منوعات

تعرف على من هو ايهاب جلال ويكيبيديا

يتساءل البعض عن من هو ايهاب جلال ويكيبيديا، حيث زاد تداول الكثير من الحديث عن اللاعب السابق إيهاب جلال، وتساءل الكثير من الأفراد عن هوية اللاعب المصري السابق، لذلك من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على أهم المعلومات الي تتعلق بالسيرة الذاتية الخاصة باللاعب إيهاب نافع، وذلك من خلال الآتي.

من هو ايهاب جلال ويكيبيديا

من الجدير بالذكر أن إيهاب جلال هو لاعب مصري سابق ولد في 14 من أغسطس عام 1967 ميلاديًا في محافظة الدقهلية، كما أنه يقيم في جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي، كما أنه كان لديه شغف كبير في الكرة منذ أن كان صغيرًا، وبدأ أن يتبع هذا الشغف حتى صار من اللاعبين المحترفين في كرة القدم، كما أنه لعب لدى الكثير من الأندية الكبيرة داخل مصر، وفي الوقت الحالي أصبح الكابتن إيهاب جلال واحد من أفضل مدربي كرة القدم.

حيث تم تعيينه مدير فني لفريق نادي مصر، بالإضافة إلى أنه تأهل إلى دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في عام 2014 ميلاديًا، كما أنه يعد من أفضل وأبرز الشخصيات في الرياضة المصرية، من المعروف أن إيهاب جلال شغل العديد من المناصب داخل كرة القدم منها مدير فني فريق نادي الإسماعيلي وحصد الكثير من النجاحات من خلال هذا الفريق، بالإضافة إلى أنه شغل منصب مدير فني لفريق نادي الحمام.

تعرف على من هو ايهاب جلال ويكيبيديا
تعرف على من هو ايهاب جلال ويكيبيديا

إيهاب جلال المدرب الجديد لمنتخب مصر

من الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري قام بتعيين الكابتن إيهاب جلال لمنصب المدير الفني لفريق المنتخب المصري، بعد أن تم استقالة المدير الفني كيروش، بعد أن تعرض فريق المنتخب المصري إلى الخسارة في التأهل إلى نهائيات كأس العالم في مارس الماضي.

بالإضافة إلى أنه قد حصل على المركز الثالث في البطولة الخاصة بكأس أمم إفريقيا، لذلك قام الاتحاد المصري باستقالة المدير الفني السابق، وقام بتعيين الكابتن إيهاب جلال الذي يراه الجميع مؤهل لهذا المنصب الهام.

أقرأ أيضًا: من أول إنسان تكلم باللغة العربية في الأرض؟

في الختام نكون قد تعرفنا على من هو ايهاب جلال ويكيبيديا، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على أهم المعلومات التي تدور حول السيرة الذاتية الخاصة به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *