تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا سامسونج

تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا سامسونج حيث بعد بحث عميق عن أفضل برنامج أذان.وهو يعمل بدون انترنت فقط من خلال موقعك الجغرافي ومن لحظة هاتفك الرسمي. وهو يعمل على جميع هواتف أندرويد مثل  Huawei و Xiaomi و Oppo وليس سامسونج فقط على مختلف إصدارات Android الرسمية.

ويتميز بأنه لا يتأخر في الأذان وفي داخلها تكون تذكير الصباح والمساء. والأهم من كل ذلك هو تطبيق صلاة حقيقي وليس مزيف حيث نجد العديد من البرامج التي لا تعدو كونها ملفات صوتية وليست تطبيقا يقولالأذان في مواعيده.

تعرف علي مميزات تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا سامسونج

تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا سامسونج

  • قم بتشغيل الأذان مباشرة بعد كل صلاة وفقًا للطقس في مقاطعتك وبلدك.
  • ينبهك إلى الدقائق المتبقية قبل الأذان حتى تتمكن من الوضوء في المنزل قبل الذهاب إلى المسجد.
  • يوجد بوصلة في الداخل لاتجاه القبلة.
  • يجعل هاتفك كتم الصوت تلقائيًا أثناء وقت الصلاة.
  • راجع جميع مواقيت الصلاة على مدار الشهر.
  • إمساكية مخصصة لشهر رمضان المبارك.
  • منبه خاص بالسحور والفجر.

تعرف علي تنزيل برنامج الاذان والأذكار

يقوم بالعد التنازلي بين كل جملة والأخرى بالإضافة إلى أنه يوضح لك بدقة متناهية الاتجاه الصحيح للقبلة باستخدام تقنية GPS. وكذلك مع بدء الأذان يتم تشغيل هاتفك بصمت وحتى 30 بعد دقائق من النداء حتى الانتهاء ومن ميزاته الإضافية الأخرى أن حجمه صغير وخفيف ومرن للغاية على الهواتف المحمولة المختلفة.

التطبيق يستحق التجربة ومتاح في متجر Google Play الرسمي وبعد تنزيله، يجب السماح له باستخدام الموقع الجغرافي وكذلك التحكم في حالة هاتفك بصمت أو علنًا حتى يتمكن من القيام بذلك بصمت في وقت الصلاة. يجب عليك أيضًا قم بعمل تنبيهات ولا تغلقه بأي برنامج آخر لأنه لن يعرض لك أي تنبيهات إذا تم إيقاف تصريح العمل الخاص بك أو تعطيله في خلفية هاتفك.

يمكنك تحميلة من هنا

مقالات ذات صلة

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى