تنزيل لوكي باتشر الاصلي الاصدار الاخير

قبل ان نتعرف على كيفية تنزيل لوكي باتشر دعونا نتعرف على هذا البرنامج بالاول.

ما هو لوكي باتشر Lucky Patcher ؟

لوكي باتشر، المعروف ببرنامج Game hacker، هو أداة رائعة ومجانية تمامًا لهواتف Android تساعد المستخدمين على إزالة الإعلانات غير المرغوب فيها التي تظهر باستمرار، سواء كان ذلك في التطبيقات أو الألعاب.

هناك بعض الألعاب التي تظهر إعلانات بداخلها بطريقة تزعج المستخدم وتجعل من الصعب استخدام التطبيقات بسلاسة، لذلك تم تصميم أداة لوكي باتشر لمساعدة جميع مستخدمي Android على التخلص من هذه المشاكل المزعجة لذا يعتبر لوكي باتشر برنامج ازالة الاعلانات الغير مرغوب فيها.

يساعدك تنزيل لوكي باتشر Lucky Patcher أيضًا على اختراق التطبيقات والحصول على ميزات مدفوعة داخل هذه التطبيقات مجانًا دون الحاجة إلى دفع أموال لشراء هذه الميزات.

بالإضافة إلى لأنه برنامج اختراق معظم ألعاب الأندرويد الشهيرة، والحصول على العملات المعدنية والحصول على كافة المتطلبات داخل الألعاب دون الحاجة إلى عمليات شراء.

ما هو الروت الذي يناسب أداة لوكي باتشر؟

الروت هو سلطة الشخص المسؤول عن الهاتف، وللتوضيح أكثر، فإن هذا هو الحصول على التحكم الكامل في جميع العناصر والبرامج والأدوات والإعدادات والتطبيقات الخاصة بهاتفك والنظام بأكمله بشكل عام.

مثال: هناك بعض تطبيقات النظام المثبتة على هاتفك ولا يمكنك إزالتها، ولكن باستخدام الروت، ستتمكن من إزالة هذه التطبيقات من جذرها بسهولة.

كيفية عمل روت للهاتف

هناك طريقة سهلة للغاية لعمل روت من هاتفك الذكي دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر لتنزيل لوكي باتش، فهذه الطريقة تدعم عددًا جيدًا من الهواتف بينما لا تعمل في البقية، ويتم ذلك عن طريق تنزيل تطبيق Kingo ROOT على هاتفك الذكي، وفي واجهة التطبيق سترى نموذج ورقم إصدار Android الحالي.

بنقرة واحدة، سيبحث تطبيق One Click Root في الإنترنت عن ملفات الروت الضرورية المتوافقة مع نظام الهاتف الخاص بك، وبعد عدة دقائق سيكون هاتفك جاهز تمامًا، وإذا لم تعمل هذه الطريقة على هاتفك.

يمكنك استخدام برنامج KingoRoot for Windows على الكمبيوتر.

فقط قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر عبر الكابل واتبع التعليمات الموجودة في واجهة البرنامج وانتظر حتى تنتهي عملية الروت.

في بعض الهواتف، وخاصة الهواتف الحديثة، تكون عملية الروت صعبة إلى حد ما وتحتاج الغاء حماية الهاتف قبل عملية الروت، وهذا الأمر يجب أن يتم بواسطة شخص خبير بالهاتف.

مزايا تنزيل لوكي باتشر

– برنامج لوكي باتشر مجاني تمامًا ويمكنك تنزيله مجانًا والحصول على التحديثات باستمرار.

– يمكنك من معرفة ما إذا كانت تطبيقات هاتفك هي الإصدار الأصلي أم لا.

– السيطرة الكاملة على التطبيقات والتعديلات.

– بسيطة وسهلة الاستخدام بحيث يمكن لكافة المستخدمين استخدام وظائف Patcher للتحكم في التطبيقات.

– لا يتطلب أي مهارة أو خبرة لاستخدامه، لذلك لا تقلق، فهو بسيط للغاية ويمكن للجميع استخدامه بمهارة.

– يعمل على جميع الهواتف والأجهزة

عيوب لوكي باتشر Lucky Patcher

– لا يتوافق مع هواتف أيفون وأجهزة iOS.

– بعض وظائف التطبيق غير قانونية.

– يتطلب وجود الروت على هاتفك ليتسنى تشغيله مع جميع التطبيقات والألعاب.

– هناك بعض التطبيقات التي لا يمكنك تعديلها باستخدام لوكي باتشر.

متطلبات تنزيل و تشغيل Lucky Patcher

كل ما تحتاجه لاستخدام لوكي باتشر هو هاتف أو جهاز بنظام التشغيل Android 2.3 فما فوق.

تنزيل لوكي باتشر

بعد تنزيل تطبيق Lucky Patcher من هنا، يمكنك فتح الملف لتثبيت التطبيق على هاتفك، ويجب تمكين التثبيت من مصادر أخرى غير متجر Google Play على هاتفك.

وفي حالة ظهور رسالة تخبرك أن التثبيت به تم حظره لأسباب أمنية، لا تقلق، فقط اضغط على زر الإعدادات في الرسالة ثم قم بتشغيل ميزة المصادر غير الموثوق بها، ثم ابدأ التثبيت مرة أخرى لإكمال العملية بسلاسة.

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى