حيوان بحري بحرف الألف

حيوان بحري بحرف الألف كثيرة هي الحيوانات التي تبدأ بحرف الألف، حيوانات برية، حيوانات بحرية، حيوانات أليفة ومفترسة، عبر موقع بسيط دوت كوم جمعنا لك مجموعة من حيوان بحري بحرف الألف

حيوان بحري بحرف الألف

هناك العديد من الأسماء المختلفة للحيوانات التي تبدأ بحرف الألف، بما في ذلك أسد وأرنب وأوزة وأخطبوط وغيرها، في هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة من أشهر الحيوانات التي تبدأ بحرف الألف، فتابعونا.

اربع حيوانات تبدا بحرف الالف

أرنبيمتاز بذيله القصير وطول آذانه 
أسدحيوان مفترس يمتاز بالفرو الذهبي و مخالب وأسنان حادة
أخطبوطأكثر الحيوانات البحرية اثارة للاهتمام
أوزة من الطيور المائية

أرنب:

هو حيوان جميل يتميز بذيله القصير وأذنيه الطويلة التي يصل طولهما إلى 10 سم وفراءه الناعم، وينتمي إلى قائمة الحيوانات الأليفة لكونه حيوان ماكر وسريع.

أسد:

ملك الغابة، وهو مفترس، لأنه من عائلة القطط، وهو أيضًا حيوان ذو فرو ذهبي ناعم ومخالب وأسنان حادة وأرجل كبيرة، ويتراوح وزنه بين 160 و 230 كيلوجرامًا. 

مقالات ذات صلة

أخطبوط:

يعتبر الأخطبوط من أكثر الحيوانات البحرية إثارة للاهتمام ويوجد أكثر من 200 نوع في جميع أنحاء العالم.

أوزة:

يُصنف الأوز من الطيور المائية، وهي حيوانات تستفيد من أكلها من قبل الإنسان، ويتراوح حجم الأوز من كيلوجرام ونصف إلى أربعة كيلوغرامات، ويتميز بريشة الكثيف.

حيوان يبدأ بحرف الالف والباء

يبحث الكثير عن اسم حيوان يبدأ بحرف الالف والباء، وقد يعتقد البعض أنه غير موجود، لكننا نقدمه لك الآن.

أبو بريص:

الوزغة من الزواحف، وتصنف على أنها سحلية متوسطة الحجم. توجد في المناطق الاستوائية الأكثر دفئًا ، ويوجد منها حوالي 2000 نوع.

ابو سرحان:

حيوان ذئب ، ومن أهم صفاته الشجاعة والذكاء ، يأكل فريسته من بطنه ولا يثبت نفسه في مكان معين ، بل هو متحرك للغاية ولا يصبح حيوانًا أليفًا مثل الحيوانات المفترسة الأخرى.

ابن عرس:

ابن عرس له لون بني محمر على ظهره ، وهو موجود في جميع أنحاء العالم باستثناء أستراليا والقارة القطبية الجنوبية ، ويتميز بفراءه وأرجله القصيرة.

في ختام مقال حيوان بحري بحرف الألف نتمني إن نكون أضفنا إلي معلوماتك

قد يهمك

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى