منوعات

من هو جاك دورسي ويكيبيديا وما هي أسباب استقالته من تويتر

إن هناك العديد من الأفراد يريدون معرفة من هو جاك دورسي ويكيبيديا، حيث إنه يعد واحد من الشخصيات المشهورة والمعروفة على مستوى العالم أجمع، وذلك بسبب المساهمات والمشاركات الكثيرة التي أدت إلى تطوير تطبيق تويتر، لذلك سنتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع من خلال هذا المقال.

من هو جاك دورسي ويكيبيديا

من هو جاك دورسي ويكيبيديا
من هو جاك دورسي ويكيبيديا

إن جاك يعد المدير التنفيذي الأسبق لتطبيق تويتر والذي يعد من أشهر الشخصيات حول العالم أجمع، كما أنه أمريكي الجنسية وولد في ولاية ميزوري، كما أنه في الوقت الحالي يقيم في نيويورك، كما أنه يعمل في مجال البرمجة، لذلك فهو من أكثر المبرمجين تميزًا، حيث إنه يمتلك خبرة ومهارات عديدة في هذا المجال.

كما أنه يأتي في عمر خمسة وأربعون عام، حيث إنه ولد في 19 نوفمبر في عام 1976م في مدينة سانت لويس، كما أنه يعتنق الدين المسيحي ويأتي من أسرة كاثوليكية، حيث تهتم هذه الاسرة بتقاليد وتعاليم الدين المسيحي على أكمل وجه.

كذلك فإنه يتواصل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن فإن تطبيق تويتر يعد من أكثر التطبيقات التي يستخدمها، حيث يجمع عدد كبير جدًا من المتابعين له حول العالم وليس في الولايات المتحدة فقط؛ وذلك لأنه كان المدير التنفيذي لهذا التطبيق، كما أنه قدم الكثير من الإنجازات لتحديث هذا التطبيق وجعله الأفضل حول باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: من هو عبدالرحمن المطيري ويكيبيديا وكم تكلفة إعلانه

أسباب استقالته من تويتر

إن أسباب استقالته إلى الآن غير معروفة أو غير معلن عنها ولكن ما ورد كالاتي: إنه قام بنشر صورة لاستقالته من تويتر وقام بمشاركتها مع المتابعين عبر تطبيق تويتر؛ مما تسبب في رفع الأرباح إلى 10% سنويًا، ولكن يذكر بأنه قد بدأ في إنشاء فكرة وتصميم هذا التطبيق بعد انضمامه إلى جامعة نيويورك والتي من خلالها قد بدأ بتنفيذ هذه الفكرة وإطلاقها في عام 2006م ومن خلال هذه الفكرة فقد حصل على ثروة هائلة والتي قد وصلت إلى 11 مليار دولار.

في ختام هذا المقال نكون تعرفنا على كافة التفاصيل وأجبنا على كافة الأسئلة التابعة لحضراتكم بكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *