منوعات

سبب تغيير مسمى المخرج محمد ياسين كمشرف عام على تتر مسلسل المشوار

تفاجأ المتابعين لأول مرة منذ بداية مسلسل في الحلقة الحادية عشر تغيير مسمى المخرج محمد ياسين كمشرف عام على تتر مسلسل المشوار، وقد يأتي سبب تغيير مسمى المخرج محمد ياسين التتر بعد شائعات كثيرة حول معدلات تصوير المسلسل في الماضي، في ظل عدم اكتمال عدد ليس بالقليل من حلقات المسلسل، ونرى أن قد عين المخرج محمد ياسين المخرجين حسام علي وتامر عشري لتولي دور مخرجي دورتي السينما في الفصل الأخير، وذلك من أجل استكمال باقي عرض المسلسل في موعده المحدد.

قد يهمك:- مشاهدة الان مسلسل المشوار الحلقة 12

سبب تغيير مسمى المخرج محمد ياسين كمشرف عام على تتر مسلسل المشوار

يبدو أن المخرج محمد ياسين غير سعيد بطريقة ظهور المسلسل على الشاشة، حيث ظهر العديد من النقاد وتحدثوا عن فشل “المشوار” في الحدوث وكان غير متوقع رغم الاهتمام بالتصوير وطاقم العمل واختيار المكان.

قد تحدث محمد رمضان سابقاً عن تعاونه مع المخرج الكبير محمد ياسين، معرباً عن سعادته بالعمل معه لأول مرة معرباً أيضاً عن أنه لم يحقق ذلك بعد لأن محمد ياسين يستمتع بكل اللقطات كما لو كانت في الفيلم الطاقة، وأن الحركة فيها أبطأ كثيرًا من الأعمال الدرامية التي قدمها من قبل.

كما عمل عدد من النجوم المميزين بمسلسل “المشوار” وهو من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

مواعيد مسلسل المشوار رمضان 2024

يتم عرض حلقات مسلسل “المشوار” على قناة dmc حيث أنها القناة الوحيدة التي تمتلك حقوق البث المباشر لجميع الحلقات منذ بداية شهر رمضان المبارك وتعد المواعيد كالتالي:

  • يتم عرض الحلقات يومياً على قناة amc بعد الفطار مباشرة في تمام الساعة 8:10 مساءً.
  • كما تكون الإعادة في تمام الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا.
  • بينما يتم عرض حلقات مسلسل المشوار علي قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً.
  • بحيث تكون مواعيد الإعادة في تمام الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *