متى ينزل الايفون الجديد 2023؟ الايفون 15 وموعد الاطلاق!!!

متى ينزل الايفون الجديد الذي أعلنت عنه شركة آبل خلال الشهور الماضية، سؤال يطرحه كل عشاق أجهزة آبل الذين ينتظرون طرح الايفون الجديد في جميع الأسواق ليسارعوا على شرائه بسبب احتوائه على الكثير من المميزات التكنولوجية الفريدة.

متى ينزل الايفون الجديد

إجابت شركة أبل عن السؤال الذي يطرحه ملايين من الناس في مختلف بلدان العالم، حيث كانت إجابة الشركة كالتالي:

تتبع Apple جدولًا صارمًا لم يتغير منذ سنوات: يتم دائمًا الإعلان عن أجهزة iPhone الجديدة في أوائل سبتمبر وتصل بعد أسبوع ونصف من الإعلان.

نتوقع أن تستمر Apple في هذه الدورة مع تاريخ إصدار iPhone 15 ، حتى نتمكن من توقع حدوث إزاحة الستار يوم الثلاثاء ، 12 سبتمبر ، 2023 ، مع إصدار في المتجر يوم الجمعة ، 22 سبتمبر.

بالطبع ، من السابق لأوانه التنبؤ بهذا بأي قدر معقول من اليقين وتستند هذه التواريخ إلى الجدول السنوي المعتاد لشركة Apple بدلاً من المعلومات المسربة.

سعر الايفون 15 الجديد

حسب ما جاء في مجلة phonearena فانه:

على الرغم من أننا نعرف بعض التفاصيل حول الميزات الجديدة في iPhone 15 ، إلا أننا لا نملك أي فكرة عن الأسعار ، وبصراحة ، مع التضخم الحالي الذي سيكون من الصعب بعض الشيء التنبؤ به مبكرًا.

ومع ذلك ، إذا كان علينا التخمين ، فسنقول أنه من المحتمل أن تلتزم Apple بنفس الأسعار مثل طرز الجيل السابق ، مع احتمال حدوث ارتفاع في الأسعار لطراز Pro Max / Ultra.

مواصفات الايفون الجديد

في الحقيقة لا يمكن التنبأ بموصفات الايفون 15 حتى الان لان فترة اطلاقه لاتزال بعيدة نوعا ما, لذلك من الممكن ان تحدث تغيرات وتعديلات حتى اخر لحظة.

فشركة ابل بالتأكيد ستحاول الخروج بافضل تصميم لهاتفها الجديد, بعد الفشل الذي عرفه الاصدار الحالي ايفون 14 حيث حصل على الكثير من الانتقادات, لذلك ينتظر من الشركة ان تصدر هاتف ايفون 15 بتصميم مغاير نوعا ما عن الهواتف السابقة.

تظل كل هذه اراء فقط في انتظار اي خروج رسمي من الشركة.

كان هذا كل ما يخص التسائل “متى ينزل الايفون الجديد” هذا الموضوع يتم تحديثه عند كل جديد.

وختاما نتمنى لكم اوقات طيبة :)

قد يهمك ايضا

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى