انشاء وتحميل صفحة من نحن جاهزة احترافية

عندما تبدأ في تصميم هوية إلكترونية لشركتك، فإن الاعتماد على جودة الصور وروعة التصميمات لن يكون بالتأكيد كافياً، فمن الضروري الاستثمار في قوة الكلمة.

بشكل عام، يركز رواد الأعمال، عند إعداد مواقع الويب الخاصة بشركاتهم، على تقديم أفضل محتوى من خلال كتابة ملف تعريف الشركة أو ملف التعريف الشخصي، باحترافية عالية.

تكمن أهمية صفحة “من نحن”، والتي تعد أهم جزء في أي ملف تعريف للشركة، في أنها بمثابة السيرة الذاتية للشركة.

قدم شركتك للآخرين، لعملائك المحتملين، وللزوار الفضوليين الذين تم إرشادهم من خلال إيجاد رابط لموقع الشركة في مكان ما، أو العملاء المتوقعين.

ابحث لتطرق باب الموقع لترى: ماذا تقدم، من أنت، متى بدأت، ماذا تفعل وكيف تفعل ذلك بشكل احترافي؟

عندما ينقر الزائر على الرابط الموجود في صفحة “من نحن” فإنه يمنحك الفرصة للتحدث معه لبضع ثوان، لذا يجب أن تكون محادثتك ممتعة وشيقة.

تخيل أنك في اجتماع مع عميل لإقناعه بشراء المنتجات أو الخدمات التي تقدمها شركتك في وقت محدود، ستبدأ أنت بسرد ما يميزك عن غيرك والبدء بإقناعه بأنك فريد.

يجب أن تكون الصفحة مقنعة لأنها توضح لزوار موقع الويب مدى احترافية شركتك، مما يمنحك فرصة أكبر لتحسين ثقة العملاء الحاليين وتحويل الزائرين إلى عملاء وترك انطباع جيد عنك.

إذن ما الذي سيجعل صفحة “من نحن” لشركتك صفحة رائعة ومثالية؟

طريقة كتابة صفحة من نحن احترافية

التعريف الشخصي لك

في البداية يجب أن تعرف نفسك جيدًا من خلال ذكر الخبرات التي تعمل بها في مجال عملك بعدد كبير من المزايا التي تميزك عن غيرك في هذا المجال، حيث يسعى الزوار دائمًا إلى التميز، لذلك يجب عليك استخدام طريقة لتقديم نفسك بشكل شيق يجبر الزائر على المتابعة.

استخدم اسلوب تشويقي

وراء كل علامة تجارية قصة مثيرة للاهتمام يحب الآخرون سماعها، وخاصة العملاء.

يعد استخدام سرد القصص لكتابة صفحة “من نحن” استراتيجية ذكية لجذب انتباه زوارك.

تنفق آلاف الشركات ملايين الدولارات سنويًا لإنشاء قصص إعلانية تلهم المستهلكين، إذا كانت لديك قصة واقعية تحتوي على حقائق، قصة مثيرة، أو ملهمة ومختلفة، استخدمها لكتابة صفحة “نبذة عنا”، لتوضح أن شركتك ليست مجرد منتج آخر مثل باقي المنتجات في السوق وأنها فريدة، كي يأتي الزائرون من العملاء الحقيقيين والمحتملين إليك ويثقون بك.

قد تكون قصة مؤسستك التجارية مشابهة لقصصهم، عند البحث عن المنتجات أو الخدمات التي تقدمها، مما يجعلهم أكثر حماسًا لسماعك.

يجب أن تحمل القصة رسائل قوية بلغة بسيطة وشفافة. يجب ألا تكون صفحة “من نحن” مدونة أو مقالاً ولا وجهة نظرك أو وجهة نظر قسم التسويق، أو أن تكون تلك القصة التي ترويها على الصفحة مملة، فهي تدفع الزائرين لإغلاق الصفحة وترك الموقع، فقط أخبرهم باللغة أنهم يفهمون كيف حدث وأصبحت هكذا أنت الآن، وماذا تفعل وكيف تفعل ذلك، ولماذا يجب أن يشتروا منك ومن هم الأشخاص الذين معك وراء كواليس الشركة؟

ما هي مميزاتك؟

أذكر دائمًا الخصائص التي تجعل الزائر دائمًا يبحث عنك بمصداقية في كل ما تقوله، لا تقل شيئًا لن تقدمه، لكن دائمًا أذكر ما هي الأشياء التي تضعك في المقدمة مع مستخدمي خدماتك.

 أظهر الجانب الانساني لموقعك

لا يعني ذلك بالضرورة أنك تدير مؤسسة تقدم خدمات إنسانية أو تطوعية، حتى يكون لشركتك جانب إنساني، صحيح أنك تبيع خدمات أو منتجات، لكن في النهاية أنت تقدم شيئًا يفيد المجتمع، وإلا فلن يكون قابلاً للبيع، لذلك لا أحد يشتري أشياء غير مفيدة، فمن المهم استخدام الجانب البشري عند كتابة صفحة “نبذة عنا” ومخاطبة الزوار بتنسيق يوضح مدى اهتمام علامتك التجارية بتغيير حياتهم للأفضل وتسهيل الأمور عليهم. من الضروري أن تُظهر كيف تلبي شركتك الاحتياجات العاطفية للجمهور، وكيف تؤثر على حياة الآخرين، كن تلقائيًا وصادق، غير رسمي أو مصطنع، وبدون عبارات مبتذلة ومصطنعة.

من المهم أيضًا أن تتضمن صفحة “من نحن” مقدمة للأشخاص الذين يسعون معك لتحقيق أهداف الشركة وهم أعضاء في فريق العمل، مع الإشارة إلى مهاراتهم التي يستخدمونها لتلبية توقعات العملاء، هواياتهم وبعض الأنشطة اليومية التي يمارسونها (بعضها مثل كرة السلة والسفر وشرب القهوة …) إن ذكر هذه الأشياء يظهر للعملاء أنهم يتواصلون مع أناس حقيقيين ولطيفين.

إن إظهار الجانب الإنساني لشركتك يلامس عواطف الزوار، ويجعلك تحيط نفسك بجمهور مخلص لعملاتك التجارية، الذين يشعرون أنهم يتفاوضون ويخدمهم أشخاص يعرفون ما يحتاجون إليه ويسعون باستمرار لتقديم الحلول والفوائد.

وظف كاتب محترف إذا لم تكن لديك القدرة على الكتابة الاحترافية

ربما لا تكون الكتابة من المهام التي تحب القيام بها، أو من المحتمل أنك مالك متجر على الإنترنت يعرف جيدًا كيفية إدارة عروض البيع والشراء، أو مالك مكتب هندسي متخصص في التصميم والديكور، أو محاميًا لديك مكتب محاماة يعرف كيف يحل أصعب القضايا، لكن ليس لديك وقت للتفكير. عندما تكتب صفحة “من نحن” أو ليس لديك المهارة الكافية لكتابة صفحة رائعة.

يعرف كتّاب المحتوى المحترفون كيفية تقديم محتوى إبداعي يحقق أفضل النتائج لعلامتهم التجارية، ويقومون بكتابة محتوى على صفحات بعيون مختلفة وأفكار مذهلة، لذلك من الضروري أن تقوم بتعيين المهمة لأشخاص بارعين في القيام بذلك إلى أقصى حد من الخبراء في صناعة المحتوى الذين يمكنهم مساعدتك.

وأخيراً باختصار، من المهم أن تتأكد في محتوى صفحة “من نحن” في موقع شركتك على الويب، أنها استثنائية ومختلفة، وأن يفاجئ عملاؤك بكل شيء غير متوقع.

مئات الآلاف من مواقع الويب التجارية تكتب ملفات تعريف متشابهة وتستنسخ صفحات “عنا”.

كن فريدًا من نوعك، احصل على محتوى لا يُنسى.

تحميل نموذج صفحة من نحن جاهزة

(يمكنك اجراء بعض التعديلات عليها لتناسب موقعك)

من نحن:

تأسس موقع التواصل الاجتماعي ……… في عام …….. ويسعى إلى جعل العالم أكثر انفتاحًا وترابطًا من خلال منح الأشخاص القدرة على التواصل مع بعضهم البعض بشكل مريح دون حواجز أو عقبات، حيث تتجاوز طبيعته العالمية حدود الجغرافيا والأعراق.

يقدم الموقع مجموعة من الخدمات الاجتماعية الفريدة، يتيح لك بسهولة إنشاء حساب شخصي يحتوي على معلوماتك الخاصة، ثم البدء في التواصل مع أصدقائك وإجراء محادثة فورية معهم، فضلاً عن إنشاء مجموعات والعديد من الميزات الرائعة الأخرى.

إنه بمثابة نافذة على العالم يمكنك من خلالها معرفة ما يحدث فيه ولماذا لا! شارك الأحداث الخاصة بك.

تحميل صفحة من نحن بلوجر و ورد بريس

موقع …. هو موقع الكتروني متخصص في ….(تقنية او علوم او طبخ او مواقع الى اخره ..) …… وهو يهدف الى تقديم المعلومات بطريقة شيقية ومحايدة وموثوقة.

كما ان افادة الزائر تأتي على رأس قائمة اهداف الموقع, كما نحاول دائما مشارك احدث المواضيع في …(مجال تخصص الموقع مثلا: تقنية) … ليبقى زوارنا على اطلاع دائم بهذا المجال.

كما نسعى لان نكون الافضل في مجالنا, لا تنسوا متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي لتتوصوا بجديدنا.

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى