كلام عن العيد الوطني البحريني معبر!

كلام عن العيد الوطني البحريني يعتبر اليوم الوطني لمملكة البحرين أحد الأعياد الرسمية للمملكة ، حيث تمنح الحكومة خلالها إجازة رسميًة لجمع موظفيها العاملين في البلاد، كما تحتفل المملكة بعيدها الوطني بسلسلة من الفعاليات مثل عروض الطيران والمسابقات والألعاب النارية اليوم الوطني البحريني، عبر موقع بسيط دوت كوم، نطلعك علي كلام عن العيد الوطني البحريني

كلام عن العيد الوطني البحريني

يحتفل البحرينيون باليوم الوطني للبحرين في 16 ديسمبر من كل عام ، ويصادف هذا اليوم الخميس 2023 م. الموافق 12 جمادى الأولى 1444 هـ. تم تحديد هذا التاريخ على أساس ما أقره الدستور الملكي داخل مملكة البحرين، يعتبر هذا اليوم يومًا مميزًا في البحرين لأن هذا اليوم هو أحد الأعياد الوطنية التي يحتفل بها جميع الناس ، ولهذه المناسبة أثر لا يقدر بثمن في أذهان الجميع حيث يتزامن مع ذكرى الاستقلال للوطن البحريني وخضوع الحكومة للملك حمد بن عيسى الذي رفع بلاده رغم صغر حجمها.

كلمات تهنئة العيد الوطني البحريني 

يأتي الاهتمام باليوم الوطني البحريني من جميع فئات الشعب إذ يأتون بمجموعة فريدة من الكلمات لوصف هذه الذكرى الرائعة، بالإضافة إلى ذلك سوف نرفق لكم أبرز الكلمات بمناسبة هذه الاحتفالية، وهي كالتالي. :

  • بارك الله في هذه الأمة التي تفيض بأبنائها ، وحفظ الله كل قادتها وشعبها ، وليكن هذا العيد بداية طيبة وخير لأمة البحرين بأسرها.
  • نعيش أجمل أيامنا وأكثرها ازدهارًا في وطننا العظيم البحرين ، فهناك نقضي طفولتنا ومراهقتنا وبقية حياتنا في الشيخوخة ، ونبقى معها ونبنيها ونطورها.
  • نحتفل بهذا اليوم العظيم كل عام في هذا اليوم لتكريم أسلافنا والسماح للأجيال القادمة بالتعلم وتطبيق واستيعاب تاريخهم العظيم.
  • البحرين ليست مجرد اسم ، فكل حرف من اسم هذا البلد يحمل أحلام وتطلعات الشباب.
  • اللهم ادم مجد هذا الوطن الغالي وباركه وأعطه بهجة هذا اليوم دائما بالخير والعافية.

 رسائل تهنئة باليوم الوطني البحريني 

تحتفل المملكة بأكملها وحكومتها وشعبها باليوم الوطني للبحرين من خلال العديد من المسيرات والأنشطة الكبرى ، بما في ذلك اليوم الوطني باعتباره عطلة رسمية لجميع المؤسسات الحكومية والخاصة، لذلك يتبادل أهل البحرين الرسائل في اليوم الوطني، ومن الرسائل الآتي:

  • إن بناء وطن مع الناس وقوتهم هو نعمة الله في الأرض وعلى كل فرد أن يحفظها ، والحمد لله دائمًا على القيادة العظيمة ، عامًا بعد عام ، والوطن بشعبه وقيادته ، كل شيء على ما يرام.
  • في هذا اليوم الجليل ، العيد الوطني لمملكة البحرين ، نرسل لك رسائل تهنئة ستجعل قلبك ينبض وتزيد من إحساسك بالانتماء إلى بلدك الحبيب ، وشكراً لكل من حاول إحيائها.
  • لبناء دولة ، نحتاج إلى رجال حكمة وشجاعة يستطيعون بنائها وجعلها مزدهرة، الأمة لا تُبنى فقط بالعاطفة. مطلوب التصميم والإرادة.

 شعار اليوم الوطني البحريني 

يحتفل كل فرد في البحرين على طريقته الخاصة ، معبراً عن حبه لبلده وقادته وشعبه ومن بين جميع الأعمال المشتركة رفع شعار اليوم الوطني وطباعته على بروشورات وطلائه على الجدران، كل هذه الأعمال تسلط الضوء على الطاقة الوطنية الكامنة في قلوبنا وعقولنا، يعد إدراج عبارات التهنئة باليوم الوطني للبحرين أحد المعالم البارزة في هذا اليوم ، ومن العبارات الجديرة في هذا اليوم ما يلي:

  • بارك الله فيك وطن البحرين وشعبها وقادتها ، حفظها الله دائما في المقدمة ، ودائما بصحة جيدة ، وتعبر طوائفها عن حبهم وانتمائهم.
  • وعلى الرغم من صغر حجم وطن البحرين ، إلا أن شعب البحرين استطاع أن يحتل موقع السلطة في جميع أنحاء العالم ، حفظ الله بلدي من هذه المكانة النبيلة والتطور.
  • على جميع أصحاب المصلحة في هذا البلد الوقوف بمحبة واحترام وصداقة تكريما لهذه الذكرى الرائعة لليوم الوطني لمملكة البحرين.
  • أبعث بمزيد من الحب لكل أبناء البحرين للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع. وفقنا الله لتنمية هذا الوطن وأمنه.

 تغريدات عن اليوم الوطني البحريني 

الاحتفال بهذا اليوم في قلوب الجميع والكثير من الناس يحتفل به من خلال هذه المواقع حيث تتغلغل التكنولوجيا في العالم ومن خلالها تسهل التواصل ، بالإضافة إلى ذلك نرفق أهم التغريدات التالية التي يمكن نشرها على تويتر:

مقالات ذات صلة
  • هو يوم الأعراس في جميع أنحاء دولة البحرين، في هذا اليوم تفرح القلوب وتبتهج النفوس ونحن نحتفل بهذا اليوم كبداية الخير في حياة دولة البحرين.
  • لطالما احتلت مملكة البحرين مكانة مرموقة بين الدول الأخرى عبر تاريخها العربي كما دعا دائمًا إلى السلام للحفاظ على وحدة الوطن وكل السنين والوطن الحبيب بخير.
  • ويهدف الاحتفال باليوم الوطني للبحرين إلى رفع اسم الأمة العربية عالياً ، والاحتفال مجرد ذكرى لبناء الحاضر في ظل المناخ الإقليمي والدولي.
  • رحم الله تاريخ البحرين وحفظ لها الحاضر والمستقبل. كل عام وأنتم بخير لكل طوائف أهل البحرين.

أطلعناك علي كلام عن العيد الوطني البحريني نتمني إن نكون أضفنا إلي معلوماتك، وفيما يلي نطلعك علي بعض المواضيع التي قد تهمك

قد يهمك

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى