رقم خدمة العملاء اورنج للشكاوي والدعم 2023

في حال كنت تبحث عن رقم خدمة العملاء اورنج لكي تتمكن من طرح بعض الأسئلة أو التعرف على المزيد من التفاصيل بخصوص الخدمات المقدمة من خلال هذه الشركة، فأنت في المكان المناسب سوف نتعرف في مقالنا على كافة المعلومات الهامة التي تتعلق بخدمة عملاء شركة أورنج.

تعتبر شركة اورنج  واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات والتي تملك انتشار وشعبية واسعة جدًا على مستوى جمهورية مصر العربية والوطن العربي بالكامل، يعود ذلك بفضل ما تقدمه لعملائها الكرام من خدمات ومزايا لا حصر لها تلبي كل احتياجاتهم ورغبات، إنها تقدم خدمات متنوعة مناسبة للاجهزة المحمولة والهواتف الأرضية والانترنت.

رقم خدمة العملاء اورنج

لعل من أكثر المقومات والعوامل التي تجعل شركة اورنج واحدة من أفضل شركات الاتصالات على مستوى مصر هو أنها تتيح لعملائها الكرام إمكانية التواصل بطرق ووسائل مختلفة ومتعددة، وذلك بهدف دعم عملائها وإتاحة لهم الفرصة في طرح المزيد من الاستفسارات والشكاوى والاقتراحات، كما تساعدهم في الاستفادة بالخدمات المقدمة من خلال لها بطريقة سهلة وسريعة.

كل ما عليك فعله هو الاتصال مباشرة على رقم خدمة العملاء اورنج وهو 400 أو 110 من خلال استخدام أي خط، كما يمكنك الاتصال من أي خط أرضي أو هاتف محمول على الرقم 16110، أو اتصل باستخدام هاتفك المحمول على الرقم 01223202020، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها، أو باستخدام رقم الفاكس وهو 58603200122 او الموقع الالكتروني الرسمي.

مزايا خدمة عملاء اورنج

هناك العديد من المزايا والإيجابيات التي تتمتع بها خدمة عملاء شركة اورنج، حيث أن هذه الشركة هي إحدى الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الحديثة، كما تتميز بأنها توفر للعملاء مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات والأعمال التي تلبي احتياجاتهم.

لذلك من خلال النقاط التالية سوف نتعرف على اهم وابرز مميزات خدمات عملاء اورنج:

  • تتميز خدمة العملاء بأنها تعمل على توفير الكثير من الجهد والوقت على العملاء المشتركين، وذلك بسبب أنها تتيح لهم الفرصة في الرد على كافة الأسئلة بدون الحاجة إلى الذهاب لإحدى الفروع.
  • تتيح لعملائها إمكانية التواصل من خلال استخدام طرق ووسائل مختلفة ومتعددة، حيث يمكنكم الاتصال مباشرة على رقم خدمة العملاء اورنج أو من خلال الفاكس أو البريد الإلكتروني.
  • كذلك تتميز خدمة عملاء اورنج أنها تحرص على الاستفادة بجميع شكاوى واقتراحات العملاء، وتقوم بعمل المزيد من الأبحاث بهدف تطوير الخدمات وإرضاء المشتركين.
  • من أهم مميزات خدمة العملاء أنها توفر الكثير من العروض والخدمات المستمرة على مدار الأسبوع، مثل خدمات الانترنت الرائعة، كذلك يمكنكم تجديد الاشتراك لجميع أنواع الباقات.
  • تسمح لعملائها أن يقوموا بدفع كافة الفواتير المطلوبة بشكل سهل وسريع بدون الحاجة إلى اللجوء للطرق القديمة والتقليدية.

طرق التواصل مع خدمة العملاء اورنج

من الجدير بالذكر أن شركة اورنج توفر لجميع عملائها المميزين رقم خدمة العملاء اورنج يمكنهم التواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء والاستعلام عن أي خدمة من الخدمات المقدمة من خلالها والتعرف على جميع العروض المتاحة في الفترة الحالية.

لذلك سوف نساعدكم في التعرف على كيفية التواصل مع خدمة العملاء من خلال النقاط التالية:

  • يمكنكم الاتصال من أي خط اورنج على رقم 110 أو على رقم 400.
  • بالنسبة لعملاء الشركة المميزين يمكنهم الاتصال على رقم 2000.
  • كذلك يمكن التواصل من خلال استخدام أي خط أرضي أو هاتف محمول على رقم 16110.
  • حتى تتمكن من معرفة الرصيد الخاص بك يمكنك الاتصال على كود #100#.
  • بالإضافة إلى إمكانية الاتصال على رقم 333 إذا كان حسابك من ضمن الحسابات الجديدة، أو الاتصال على رقم 0235362326 من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءًا.
  • يمكنك التحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء شركة اورنج في أي وقت على مدار أربعة وعشرين ساعة في اليوم قم بالاتصال على رقم 110.
  • كما يمكنك التعرف على أهم العروض والخدمات التي توفرها الشركة من خلال الاتصال على رقم 16333 ولا تنسى ان تقوم باختيار التحدث مع قسم المبيعات.
  • لكي تتمكن من التواصل مع خدمة العملاء اورنج بيزنس يمكنك الاتصال على رقم 250 أو الاتصال على رقم 16250 باستخدام أي خط أرضي.

اقسام خدمات شركة اورنج 2023

بعد أن تعرفنا في الفقرات السابقة على رقم خدمة العملاء اورنج وكيفية التواصل بطريقة سهلة وسريعة في أي وقت على مدار اليوم، يجب ان نتعرف ايضًا على أهم وأبرز أقسام الخدمات المقدمة من خلال شركة اورنج للاتصالات والتكنولوجيا الحديثة:

أولُا قسم الاخبار الذي يقوم بعرض العديد من الصحف الإخبارية الشهيرة، بالإضافة إلى وكالات الأنباء المحلية والعالمية.

ثانيًا قسم الخدمات الرياضية الإخبارية الذي يعتبر من أهم الأقسام التي توفرها شركة اورنج للعملاء، حيث يتم عرض أشهر وأهم النوادي والبرامج الرياضية.

ثالثًا قسم الخدمات الترفيهية التي تقدم اهم الاخبار الفنية واخبار الفنانين ومواعيد عرض المسلسلات والسينما.

رابعًا قسم خدمات لايف ستايل وهو القسم الذي يهتم بإرسال المزيد من الرسائل المتعلقة بالجمال والصحة، كما أنه يقوم بعرض الكثير من وصفات المطبخ.

خامسًا قسم الخدمات الدينية التي تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من الادعية الدينية والخدمة الفتاوى.

سادسًا قسم الاخبار التجارية الذي يتيح للمشترك إمكانية التعرف على أخبار الإقتصاد العالمي وسوق الأوراق المالية.

سابعًا قسم المواقع التعليمية الذي يعتبر واحد من أهم الأقسام المتوفرة من قبل شركة اورنج للاتصالات.

كذلك يوجد قسم إضافي وهو مخصص للأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة التي يمكنك الحصول عليها بأسعار اكثر من رائعة.

خدمات شركة اورنج 

عزيزي العميل عندما تقوم بالاتصال على رقم خدمة العملاء اورنج 400 سوف تتمكن من الاستفادة بالعديد من الخدمات والمزايا التي سنتعرف عليها بالتفصيل في السطور التالية:

  • يمكنك التعرف على كشف الحساب الخاص بك أو رمز ال puk، كما يمكنك التعرف على الطريقة المناسبة لدفع الفواتير.
  • كذلك تقدم الشركة خدمة شحن الكارت والتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بخط الكارت الخاص بك.
  • تتيح لجميع المشتركين إمكانية معرضة أهم العروض الجديدة والخصومات والمزيد من خدمات اورنج.
  • كل ما عليك فعله هو الاتصال على رقم خدمة العملاء اورنج للاستفادة بكل هذه الخدمات.
  • تقدم الشركة خدمة الحكم في الفواتير، كذلك خدمة تسهيلات السداد، أيضًا خدمات بيزنس، بالإضافة إلى خدمات اورنج الطبية.
  • من خلال الاتصال على رقم 400 سوف تتمكن من التعرف على النظام الحالي للخط الخاص بك، كذلك سوف تتمكن من معرفة اسعار الباقات.
  • يمكنك الاشتراك في باقات انترنت مختلفة، كما يمكنك الاستفادة بخدمات شكرًا مثل سلفني شكرًا أو كلمني شكرًا.

في ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن رقم خدمة العملاء اورنج كما تعرفنا على اهم المعلومات والتفاصيل المتعلقة بخدمة عملاء هذه الشركة المميزة، إنها تحرص دائمًا على تطوير الخدمات المقدمة للمشتركين بهدف توفير كل وسائل الراحة والرضا وتلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات، يمكنك التواصل باستخدام طرق ووسائل مختلفة وطرح المزيد من الأسئلة والاقتراحات.

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى