منوعات

ما هي كلمات أغنية انتهى للمطربة بلقيس

يرغب الكثير من المتابعين للمطربة بلقيس أن يتعرفوا على كلمات أغنية انتهى للمطربة بلقيس، حيث لاقت هذه الأغنية الكثير من الأعجاب، وذلك من قبل الكثير من الأفراد الذين يتابعون المطربة بلقيس ويتابعون جميع الأغاني التي تقوم بطرحها في الأسواق، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على الكلمات التي تحتوي عليها أغنية انتهى، كما أننا سوف نتعرف على السيرة الذاتية الخاصة بالمطربة بلقيس، وذلك من خلال الآتي.

كلمات أغنية انتهى للمطربة بلقيس

كلمات أغنية انتهى للمطربة بلقيس

كما ذكرنا أن هناك الكثير من المتابعين الذين يريدون التعرف على الكلمات التي توجد داخل الأغنية التي قامت المطربة بأدائها في عام 2024ميلاديًا وهي أغنية انتهى، ومن الجدير بالذكر أن تلك الأغنية لقت الكثير من الإعجابات من قبل المعجبين بالمطربة بلقيس، وتشمل كلمات الأغنية كما في النحو التالي.

راح …

مفروض أعاني من جراح …

بالعكس أحس ب إرتياح !!!..:

ليته مـن أوّل مـبتـعد !

فـوق …

الـبال مـا صـدّق يـروق …

مـا فـيني حتى ذرّه شوق !

مو مثل ما كنت أعـتقد !

إنتهى …

لا أحبّه ! لَ أكرهه …

قـلبي مـعي لـهى !!

وحبني بـدونه حيل …

ولو عليّ …

ما يطري هم عليّ ! ..

لو مافي غيره حـيّ !

أرجـعله مستحيل …

نفرض تركني بْلا سبب ..

الحـب مو غصب !.

مو كلّ من نبيه !

نلقى السعاده فيه …

من عـاف قلبي وما بغى !

فــورياً إنـلغى !

سـهاله ! ما عـليه !. .

من دون كيف وليه !؟!

خيـر !

لنّـي أحـبه شفته غيـر !

مـا عـدّه بعـيوني أميـر !

ما دامه ما عدني قصر !

لا !!!

ع إنـسان ما توقف حياه

أمّـا إنّـي أتهـاوى وراه !

الأغلى مـنّه مــا قـدر

إنتهى

لا أحبّه ! لَ أكرهه

قـلبي مـعي لـهى !!

وحبني بـدونه حيل

ولو عليّ

ما يطري هم عليّ !

لو مافي غيره حـيّ !

أرجـعله مستحيل

 

اقرأ أيضًا: كلمات وعبارات تهنئة عن القرقيعان قصيره 2024     

نبذة عن حياة المطربة بلقيس

من الجدير بالذكر أن المطربة بلقيس تسمى بلقيس أحمد فتحي من مواليد يوم 20 من شهر أكتوبر عام 1988 ميلاديًا، كما أنها ولدت داخل الإمارات العربية المتحدة، هي مطربة إماراتية من أصل يمني، معروفة في الوسط الفني باسم بلقيس فتحي، بالإضافة إلى ذلك أنها ولدت داخل أسرة مغنية حيث كان والدها أحمد فتحي الموسيقي اليمني المعروف، كما أنها قامت بتعلم الموسيقى منذ أن كانت صغيرة في العمر.

حيث إنها قامت بتعلم العزف على الكثير من الآلات الموسيقية والغناء أيضًا، ومن الجدير بالذكر أن روتانا قامت بإطلاق أول ألبوم خاص بها في عام 2013 ميلاديًا، بالإضافة إلى أنها قامت بإصدار الألبوم الثاني الخاص بها في عام 2015 ميلاديًا، ومن المعروف أن المطربة بلقيس تخرجت من جامعة أبو ظبي وذلك في يوم 20 من أكتوبر عام 2019 ميلاديًا،وقد ارتبطت باللاعب السعودي نايف هزازي في شهر أكتوبر عام 2019.

إلا أن الارتباط لم يدم،  بعد ذلك تزوجت رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف وذلك في عام 2016 ميلادًيًا، وكلل الزواج بولادة طفل في عام 2018، إلا أنهم انفصلا وذلك في عام 2024 ميلاديًا.

في الختام نكون قد تعرفنا على كلمات أغنية انتهى للمطربة بلقيس، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بحياة المطربة بلقيس الإماراتية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *