برامج

تحميل سايفون للكمبيوتر برابط مباشر!

تحميل سايفون للكمبيوتر من الأمور شائعة البحث في الوقت الحالي، برنامج سايفون للكمبيوتر هو أحد البرامج العملاقة التي تسمح بتصفح الإنترنت من أجهزة الكمبيوتر، والتي يتم استخدامها من خلال تشغيل نظام مايكروسوفت ويندوز.

يعد البرنامج من البرامج المجانية التي لا تشغل مساحة تخزين كبيرة على القرص الصلب للكمبيوتر مما لا يسبب أي مشاكل بالجهاز أثناء تنزيله أو تثبيته، يمكنك أيضًا ضبط العديد من الإعدادات المختلفة من خلال برنامج سايفون وتحديد الخوادم المتصلة بالإنترنت، ولا يتطلب البرنامج سرعة إنترنت عالية ويعمل بجودة عالية من خلال سرعات محدودة.

يمكنك أيضًا اختيار سرعات إنترنت عالية أو توفير عداد سرعة الإنترنت الخاص بك عن طريق اختيار ميزات توفير سرعات إضافية من خلال الاشتراك في إحدى باقات سايفون الشهرية أو السنوية، وهذا إذا كنت بحاجة إلى سرعة اتصال أفضل من ذي قبل، ومن خلال موقع بسيط دوت كوم نطلعك علي كل ما يخص برنامج سايفون وخطوات تحميل سايفون.

ما هو برنامج سايفون للكمبيوتر؟

برنامج سايفون للكمبيوتر هو أحد البرامج التي تساعدك على فتح المواقع المحظورة وأيضًا فتح المواقع المشفرة التي يتم  الاشتراك فيها مقابل رسوم، يمكنك بسهولة تصفح مثل هذه المواقع مثل المواقع الرياضية التي تقدم المباريات الدولية وكذلك مواقع الفيديوهات العالمية التي توفر لك أكثر من عشرين خادمًا في جميع أنحاء العالم.

ويهتم المستخدمين في المناطق والبلدان النامية الذين يجدون صعوبة في الاتصال بالإنترنت في بلدانهم، وقد تكون هناك مواقع محدودة نادرًا ما يتم استخدامها، والتي قد تكون متاحة مجانًا في البلاد والدول الأخرى، لا يوجد تتبع من أي طرف يقوم بتشفير جميع بياناتك وبيانات جهازك، مما يحمي خصوصيتك من مخاطر التجسس.

كما يوفر البرنامج خدمات الإنترنت للمستخدمين التي تساعدهم على أداء العديد من المهام بسرعة كبيرة وبأقل جهد وبكل سهولة، كل ما عليهم فعله هو الوصول إلى الإنترنت من خلال أحد المتصفحات الشهيرة مثل “جوجل كروم وأوبرا وموزيلا فايرفوكس” وغيرها من المتصفحات التي يحتاجها المستخدم بشدة، مما يساعدهم على الدخول إلى محركات البحث الشهيرة مثل جوجل التي تقدم العديد من الخدمات المستخدمين حيث أنها تستضيف العديد من المواقع في مختلف المجالات.

تحميل سايفون للكمبيوتر
تحميل سايفون للكمبيوتر

خصائص برنامج سايفون للكمبيوتر

تم تصميم برنامج سايفون للكمبيوتر من قبل الشركة التي تعمل على تطويره Psiphon Inc، ويستخدم ملايين الأشخاص في أكثر من 200 دولة حول العالم سايفون للاتصال بالإنترنت

  •  تعد أداة سايفون من أهم الأدوات لتجاوز الرقابة على الإنترنت، ويمكنك من خلاله تسهيل الوصول إلى المواقع المحجوبة أو غير المتاحة في أي بلد في العالم 
  • كما يسمح لك بفتح المواقع المحجوبة أو المحظورة بالبرنامج، حيث أنه يوفر جميع المعلومات التي تحتاجها في أي من المجالات المختلفة سواء كانت السياسة أو الرياضة أو الاقتصاد أو التعليم أو الفن.
  • لذلك، بعد تعميم حجب بعض المواقع في بعض الدول، وخاصة في الدول العربية، انتشرت العديد من التطبيقات والبرامج التي تتيح للمستخدم الوصول إلى أي موقع يريده دون عائق في عملية الدخول إلى هذه المواقع أو الاضطرار إلى الاشتراك ويخسرون اموالهم سنويا او شهريا.

مميزات برنامج سايفون للكمبيوتر

يختلف تحميل سايفون للكمبيوتر عن غيره من البرامج المشابهة والمتشابهة في الوظائف التي يؤديها البرنامج، إلا أنه يتمتع بالعديد من المزايا التي نوضحها لك، وهي كالتالي:

  • يتميز البرنامج بالاتصال المشفر عبر جميع مواقع الإنترنت الممكنة، حيث يضمن برنامج سايفون للكمبيوتر لمستخدميه إمكانية الاتصال المشفر فيما بينهم وبين الخادم، وذلك لضمان اتصال آمن للمستخدم وحمايته من التجسس أثناء عملية تصفح المواقع.
  • يتيح لك أن تكون آمنًا للغاية أثناء تصفح الإنترنت حيث يمنح برنامج سايفون للكمبيوتر لمستخدميه عملية تصفح آمنة تمامًا لأنه يعتمد على الاتصالات الذكية مثل VPN و SSH التي تساعدك على فتح المواقع المحجوبة ونقل حركة المرور عبر الإنترنت بأمان التي تحافظ على سرية بيانات المستخدم.
  • تعد ميزة توافق تطبيق سايفون للكمبيوتر مع جميع أنظمة ويندوز واندرويد عبر سايفون apk من أهم ميزات البرنامج، والتي ساهمت بشكل كبير في انتشار البرنامج عالميًا
  • برنامج سايفون للكمبيوتر مجاني تمامًا، حيث لن يعاني المستخدمون من أي مشاكل مادية أثناء تنزيل البرنامج كما يحدث مع البرامج المماثلة الأخرى، مما ساعد علي أنتشاره في جميع أنحاء العالم.
  • يساعد سايفون للكمبيوتر على سهولة الاستخدام مع دعم اللغة العربية من خلال استخدامه من قبل المستخدمين العرب، كما أنه يدعم لغات أخرى، على سبيل المثال الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية، بالإضافة إلى اللغات الدولية الأخرى المتاحة للاستخدام من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
  • البرنامج مصمم بأناقة وسهل الاستخدام من خلال واجهة بسيطة وسهلة، وعلاوة على ذلك فهو يحتوي على حجم صغير لا يشغل مساحة كبيرة ومساحة تخزين على الكمبيوتر.
تحميل سايفون للكمبيوتر
تحميل سايفون للكمبيوتر

ما الاستفادة من تحميل سايفون للكمبيوتر؟

لهذا البرنامج عدة استخدامات رائعة تجعله لا غنى عنه، وتجعلك تستغني عن أي برنامج آخر، ونطلعك علي بعض الاستخدامات علي النحو التالي:

  • فتح جميع المواقع المحجوبة أو المشفرة على الكمبيوتر أثناء تصفح المستخدمين للإنترنت.
  • زيادة سرعة الإنترنت عند التصفح.
  • يجعلك تتحكم في سرعة الإنترنت، سواء كنت تتصفح مواقع ويب مختلفة أو تقوم بتنزيل برامج على جهازك.
  • من خلاله يمكنك تغيير IP الخاص بجهازك.
  • يتم تشفير جميع بياناتك الشخصية حتى لا تتمكن أجهزة مراقبة الإنترنت من تحديد موقعك.
  • يمكنك تنزيل البرامج والألعاب التي لا تتوفر لبلدك بعد تثبيت هذا البرنامج على جهازك، حيث يعطيك  القدرة على تخطي رسالة هذا العنصر غير متوفر في بلدك على متجر بلاي والتخلص منها تمامًا على أي مواقع تنزيل أخرى، مثل الاب ستور أو ميديا فايرأو أي موقع يوفر روابط مباشرة.

الفرق بين تحميل سايفون للكمبيوتر وسايفون برو

 لا يوجد اختلافات كثيرة بين تطبيق سايفون للكمبيوتر وسايفون برو، وفيما يلي نطلعك علي ابرز وأكبر الفروق علي النحو الآتي:

  • لا توجد إعلانات في النسخة المدفوعة مما يساعدك على التصفح دون أي متاعب أو قلق.
  • إمكانية تغيير IP إلى العديد من دول العالم وهذا يمكن أن يكون أحد مزايا النسخة المدفوعة وليس عيبًا.
  • ستلاحظ عند استخدامك للبرنامج الذي يسمح لك بتغيير عنوان IP دون تمييز أو تحديد البلد الذي تعيش فيه، ولكن يمكنك الحصول على IP لأي من الدول الأجنبية مثل أمريكا أو أستراليا أو أي دولة أجنبية أخرى، مما يسمح لك بفتح العديد من المواقع بسهولة.
  • البرنامج متوفر بالعديد من اللغات العالمية مع توفير اللغة العربية.

رابط تحميل سايفون للكمبيوتر

للتحميل اضغط هنا

قد يهمك ايضا

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى