أفضل 5 مواقع مشاهدة مباشرة لشوارع العالم

مشاهدة مباشرة لشوارع العالم

بفضل التقدم التكنولوجي المستمر أصبح بإمكانك مشاهدة مباشرة لشوارع العالم في اي وقت وانت موجود خلف شاشة جهازك بدون ان تتحرك حتى خطوة واحدة.

وتقدم هذه المواقع خدماتها في الغالب بشكل مجاني، وان كانت بعض المواقع تحصل على رسوم شهرية او سنوية من المستخدم مقابل هذا البث.

بكل تأكيد الامر مير ان تجلس في منزلك لتشاهد بث مباشر للشوارع في نيويورك، واشنطن، سويسرا، المانيا، روسيا، ايطاليا، اليابان، وكل منطقة اخرى في العالم.

بسبب فارق التوقيت من المؤكد أنك ستشاهد بث ليلي في بعض الاماكن بينما الشمس تغرق كل مكان حولك، والعكس بالعكس.

لاحظ ان كل هذه المواقع تعمل بشكل قانوني، حيث تحصل على التراخيص اللازمة لهذا البث من الجهات المحلية.

اذا كنت ترغب في خوض هذه التجربة اليكم اختياراتنا لافضل مواقع البث المباشر المجانية في العالم.

 

أفضل مواقع تقدم مشاهدة مباشرة لشوارع العالم

 Earth Cam

مشاهدة مباشرة لشوارع العالم- earth cam

 

من أشهر المواقع التي تمكنك من مشاهدة كاميرات العالم هذه اللحظة كما تقدم بث مباشر طوال اليوم من اغلب دول العالم، الخدمة مجانية تماما وبجودة عالية وبدون حد اقصى للمشاهدة اليومية او الشهرية.

 

Abbey Road

موقع اخر يقدم خدمة البث المباشر بشكل انيق وسلس، خدمة مجانية ايضا لكن يمكنك ترقية الخدمة الى خدمة اوسع وبدقة أكبر نقابل اشتراك سنوي او شهري.

 

 Africam

هذا الموقع متخصص في تقديم البث المباشر للمحميات الطبيعية في افريقيا، امر مثير جدا ان تعيش اوقاتك عن بعد مع كل اشكال الحياة البرية.

 

Aquarium of the Pacific

مثل الموقع السابق، ولكن هذا الموقع متخصص في البث المباشر للحياة البحرية حيث ملايين المخلوقات واشكال الحياة المختلفة تحت الماء في بث مباشر دائم.

 

Animal Planet Live

موقع مميز اخر مختص بعرض اللقطات المباشرة من عالم الحيوانات مع التركيز على الحيوانات الاليفة بشكل اكبر لارضاء اذواق عشاق الحيوانات من كل الاعمار والاجناس.

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى