مطويات رياضيات جاهزة للطباعة

مطويات رياضيات جاهزة للطباعة هي فن قديم يثير اهتمام الجماهير من جميع الأعمار، يتم استخدامه كثيرًا في حياتنا اليومية، من حساب الميزانية الشهرية إلى حساب فنجان القهوة، الرياضيات موجودة في كل مكان، وهناك نوع خاص من المتعة في استخدام المطويات وساعدت المطويات في الماضي في استخرج المبادئ الرياضية، وخلق هياكل هندسية متقنة ودقيقة، وخلق نماذج أكثر إبداعًا.

عبر موقع بسيط دوت كوم نطلعك مطويات رياضيات جاهزة للطباعة.

مطويات رياضيات جاهزة للطباعة

نستخدم الرياضيات عند عمل المطويات ونحتاج إلى معرفة سمك الورق وحساب الفجوة بين الورق المكوي وآلية الطي، قد تتطلب بعض الأوراق أحجامًا مختلفة لتلائم السبورة أو اللوحة، هناك قياس يمكن تطبيقه على كل لوح، وهو 1/16 بوصة أو 0.0625، يمكن تعديل هذه النسبة إلى 0.07 إذا أردت، عندما تريد قم بطي ورقة إلى نصفين في ثلاثة، واللوحان الأمامي والخلفي، واللوحان الخارجيان، لهما نفس العرض، واللوحة الداخلية المطوية أولاً يجب أن تكون أقصر قليلاً بحيث لا تتجه إلى النصف. 

مميزات المطويات

  1. حجمها مناسب لوضعها في أي مكان.
  2. سهولة الوصول إلى الجمهور المستهدف.
  3. التكلفة القليلة.
  4. المطويات تكون سهلة التوزيع.
  5. تساعد على بناء ثقة العميل في الشركة.

مزايا المطويات 

  • بحجم يناسب أي مكان: يناسب الجيب، أو حقيبة اليد، أو المكتب أو داخل الصحف، ويسمح الكتيب للآباء بمشاهدة المحتوى والمعلومات التي يتلقاها طلابهم في المدرسة أو الكلية.
  • سهولة الوصول إلى جمهورك المستهدف: في هذه الحالة، أنت تستهدف الطلاب وأولياء الأمور، فالمطويات تساعد الطلاب على القراءة وجذب انتباههم، كما يسهل على ولي الأمر فهم ما يتعلمه الطالب، مما يساعده على اتخاذ الإجراءات اللازمة، يساعدهم البحث عبر الإنترنت في البقاء على اطلاع، ولكن ليس كل الآباء لديهم الوقت للتصفح الإنترنت والتنقل اللامتناهي في الصفحات، لذا فإن الكتيبات طريقة رائعة لتوصيل المعلومات وتمييز مدرسة عن أخرى.
  • المطويات سهلة التوزيع: من السهل وضع كتيب على الطاولة أو في هدية بالبريد، مما سيجعلك عملاء جدد من خلال نقل رسالة دقيقة وإيجابية عن الشركة إلى الناس.
  • ساعد في بناء ثقة العملاء في الشركة: تحتوي المطوية على أهداف الشركة، مما يساعد العملاء على بناء الثقة في الشركة من خلال معرفة مدى اهتمامك بالمنتجات التي تقدمها، تتيح المطوية للعملاء معرفة أن الشركة لديها وثائق قوية وممارسات تجارية قوية، يرغب العديد من العملاء في رؤية الأدلة خبرة سابقة للشركة. 

عيوب المطويات

  1. سهولة فقدانها.
  2. صعوبة جذب انتباه القارئ.
  3. تستغرق وقتاً طويلاً لتصميمهاً.
  • سهولة فقدانها: يسيء الآباء الفهم ويرمون، إذا لم يكن المطويات جميلاً، فلن يتم الاعتناء به والاحتفاظ به، وهذا أحد العيوب الرئيسية التي تحدث في المدارس والكليات.
  • صعوبات في جذب انتباه القراء: تصمم بعض المدارس والكليات مطويات لا تجذب انتباه أولياء الأمور، مما يؤدي بهم ببساطة إلى عدم قراءتها أو تجاهلها.
  • يستغرق التصميم وقتًا طويلاً: قد تبدو المطويات أسهل بالنسبة لك، ولكن من التصميم والاستلام والطباعة، فهي عملية طويلة، ويتعين على المدارس والجامعات وضع المحتوى في مكانه، ثم يتم الانتهاء منه، مزيد من الفحص والمراجعة المتعددة مطلوبة، ويمكن العثور على الأخطاء وإعادة تصميمها، تاخذ من وقتك

لا تزال المطويات والمنشورات أداة تسويقية فعالة في المدارس والجامعات، ولكن هذا يحدث فقط إذا تم تصميمها بشكل صحيح وجذاب، فإنها تصبح أكثر الأدوات إثارة للاهتمام وفعالية 

مطويات رياصية جاهزة 

وفيما يلي نطلعك علي نماذج مطويات جاهزة علي الطباعة:

مقالات ذات صلة

قد يهمك ايضا

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى