منوعات

متى اجازة عيد الفطر في السعودية 2024

إن هناك العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عن متى اجازة عيد الفطر في السعودية 2024، حيث قد أعلنت المملكة العربية السعودية من قبل عن تغيير مواعيد الدوام الخاص بالموظفين خلال شهر رمضان المبارك وأعلنت أيضًا عن مواعيد العطلات الرسمية للبلاد، كذلك فقد قامت بتحديد موعد إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2024م و1445هـ، لذلك ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافة التفاصيل حول هذا الموضوع.

متى اجازة عيد الفطر في السعودية 2024

متى اجازة عيد الفطر في السعودية 2024
متى اجازة عيد الفطر في السعودية 2024

كانت قد أعلنت الحكومة في السعودية على موعد الاجازات والتي كان من بينها إجازة عيد الفطر المبارك والذي سوف يبدأ من يوم ثلاثون رمضان لعام 1445هـ والذي سيوافق يوم 1 من شهر مايو لعام 2024م الموافق يوم الاحد، كما أن هذه الاجازة سوف تستمر لمدة ثلاثة أيام فقط وبعد انتهاء هذه المدة سوف يتم الرجوع إلى العمل مرة أخرى.

بعد ذلك فقد أعلنت ذلك، السلطات السعودية بأن موعد الإجازة لجميع المصالح الحكومية سوف يبدأ من يوم خمسة وعشرون من شهر أبريل لعام 2024م إلى يوم سته وعشرون أبريل عام 2024م لتنتهي هذه الإجازة يوم الجمعة الموافق 5 من شهر شوال لعام 1445 هـ.

اقرأ أيضًا: إجازة عيد الفطر 1445 الخدمة المدنية السعودية وموعد نهاية إجازة عيد الفطر

إجازة العيد للطلاب

قد أعلنت المملكة العربية السعودية عن وجود تحديثات في التقويم الدراسي، لذلك فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة بأن إجازة عيد الفطر المبارك سوف تبدأ من اليوم الموافق الرابع وعشرون من شهر رمضان المبارك لعام 1445 هـ والذي سيوافق يوم خمسة وعشرون من شهر أبريل لعام 2024م لتنتهي يوم الأحد الموافق 8 من شهر مايو لعام 2024م.

في ختام هذا المقال سوف نتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع، كما تعرفنا على موعد إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2024م لكلًا من الموظفين للقطاعين العام والخاص وأيضًا الطلاب في المدارس والجامعات، كما تعرفنا على كافة التحديثات التي تمت في الآونة الأخيرة في التقويم الدراسي بداخل المملكة العربية السعودية، ونتمنى أن نكون أجبنا على كافة الأسئلة الخاصة بحضراتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *