مواقع

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000000 مشاهدة في الهند

واخييرا! يمكنك الحصول على اجابة اي سؤال يخطر على بالك على اسأل بسيط

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000000 مشاهدة في الهند في الآونة الأخيرة، وبعد سماع الكثير عن كسب المال من اليوتيوب،
أصبحت هناك زيادة في الحاجة إلى إنشاء قنوات على اليوتيوب من أجل تحقيق الدخل من المواقع الشهيرة، على الرغم من أن معظمها أرقام مبالغ فيها.

في موضوعنا، سنكتشف كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000000 مشاهدة في الهند، وسواء كنت تحاول إنشاء قناة جديدة للربح، أو مجرد فضول حول أرباح YouTube، سنشرح كل شئ عبر بسيط دوت كوم.

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000000 مشاهدة في الهند

قبل الإجابة على هذا السؤال، يجب أن تعلم أن أرباح YouTube تعتمد على مصادر مختلفة.

أولاً، يمكن لمستخدمي YouTube الاستفادة من الصفقات التجارية أو عروض المنتجات أو التسويق بالعمولة أو الرعاية، وثانيًا، المبلغ الذي تحصل عليه من الإعلانات.

في موضوعنا، سنركز على المكافآت التي تأتي مباشرة من الإعلانات، فعادةً ما يحتوي كل فيديو على إعلان واحد أو أكثر من 15 أو 30 ثانية، يظهر بعد دقائق قليلة من الفيديو، يمكنك أيضًا الحصول على إعلان آخر، وهو لافتة صغيرة في الجزء السفلي من الشاشة التي تحتوي على الارتباط.

يدفع YouTube 68٪ من أرباح AdSense لمالكي القنوات، لذلك مقابل كل 100 دولار يدفعها المعلن، تدفع Google للناشر 68 دولارًا، وقد يختلف السعر الفعلي الذي يدفعه YouTube للناشر.

بالنسبة لسؤال كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000000 مشاهدة في الهند فإن 1000 مشاهدة تساوى 2.10 دولار فى الهند هذا يعنى أن كل مليون مشاهدة تساوى 2100 دولار.

ما الذي يحدد أرباح إعلانات YouTube

تشرح نجمة YouTube Shelby Church المبلغ الذي تحصل عليه مقابل مقاطع الفيديو التي تصنعها للحصول على الوضع المثالي.
حصد الفيديو أكثر من 3 ملايين مشاهدة مع 3،907،000 مشاهدة، لكنك ستندهش عندما علمت أن الفيديو حقق 1،275 دولارًا فقط مع أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة.

من المتوقع أن يولد المعدل الطبيعي لمقطع فيديو حصد أكثر من 3 ملايين مشاهدة ما بين 6000 دولار و 15000 دولار، حتى من الممكن ربح 40 ألف دولار من مقطع فيديو واحد يحصل على مليوني مشاهدة.

في المتوسط ​​، يمكن أن تحقق مقاطع الفيديو التي تحتوي على أكثر من 1000000 مشاهدة في كثير من الأحيان ما بين 2000 و 5000 دولار، لذا ما الذي يحدد أرباح YouTube ولماذا تحقق مقاطع الفيديو التي تزيد عن 3 ملايين ربحًا ضئيلًا للغاية.

سنشرح هذا الامر فى السطور التالية :

1- المنطقة التي تأتي منها المشاهدات

  • تأتي مقاطع الفيديو الأكثر ربحية من الولايات المتحدة، وهي الدولة الأكثر ربحية والأكثر تطورًا والتي يتمتع مواطنوها بقوة شرائية عالية جدًا للإنترنت.

2- محتوى الفيديو

  • كلما زادت جاذبية محتوى القناة المقدم للمستخدمين، زادت المنافسة بين المعلنين للإعلان على تلك القناة، وبالتالي زيادة الأرباح.

3- مدة المقطع

  • يُعد مقطع الفيديو الذي يتم عرضه بالكامل أكثر ربحية من مقطع الفيديو الذي يتم عرضه جزئيًا أو نصف نظرًا لوجود فرصة أكبر لظهور الإعلان.
  • هناك العديد من العوامل الأخرى التي تحدد أرباح YouTube، مثل عمر المشاهدين وجودة المحتوى وعوامل أخرى خاصة بموقع YouTube نفسه.

أسئلة شائعة

هل يربح مستخدمو YouTube الأموال إذا تم تخطي الإعلانات؟

يمكن أن يكون لتخطي الإعلانات تأثير ضار جدًا على أرباح مستخدمي YouTube لأن الإعلانات التي تم تخطيها لا تُضاف إلى حساب المدفوعات الخاص بهم.

يدفع المعلنون فقط مقابل الإعلانات التي يشاهدها الأشخاص، وإذا اختار غالبية مشاهدي قناتك تخطي الإعلانات، فقد يكون لذلك تأثير كبير على أرباحك.

كم يكسب مستخدمو YouTube كل عام؟

لقد رأينا في المقالة أعلاه أنه يمكن لمستخدمي YouTube تحقيق أرباح عالية، لكن المبلغ يختلف اعتمادًا على العوامل التي ذكرناها أعلاه.

هل يمكن أن يكون موقع YouTube مصدرًا رئيسيًا للدخل؟

يحصل الكثير من الأشخاص على مكافآت غنية عن طريق نشر مقاطع الفيديو وتقديم المحتوى المناسب، ولكن تذكر أنه ليس من السهل الحصول على قناة ناجحة تجذب الكثير من المشاهدات،

عليك بذل الكثير من الجهد والوقت والمال لإنشاء قناتك، أنت تحتاج أيضًا إلى مواصلة العمل على نشر وتسويق الفيديو.

هل تربح أموالاً مقابل الإعجابات ؟

يحقق مستخدمو YouTube معظم دخلهم من رسوم الإعلانات التي يتلقونها على قناتهم، حيث تعتمد رسوم الإعلان على عدد النقرات على تلك الإعلانات (كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون الإعلانات على قناتك، زاد احتمال نقرهم عليها) .

لا علاقة للأرباح بالإعجابات لأن YouTube يتجاهل كل من ينقر لتخطي الإعلان، لذلك لا توجد علاقة مباشرة بين دفعات YouTube والإعجابات أو المشاهدات.

برنامج شركاء YouTube

  •  بالنسبة لمعظم مستخدمي YouTube، فإن تحقيق الدخل من الإعلانات هو أفضل وأهم مصدر للدخل، إنه راتب شهري، مثل أي موظف يتقاضى راتباً شهرياً.
  • عندما يتم قبولك في برنامج شركاء YouTube، يمكنك كسب المال بعدة طرق مختلفة.
  • يمكنك كسب المال عن طريق وضع الإعلانات في بداية أو وسط أو نهاية الفيديو الخاص بك، أوصي بجعل مقطع الفيديو الخاص بك أطول من 10 دقائق حتى تتمكن من زيادة أرباحك على Google AdSense وزيادة التواجد على قناتك أو إعلانات العضوية في القناة يوتيوب بريميوم.

ومع ذلك، يجب أن تستوفي بعض متطلبات الأهلية للانضمام إلى البرنامج واتباع الشروط الأساسية التي يجب استيفاؤها قبل الموافقة على طلبك على YouTube، على النحو التالي:

  • وافق على الاتفاقية بينك وبين يوتيوب، وهذا العقد يحدد جميع شروط تحقيق الدخل في برنامج يوتيوب لتتمكن من جني أرباحك، والتي يتضمن نصها عدم تحميل مقاطع فيديو أو تحديات أو نشر مواد إباحية أو نشر الكراهية أو العنصرية أو الاتجار بالأطفال والأسلحة وغيرها، كما هو موضح في الدليل الرسمية
  • احصل على أكثر من 4000 ساعة مشاهدة في العام الماضي أو نفس العام الذي تقدمت فيه لتنشيط أرباح Adsense لقناتك.
  • الحد الأدنى لعدد المشتركين 1000 اشتراك
  • قم بإنشاء حساب AdSense واربطه بقناتك، ويجب أن يكون للمشتركين في الخدمة حساب AdSense واحد فقط
  • بعد الوصول إلى متطلبات 4000 ساعة و 1000 مشترك، تهانينا على أن تصبح شريكًا على YouTube ويمكنك البدء في جني الأموال من خلال الإعلانات.
  • تشير علامة “$” الخضراء إلى فائدة تنشيط الإعلانات وتحقيق الدخل.

قد يهمك

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى