افضل النصائح ومواقع زيادة متابعين تويتر

انطلق موقع تويتر لأول مرة في عام، ثم بدأ في الانتشار عام 2007، وبعد ذلك توقفت الخدمة نهائيًا، وأعيد إطلاقها في نفس العام بنفس الاسم تويتر وازداد عدد المستخدمين على الموقع بشكل كبير بعد ذلك، ليصبح أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم.

يعد موقع تويتر من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخدامًا، حيث وصل عدد مستخدميه إلى قرابة 46 مليونًا و658 ألف مستخدم، ولهذا احتل المرتبة العاشرة بين جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

نلاحظ أن الكثير من المستخدمين يفضلون تويتر ويستخدمونه على نطاق واسع رغم توفر مواقع التواصل الاجتماعي المنافسة له.

هناك العديد من المشاهير الذين لديهم حساب رسمي على هذا الموقع والفيس بوك كذلك، لكننا لاحظنا أنهم يستخدمون تويتر أكثر وهذا من حيث التعليق على الأحداث أو التواصل مع الجمهور، وبما أن الجميع يحب تويتر بهذه الطريقة، كان لا بد من تزويدكم بكل ما يتعلق بهذا الموقع الرائع.

واليوم سنتحدث عن أفضل المواقع والطرق لزيادة متابعين تويتر مجاناً بطريقة بسيطة وآمنة.

وذلك من خلال بعض الطرق التي ستفعلها في حسابك وباستخدام أحد المواقع والأدوات أيضًا.

ولكن قبل البدء باستخدام مواقع زيادة المتابعين على تويتر يجب ان تراعي بعض الاستراتيجيات المهمة في حسابك والتي نذكر منها:

نصائح زيادة متابعين تويتر مجانا

عليك الاهتمام بملفك الشخصي

لكي تستحق المتابعة على تويتر، يجب التأكد أن ملفك الشخصي يحتوي على معلومات كاملة مع صورة مناسبة وجذابة، فمن المهم أن يعرف الأشخاص الإجابة على سؤالين مهمين؛ من أنت؟ وبماذا تهتم؟

التقط صورة واضحة وجميلة لك، لا تختر النظر إلى الزوايا، حتى في الصور يعتبر التواصل بالعين مهم، لكي يشعر المتابع أنك تنظر إليه، فيضغط على زر المتابعة.

إذا كنت صاحب عمل وتريد استخدام علامتك التجارية الرمزية بدلاً من الصورة؛ هذا مقبول تمامًا، حيث ان استخدام الرسومات العشوائية أو صورتك الشخصية في حالة الحساب التجاري يعطي انطباعًا غير مرغوب فيه أو غير احترافي، لذلك لا يوصى به.

سيقرأ العديد من الأشخاص حساب تويتر الخاص بك قبل أن يقرروا ما إذا كانوا سيتابعونك، لذا اهتم بأن يكون المحتوى المكتوب جيدًا لأنه سيساعدك في الحصول على المزيد من المتابعين.

استخدم الهاشتاج #

يعد استخدام الهاشتاج طريقة رائعة للتواصل مع الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك حيث ان هذا يسهل عليهم العثور على التويت الخاص بك عند قيامهم بالبحث عن محتوى مشابه لمحتواك.

أضف الهاشتاج إلى تغريداتك الخاصة، وأنشئ تغريداتك الخاصة بناءً على الهاشتاج الأكثر رواجًا والأكثر شيوعًا على تويتر حيث سيؤدي ذلك إلى زيادة ظهورك.

ومع ذلك، مثل كل شيء على Twitter، يجب عليك استخدام علامة الهاشتاج بشكل معتدل ولا سرف في استخدام الهاشتاج بكثرة، ما عليك سوى اختيار واحدة أو اثنتين ذات صلة بتغريداتك.

انشر في وقت الذروة

لا أحد لديه وقت ذروة مماثل لآخر، حيث ربما متابعيك مسائيين او صباحيين، فكيف تعرف هذا؟

يمكنك استخدام موقع لمعرفة أوقات الذروة، فهناك العديد من المواقع الجيدة ومن أفضلها موقع: buffer.com، والذي يساعدك بشكل كبير على معرفة أفضل وقت للنشر، وإذا كنت لا تجد وقتاً للنشر بسبب العمل وما الى ذلك فهذا الموقع يمكنك أيضاً من جدولة التغريدات.

يمكنكم الاطلاع على: طرق زيادة متابعين انستقرام

افضل مواقع زيادة متابعين تويتر مجانا 

موقع Twiends

يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع شهرة في زيادة متابعين تويتر مجانا، حيث يعتمد على التبادل في الحصول على المتابعين.

ويتميز بسهولة استخدامه حيث كل ما عليك هو القيام بإنشاء حساب على الموقع ومن ثم تنشر صفحة تويتر الخاصة بك من خلاله والبدء بجمع النقاط.

تحصل على هذه النقاط من خلال متابعة الأخرين وعندها سوف تلاحظ زيادة عدد متابعيك عن طريق قيامهم برد المتابعة لحسابك.

رابط الموقع : https://twiends.com/

موقع Twellow

موقع مميز يساعدك في العثور على الأشخاص حسب الفئة التي تهمك. يمكنك إضافة حساب تويتر الخاص بك إلى أي مجموعة أو فئة تهمك لتسهيل عثور المستخدمين الآخرين عليك ومتابعتك.

رابط الموقع: https://www.twellow.com/

موقع مغردون

هو أحد المواقع العربية التي تقوم بتشجيع مستخدمين تويتر على القيام بمتابعتك مقابل حصولهم على نقاط، هذه النقاط تعمل على تشجيع المغردين الآخرين على متابعتهم وهكذا.

سيكون لديك خيار الحصول على 200 نقطة مجانية مقابل متابعة حساب مغردون عبر تويتر وعمل تغريدة عنه.

بهذه النقاط يمكنك أن تبدأ رحلتك في موقع مغردون والبدء في الحصول على متابعين جدد والإعلان عن محتواك على Twitter.

رابط الموقع: https://twitter.com/mghrdon?lang=ar

موقع  500Followers

موقع رائع للحصول على متابعين تويتر مجانًا وزيادة عددهم، كل ما عليك فعله هو التسجيل باستخدام حساب Twitter الخاص بك ومتابعة حسابات أخرى للحصول على نقاط، وستحصل على عشرين نقطة يوميًا كمكافأة.

رابط الموقع: http://www.500followers.com/

موقع  Twimod

من أفضل الطرق لكسب المزيد من المتابعين على منصة تويتر. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول بحسابك على Twitter ومتابعة المستخدمين الآخرين ليقوموا هم بمتابعتك أيضا

رابط الموقع: http://twimod.com/#

موقع  followmania

موقع يقوم على استخدام خوارزمية قوية ستساعدك على زيادة المتابعين، عندما تتابع شخصًا ما، فسوف يتابعونك أيضًا، على سبيل المثال، إذا تابعت 30 شخصًا اقترحهم عليك الموقع، فستحصل في المقابل على 30 متابعًا لك.

لكن إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المتابعين

رابط الموقع: http://www.followmania.com/

وكانت هذه بعض المواقع السهلة والفعالة للحصول على المزيد من المتابعين على حساب Twitter الخاص بك مجانًا.

إذا كنت تستخدم هذه المواقع بانتظام، فسيزيد عدد متابعيك على Twitter إلى 400-500 متابع يوميًا.

شاهد ايضا: 

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى