كيفية تصفح تويتر بدون حساب بسهولة!

تويتر بدون حساب إذا فتحت تويتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قمت بتنزيل تطبيق تويتر Twitter على هاتفك، فكل ما تراه هو دعوة لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب، قد يبدو أنك لن تتمكن من تصفح تويتر بدون حساب، ولكن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة، فهناك طريقة يمكن للمستخدمين من خلالها التصفح بشكل طبيعي ولا تحتاج إلى إنشاء حساب جديد وستكون قادرًا للدخول إلى تويتر Twitter بدون حساب آخر، وهذا ما سوف نوضح على موقع بسيط دوت كوم.

كيفية تصفح تويتر بدون حساب

لتتمكن من تصفح موقع تويتر، فقط افتح المتصفح على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم انتقل مباشرة إلى صفحة البحث المتقدم على Twitter وإذا قمت بكتابة اسم أو كلمة حول ما تبحث عنه في حقل البحث.

ستبدأ في رؤية التغريدات على الفور وهناك خيار آخر لتصفح أي حساب Twitter وهو الانتقال مباشرة إلى رابط الحساب.

إذا كنت تعرف اسم مستخدم شخص ما، مثل “اسم المستخدم” كما يظهر على موقع الويب، فاكتب “twitter.com” في متصفحك واكتب اسم المستخدم، واستبدل علامة “@” بشرطة مائلة.

على سبيل المثال، اكتب “twitter.com/paseetcom” للانتقال مباشرة إلى الحساب الشخصي لهذا المستخدم دون مطالبتك بتسجيل الدخول.

كيفية البحث في تويتر بدون حساب

لكي تتمكن من البحث في تويتر عليك أن تتبع الطرق التالية:

الهاشتاجات

يوجد شريط بحث على الموقع يمكنك استخدامه للبحث عن علامات التصنيف في جميع الحقول، ويتم ذلك عن طريق كتابة اسم الشيء الذي تبحث عنه، وسوف يظهر لك جميع تفاعلاته.

متابعة المستخدمين

يُسمح لك بمتابعة جميع المستخدمين على تويتر بدون حساب خاص بك أو التسجيل به، حيث يمكنك البحث عما تريد على صفحة Twitter أو Google أيضًا.

كما يمكن البحث في حسابات الفنانين والمشاهير، وسيظهر لك البحث مع أحدث التغريدات، وفي نفس الوقت لا يمكن متابعة أشخاص معينين.

البحث عن تغريدة أو مستخدم

يوفر تويتر إمكانية البحث المتقدم، والتي من خلالها يمكنك البحث عن حساب معين أو تغريدة معينة، وفي غضون ثوانٍ قليلة، ستظهر نتائج البحث على الفور.

بالإضافة إلى أنه يوفر إمكانية متابعة الأخبار دون الرجوع إلى الموقع نفسه، وهذه بحد ذاتها ميزة جيدة لجميع مستخدميها.

قد يهمك أيضا: كيفية البحث في تويتر من غير حساب

البحث عن شخص في تويتر بدون حساب

بعد الدخول إلى تويتر Twitter، يجب النقر فوق Find People، الموجود أعلى صفحة Twitter على اليمين، من بين خيارات أخرى سترى الأقسام الممثلة في النقاط التالية:

البحث عن طريق الإسم

بعد النقر فوق Find People، انقر فوق Find On Twitter، يظهر مكان للكتابة في منتصف الصفحة.

ثم اكتب اسم الشخص الذي تريد البحث عنه، أو اسم المعرف الخاص به، وسيقوم الموقع بالبحث عن الشخص، وسيظهر جميع المستخدمين الذين يشتركون بنفس الاسم.

البحث عن الاهتمامات

بعد النقر فوق “بحث عن أشخاص”، انقر فوق “تصفح الاهتمامات” بحيث تظهر الأقسام على الجانب الأيسر من الصفحة.

من خلاله يمكنك النقر عليها، والبحث عن أشخاص يعملون، أو الكتابة في مجال معين من مجالات الاهتمام، وتعتبر هذه الطريقة وسيلة فعالة للبحث.

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى