افضل مواقع بيع نظارات شمسية اصلية

إذا كنت تبحث عن أجود أنواع النظارات فيمكنك(ي) الذهاب الى مراكز بيع النظارات الأصلية في منطقتك او محيطك أو بإمكانك(ي) الشراء عبر مواقع بيع نظارات شمسية الأصلية التابعة لأشهر الماركات العالمية من منزلك(ي).

قائمة افضل مواقع بيع نظارات شمسية

وقع Warby Parker

Warby Parker هو موقع يختص بمجال الأزياء والنظارات، يمكنك ان تحصل من خلاله على زوج واحد من النظارات للطلب الواحد.

وخلال عامين، نمت الشركة لتهيمن على صناعة النظارات حتى أصبحت تعبر من أفضل الأماكن للحصول على النظارات ذات الإطار الكلاسيكي والإطار البسيط، والتي تتميز بالألوان والنماذج المحايدة

يمكنك اختيار خمسة أزواج لتجربتها في المنزل لمدة خمسة أيام، إذا انتابتك الحيرة في تحديد الأزواج التي تريد تجربتها، فإن الموقع يتيح لك ميزة تجريب افتراضية، حيث يوفر لك توصيات حسب شكل وجهك.

والشحن مجاني لسكان الولايات المتحدة. والإرجاع مجاني لمدة تصل إلى 30 يومًا.

رابط الموقع: https://www.warbyparker.com/

موقع sunglasshut

موقع Sunglasshut  أحد أفضل مواقع بيع نظارات شمسية في العالم وخاصة النظارات الرجالية، ويوفر الموقع إمكانية الوصول إلى أفضل الماركات العالمية وأحدث صيحات الموضة.

ويقدم الموقع العديد من الخدمات، بما في ذلك تأمين الدفع بنسبة 100 ٪، أيضاً خدمة العملاء والتواصل اما من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال الهاتف.

وكذلك يتيح لك الموقع تبديل المنتجات حتى 90 يومًا من خلال زيارة أحد فروع الشركة أو التواصل معهم اونلاين عبر البريد الإلكتروني.

كما يوفر لك الموقع خدمة شحن مجانية عند تسوقك منتجات بقيمة 200 دولار، ومن أشهر الماركات التي يقدمها الموقع الماركات العالمية مثل: ريبان وماكو.

رابط الموقع: https://www.sunglasshut.com/

موقع glasses

يقدم الموقع العديد من العلامات التجارية والأشكال المتنوعة من النظارات، وتشمل الخيارات النظارات الشمسية من مصممين مشهورين مثل Vera Wang وDerek.

تميل الأسعار في الموقع الى أن تكون باهظة بعض الشيء وهذا يعود للعلامات التجارية الراقية المتوفرة على الموقع، ولكنه يقدم خصمًا يصل إلى 70٪في الغالب.

ويتيح لك الموقع امكانية تجربة 4 أزواج لمدة أسبوع، أو يمكنك أن تقوم تنزيل التطبيق لاختبار آلاف الإطارات بعد مسح بسيط ثلاثي الأبعاد لملامح وجهك.

رابط الموقع: https://www.glasses.com/

موقع otticanet

موقع متخصص في بيع النظارات الأصلية سواء النظارات الشمسية أو النظارات الطبية الخاصة بالنساء والرجال والأطفال.

يوفر الموقع تشكيلة مميزة ومتنوعة من أنواع النظارات التابعة لماركات عالمية، يتميز بسهولة الطلب والشحن من خلاله حيث يتم الشحن خلال 2-4 أيام من الطلب.

يتيح عدة طرق للدفع منها الدفع عبر الفيزا، ماستر كارد، وبايبال.

رابط الموقع: https://www.otticanet.com/

موقع lyst

موقع متخصص في العديد من المنتجات التي تتعلق بعالم الموضة من ملابس وحقائب وأنواع متعددة من النظارات، كالنظارات الشمسية ونظارات حفظ النظر والنظارات الزجاجية.

ويقدم أسعار مميزة تنافسية لأشهر الماركات العالمية.

أما بالنسبة للشحن فيتميز الموقع بخدمة الشحن السريع بأقل الأسعار للعديد من الدول العربية.

رابط الموقع: https://www.lyst.com

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى