معرفة موعد تجديد اشتراك اورنج

هناك العديد من الشركات الخاصة بالاتصالات في الأسواق وتعتبر شركة اورنج لها اسم كبير في الأسواق، ويسعى البعض في معرفة موعد تجديد اشتراك اورنج وذلك بسبب أنها تقدم العديد من الباقات المختلفة إلى المشتركين في الخطوط الخاصة بها ويشترك كل شخص في الباقة التي يرغب بها.

موعد تجديد اشتراك اورنج

يرغب البعض من الأشخاص في التعرف على موعد تجديد الباقة ويمكنك التعرف على العديد من الطرق المختلفة.

لم يعد العميل يحتاج إلى الذهاب لفروع الشركة لمعرفة باقته ونظام الخط الخاص به، فقد وفرت الشركة اكواد يمكن للعميل طلبها ومن خلاله يعرف كل التفاصيل التي يحتاج إليها، وقد وفرت شركة أورأنج لعملائها العديد من الاكواد التي يتخصص كل منها في طلب خدمة معينة.

طرق معرفة موعد تجديد الاشتراك

من الأشياء التي يتساءل عنها الكثير هو موعد تجديد اشتراك اورنج، حيث يرغب البعض من الأشخاص في التعرف على الطريقة المناسبة من اجل التعرف على الموعد المناسب من أجل تجديد الباقة وذلك من خلال طريقة من الطرق التالية:

الطريقة الأولى

التي تتمكن من خلالها التعرف على الموعد المناسب من اجل اشتراك الباقة وذلك من خلال الاتصال بخدمة العملاء من خلال الرقم التالي 110 وتكون تكلفة المكالمة 50 قرش مهما كأنت مدتها.


الطريقة الثانية

من الممكن أيضا أن تلجأ إلى تحميل تطبيق my orange من play store

وتقوم بالتسجيل على هذا التطبيق ومتابعة الاستهلاك أولا بأول.

الطريقة الثالثة

من الممكن أيضا أن تعمل على استخدام الكود المناسب وهو #413*100#

وقم بالاتصال ويمكنك أيضا من خلال هذا الكود أن تتعرف على الموعد المناسب من أجل تجديد الباقة وذلك من خلال متابعة باقي الإرشادات.

الطريقة الرابعة

من الممكن أن تستخدم أحد الاكواد الأخرى وهي استخدام الكود التالي #136# وقم بالاتصال و تابع باقي الإرشادات والتعليمات المختلفة.

مميزات شركة أورنج

تعتبر من أشهر الشركات المتواجدة في العصر الحالي ولها الكثير من العملاء في كل مكأن فهناك الكثير من المميزات التي تجذب الأفراد من أجل استخدام تلك الشبكة في هواتفهم المحمولة. 

عالم التكنولوجيا والاتصالات من أكثر الأشياء التي يحدث فيها التطور باستمرار ففي كل يوم نجد أنظمة جديدة للهواتف والكثير من الخدمات والتحديثات لشبكات الاتصال.

وتلك التحديثات والاختراعات الجديدة تؤثر على سير حياة الأنسأن، فهي تقوم بتقديم كافة الإمكأنيات التي يمكن أن توفر الوقت والجهد وتساعده في أنجاز الأشياء عن طريق التواصل مع الآخرين. 

أهمية باقات اورنج

بعد التعرف على موعد تجديد اشتراك اورنج، يهتم جميع العملاء بأفضل الباقات من اجل تصفح جميع المواقع والدخول على الأنترنت بكل سهولة وبدون مشاكل في التحميل والتشغيل وكذلك معرفة موعد تجديد اشتراك اورنج.

قامت شركة اورنج بتوفير أنواع مختلفة من أنظمة وباقات نت اورنج المميزة 

والتي تختلف في الأسعار وسرعة الأنترنت وحجم الميجا بأيت المقدمة للمشتركين بحيث تسعى الشركة إلى تقديم أفضل خدمة ترضى المشتركين وتكسب عملاء جدد من أجل الاشتراك في الشبكة والاستفادة من المزأيا المدمة سواء العملاء الجدد أو القدامى من ادل الاشتراك في الأنترنت.

تختلف باقات نت اورنج بين الباقات اليومية التي تحتاج إلى اشتراك يومي والأسبوعية والشهرية أيضا وكل منها له شروط ومزأيا خاصة به،

بالإضافة إلى باقات خاصة بالهواتف الذكية وباقات أخرى للأنترنت المنزلية والتي تعرف باسم DSL المميزة والتي تهكم شريحة كبيرة من المشتركين من أجل تصفح الأنترنت بشكل أفضل وبدون التعرض لأي مشكلة في القطع أو تحميل المواقع والتطبيقات المختلفة.

تقدم الشركة العديد من العروض بشكل مستمر وذلك من خلال التخفيضات والخصومات على أسعار الاشتراكات في الأنترنت أو تقديم الوحدات الخاصة بالأنترنت المجأني، بالإضافة إلى الخدمات المجأنية على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات التي يرغب فيها عدد كبير من المشتركين، بحيث توفر في الوقت والتكاليف على العملاء من أجل الاشتراك للحصول على كافة احتياجاتهم لتحميل صفحات الأنترنت والاستفادة من مميزاته.

الخدمات التي تقدمها الشركة

  • تقدم الشركة الكثير من الخدمات وبها العديد من المميزات. 
  • تقوم بتطوير نظام الاتصال بالصوت والصورة.
  • توفير الخدمات العامة للتسويق أو الصحة أو المجالات المالية باستخدام الرسائل القصيرة التي ترسلها إلى العملاء 

معرفة موعد تجديد الباقة

بعد معرفة موعد تجديد اشتراك اورنج باقة اورنج هي عبارة عن الباقات التي تعمل الشركة على تقديمها للمشتركين في خطوطها والتي يشترك فيها العديد من الأشخاص من كل مكان وهى تعد أنها من اكبر الشركات والتي تمتلك العديد من العملاء.

اكواد الأنترنت لأورأنج

من الممكن أن تتعرف على الاكواد المختلفة من أجل الاشتراك في الباقات المختلفة للأنترنت والتي تعمل اورنج على تحديدها للآخرين والتي تتمثل في:

  • من اجل أن يتم تشغيل الأنترنت يتم الاتصال بهذا الرقم 442
  • من اجل أن تعمل على الاشتراك في باقات أنترنت اورنج قم بإدخال الكود التالي #4#100#
  • من أجل الاشتراك في باقة اورنج 5 جنبه قم بإدخال الكود التالي #4111311*100#
  • من أجل الاشتراك في باقة اورنج 10 جنبه قم بإدخال الكود التالي #4111411*100#
  • من أجل الاشتراك في باقة اورنج 25 جنبه قم بإدخال الكود التالي #4111211*100#
  • من أجل الاشتراك في باقة اورنج 50 جنبه قم بإدخال الكود التالي #4112211*100#

كود تجدبد باقة نت اورنج

يمكنك تجديد باقة النت في أي وقت في الشهر من خلال طلب الكود التالي *9#222#

مع إمكانية ترحيل المتبقي في الميجات للباقة الجديدة وذلك في حالة التجديد قبل موعد الانتهاء، ولمعرفة استهلاك الباقة قبل الشحن يمكنك التعرف عليها من خلال الكود التالي #222# وتابع الخطوات.

تجديد باقة مكالمات اورنج

بعد أن تعرفنا على موعد تجديد اشتراك اورنج يمكنك تجديد باقة كنترول الشهرية قبل أو بعد موعد انتهاء الباقة من خلال الكود التالي #0#.

أو من خلال #100# بالإضافة إلى إمكانية تجديد الباقة من خلال تطبيق 

 my orange و يمكنك الاستفادة وترحيب الوحدات المتبقية في باقتك للشهر التالي وذلك في حالة تجديد الباقة في ميعادها و يمكنك أيضا معرفة المستهلك من باقتك من حاتا نفس الاكواد المذكورة.

تفاصيل المحاسبة في باقات كنترول

عند إجراء دقيقة واحدة للمكالمات أو إرسال رسالة أو استخدام ميجا واحدة سيتم خصم وحدة، وفي حالة التحدث لأرقام خارج الشبكة يتم خصم 5 وحدات مقابل كل دقيقة.

باقات اورنج الإضافية

وفي حالة تبقى وحدات سوف يتم ترحيلها إلى الشهر القادم ولكن بشرط تجديد باقة اورنج قبل ميعاد انتهاء الباقة.  

في حالة أنتهاء باقتك قبل الموعد يمكنك تجديد الباقة في أي وقت من خلال طلب كود #18# كما يمكنك شراء باقة إضافية في حالة أن كنت لا تريد التجديد وذلك من خلال طلب كود #0# والاختيار من بين ثلاث باقات إضافية توفرها الشركة وهي:

  • الباقة الأولى 60 وحدة وشحن 3 جنيهات رصيد.
  • الباقة الثانية 120 وحدة 5 وشحن جنيهات رصيد.
  • الباقة الثالثة والأخيرة 400 وحدة وشحن 10 جنيهات رصيد.

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى