شرح adfly افضل موقع اختصار الروابط

ما هو موقع اختصار الروابط ؟ وكيف يعمل ؟

بصفة عامة مواقع اختصار الروابط هي عبارة عن مواقع تقوم على آلية تبديل الروابط الطويلة التي تقوم بإدخالها فيها الى روابط  أقصر وهه المواقع بعضها مواقع ربحية والبعض الأخر فقط تكون ذات غاية تسويقية وتحليلية ولا يوجد فيها اعلانات حيث أنها تقوم بتوجيه المستخدمين للروابط الأصلية بشكل مباشر.

أما مواقع اختصار الروابط الربحية  فتكون ألية عملها مختلفة قليلاً حيث أنه عند قيام أحد المستخدمين بالضغط والدخول الى هذه الروابط  المختصرة تظهر لديه بعض الاعلانات التي تتبع لطرف المعلن ( شخص عقد اتفاق مع موقع اختصار الروابط على أن تقوم بعرض اعلاناته مقابل حصول الموقع على أرباح محددة ) وهذه الاعلانات عادةً ما تكون في صفحة تسبق الصفحة  التي تحتوي على الرابط الأصلي وعند مشاهدة الاعلانات يتم تحقيق نسبة من الأرباح.

ومن أفضل هذه المواقع هو موقع أدفلاي ADF.LY, لنتعرف على شرح adfly :

موقع أدفلاي  Adfly

يعتبر موقع أدفلاي من أفضل المواقع التي تستخدم في الربح عبر اختصار الروابط وأكثر ما يميز هذا الموقع هو سهولة الاستخدام والتعامل معه حيث هو الأكثر ملائمة للأشخاص ذوي الخبرة المتواضعة في الانترنت بشكل عام حيث أن واجهة الموقع بسيطة وسهلة للمستخدم والتسجيل في الموقع سهل أيضاً( يمكنك التسجيل من هنا).

شرح adfly

كغيره من مواقع اختصار الروابط ,  يقوم موقع أدفلاي بتحويل الروابط الطويلة الى أخرى قصيرة قد تصل الى حوالي 20 حرف فقط .

عند قيام أحد الأشخاص بالضغط على رابط أدفلاي المختصر للذهاب الى مدونة أو الى أحد مواقع الويب أياً كانت وجهته, فإن أدفلاي Adfly  تقوم بعرض أحد الاعلانات التي تتواجد لديها للمستخدم أو الزائر وعند قيام هذا المستخدم أو الزائر بمشاهدة الاعلان لمدة لا تقل عن 5 ثوانٍ لتحقيق نسبة من الربح, ومن ثم يتم تحويل المستخدم للرابط الأصلي .

متوسط الربح على موقع أدفلاي Adfly

ان نسبة الربح من موقع أدفلاي هي حوالي 4$ لكل ألف نقرة أي عندما يقوم ألف زائر بالنقر على الرابط أو الروابط المختصرة التي تقوم أنت بالترويج لها فإنك تربح ما قيمته 4$ .

كيفية سحب الأرباح من موقع أدفلاي والحد الأدنى للسحب

يوفر موقع أدفلاي امكانية سحب الأرباح عند وصولها 5$ أي أن الحد الأدنى للدفع هو 5$ فقط لذا بمجرد حصولك على أرباح بنسبة 5$ يمكنك استلام الربح اما عن طريق حساب بايبال PayPal  أو عن طريق بطاقة بايونيير Payoneer.

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى