبيوتر) ويمكن أن يؤدي تنزيل التطبيقات من مصادر خارج متجر Play إلى زيادة مخاطر مواجهة تهديدات من هذا النوع.

إذا كنت فضوليًا على الرغم من كل ما لديك وتريد تعميق هذا الموضوع فتعرف على كيفية الحصول على تطبيقات خارج متجر Google Play وكيفية تثبيتها من خلال قراءة المقال.

Amazon Underground

يعد Amazon Underground أحد أقل القصص شهرة وأقلها تقديرًا والذي يسمح لك بتحميل تطبيقات بصيغة apk.

التطبيق هو متجر أمازون الافتراضي وتتمثل نقطة قوته في وجود إصدارات مجانية تمامًا من بعض الألعاب الشهيرة مع تقليل المعاملات الصغيرة أو غيابها تمامًا.

Aptoide

Aptoide هو أحد المتاجر البديلة الأكثر شيوعًا تحميل برامج اندرويد apk. من بين الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في Aptoide هو وجود رمز خاص  لدرع أخضر مع  حرف V يميز التطبيق على أنه  تم التحقق منه.

تحتوي التطبيقات والألعاب التي تحمل هذا الرمز على شهادة موثوقية: يضمن Aptoide من خلال التوقيع المشفر وفحص الفيروسات أمان الملف المراد تثبيته. ربما تم العبث بجميع التطبيقات الأخرى المميزة بعلامة صفراء بعلامة تعجب لا ينصح بتنزيلها لأنها أقل موثوقية.

AppBrain

متجر بديل لتنزيل تطبيقات وألعاب Android. توفر إحدى ميزاته القدرة على تتبع التطبيقات التي تم تنزيلها على جهازك لعرض قائمة بالتطبيقات المتشابهة لتنزيلها والتي تتوافق مع اهتماماتنا.

TorrApk

موقع لتحميل ملفات apk سواء التطبيقات او الألعاب المصممة لأجهزة Android منخفضة الجودة والتي تتيح لك تنزيل ملفات apk للتطبيقات حتى للأجهزة الذكية منخفضة التكلفة التي لا تلبي وفقًا لإرشادات Google المتطلبات اللازمة للتثبيت.

حيث توفر معظم المواقع المذكورة أعلاه ملف تحميل برامج اندرويد apk الذي لا يزال بحاجة إلى التشغيل على جهاز Android الخاص بك.  هذا يعني أنه لا يقوم بتنزيل التطبيقات مباشرة على أجهزتك ويتطلب خطوات إضافية قبل استخدام تطبيق أو لعبة معينة.

لحسن الحظ يمكنك الوثوق بـ ApowerManager. يتيح لك مدير الهاتف الاحترافي هذا إدارة أجهزة Android و iOS من Windows PC و Mac. باستخدام هذا يمكنك استيراد وتصدير الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات. بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر لك إمكانية تنظيم التطبيقات المثبتة على هاتفك.

لذلك يمكنك استخدامه لتثبيت العديد من ملفات APK على هاتفك.

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى