تحميل shareit مجانا برابط مباشر

تطبيق Shareit هو تطبيق لمشاركة الملفات للهواتف الذكية، والتطبيق متاح أيضًا على نظامي Android وiOS.

وقد تلقى التطبيق أكثر من مليار عملية تنزيل على متجر Play, حصل التطبيق على تقييم 4.6 على متجر Play ولديه ملايين المستخدمين النشطين.

يمكن بعد تحميل Shareit شير ات، نقل الملفات بسرعة كبيرة دون الحاجة إلى Wi-Fi أو يوث اس بي.

يتم النقل عبر GPS بالإضافة إلى البلوتوث ونقطة الاتصال لضمان أعلى سرعة لمشاركة الملفات.

إنه أعلى بـ 200 مرة من البلوتوث، بسرعة تصل إلى 20 ميجابت في الثانية، وما يميز تطبيق Shareit عن مئات التطبيقات أنه بسيط وسهل ويدعم عدد كبير من أنظمة التشغيل.

تحميل shareit اخر تحديث

من اجل تحميل هذا التطبيق مجانا من على غوغل بلاي انقر هنا.

مزايا تطبيق شير ات Shareit

1- مشاركة الملفات بين الأجهزة المختلفة دون الحاجة إلى البلوتوث، ولكن يتم الإرسال فقط من خلال شبكة Wi-Fi وهو أسرع بكثير من الإرسال عن طريق تقنية البلوتوث.

2- إذا كنت تستخدم تطبيق Shareit، فأنت أكثر أمانًا وستحمي نفسك من الفيروسات، لأن Shareit يمنعك من استخدام فلاش USB لنقل الملفات بين الكمبيوتر والجوال، لأنك لا تضمن ما إذا كان الفلاش المستخدم به فيروسات ام لا.

3- ارسال ملفات كبيرة ومقاطع فيديو ضخمة في بضع ثوان، حيث تصل سرعة الإرسال إلى 40x وهو رقم كبير جدًا أسرع بعشر مرات من الإرسال العادي عبر البلوتوث.

4- سهولة العثور على الأجهزة المتصلة عندما تكون في نطاق الإرسال.

5- يمكنك إرسال واستلام حوالي 100 جيجا في وقت قصير.

6- ارسال الملفات لأكثر من شخص في الوقت نفسه.

7- مشاركة كل شيء مع الأجهزة الأخرى (بما في ذلك الملفات المختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وملفات الموسيقى والمستندات … إلخ).

8- تحميل Shareit متاح لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وأجهزة iPhone والأجهزة اللوحية بأكثر من لغة منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها.

عيوب شير ات Shareit

1- لا يدعم اللغة العربية.

2- لا تحتوي على شرح لطريقة الاستخدام أو تعليمات كافية للعمل معها

كيفية مشاركة الملفات عبر تطبيق شير ات Shareit

1: فتح التطبيق بشكل طبيعي أولاً ثم اختيار ما إذا كنت تريد دعوة صديقك في البداية أو الضغط على زر الإرسال إذا كنت تريد الإرسال، اما زر الاستلام لتلقي الملفات من الآخرين.

2: في حالة الإرسال، تختار التطبيق أو الملف الذي تريد إرساله، ثم اضغط على إرسال.

3: ثم تعطي الاذن للسماح لكل من الموقع والبلوتوث، لتتمكن من إرسال الملفات بطريقة أقوى وأسرع ولا تحتاج إلى الإنترنت في عملية الإرسال.

4: تظهر لك دائرة زرقاء ويبدأ التطبيق في البحث عن المستلم، ثم يظهر شكله واسمه في التطبيق، اضغط عليه، ثم تبدأ عملية الإرسال ويعني اتصال الكمبيوتر إرسال الملفات إلى الكمبيوتر، عبر الشبكة الداخلية.

مما يعني أن الهاتف والكمبيوتر على نفس الإنترنت أو أن الكمبيوتر يدعم نقطة الاتصال (نقطة الوصول المحمولة) والزر الثاني هو إرسال الملفات إلى أنظمة مختلفة مثل IOS، ويجب تثبيت التطبيق على الهاتف الآخر.

شرح أهم أدوات Shareit

دعوة: تهدف هذه الأداة إلى دعوة مستخدمين آخرين إلى التطبيق، إما من خلال نقطة وصول محمولة أو بلوتوث، أو من خلال مشاركة الرابط معها.

تلقي: هذه الأداة لتلقي الملفات من الآخرين

إرسال: تُستخدم هذه الأداة لإرسال الملفات إلى أشخاص آخرين.

محلي: ستحتوي هذه الأداة على جميع الملفات التي تلقيتها من الآخرين

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى