تحميل برنامج آيات للاندرويد مجانا 2023

تحميل برنامج آيات للاندرويد فمن منا لا يريد أن يكون لديه مكتبة كاملة من التفسيرات القرآنية والترجمات والتلاوات العطرية على هاتفه الذكي،
بالإضافة إلى صوت الشيوخ العظام، فمن الرائع بالتأكيد أن يكون لديك مثل هذا التطبيق الذي يوفر كل هذه الاحتياجات الرائعة، ومساعدة المسلمين على الاقتراب من الله تعالى من خلال الكتب المقدسة التأملية لقراءتها بشكل صحيح.

فتابعونا عبر موقع بسيط دوت كوم.

مميزات تحميل برنامج آيات للاندرويد

كما ذكرنا سابقًا، السبب وراء حصول هذا التطبيق المتميز على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل هو أنه يحتوي على العديد من المزايا والمكونات التي تميزه عن تطبيقات القرآن الأخري.
مميزات هذا البرنامج الرائع كثيرة، ولعل الأهم : –

  1. قم بتنزيل برامج آيات بسهولة لأجهزة Android و iPhone : – يعمل البرنامج مع العديد من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية المختلفة مثل Android و IOS
    متوافق مع أنظمة تشغيل الأجهزة اللوحية وأنظمة تشغيل الكمبيوتر مثل Windows و Mac.
  2. مجاني تمامًا، بدون تكلفة بعد التنزيل: – هناك العديد من البرامج التي يمكن تنزيلها وتشغيلها مجانًا تمامًا، ولكنها تتطلب رسومًا بعد التنزيل أو اشتراكًا شهريًا أو سنويًا، باستثناء هذا البرنامج، وهو مجاني تمامًا وسهل التنزيل والتشغيل.
  3. سهل التشغيل والاستخدام مع واجهة سهلة الاستخدام يتميز برنامج آيات بسهولة استخدامه وواجهته السلسة، حيث لا يتطلب مهارات محددة من المستخدم، ولكن يمكن لجميع أنواع المستخدمين التعامل مع هذا البرنامج بنقرة واحدة بغض النظر عن ثقافتهم وبلدهم.
  4. يحتوي العرض على العديد من التفسيرات المختلفة للقرآن : – إلى جانب كونه أحد البرامج المستخدمة في قراءة القرآن، فإنه يوفر لك أيضًا تفسير القرآن بواسطة أحد كبار المعلقين.
    يحتوي البرنامج على سبعة تفسيرات مختلفة، ستة منها باللغة العربية والاخير بالانجليزية
  5. يقوم برنامج آيات بترجمة القرآن إلى أكثر من 20 لغة : – لأن المسلمين عرب وغير عرب، فمنهم من لا يتحدث العربية، لذلك من الضروري توفير ترجمات للنصوص القرآنية بلغات متعددة لتناسب جميع المسلمين في معظم أنحاء العالم،
    حيث يقدم البرنامج 20 ترجمة من نصوص القرآن بالعديد من اللغات المختلفة، كما هو متوقع سيتم إضافة العديد من الغات والترجمات في المستقبل.

مميزات تحميل برنامج آيات للاندرويد رائعة

  1.  ثلاثة مصاحف في برنامج واحد  : – يأمل مصممو التطبيق كثيرًا أن يستمتع جميع المستخدمين بهذا التطبيق، فكل مسلم لديه نوع معين من القرآن يوصى بقراءته نظرًا لتنظيمه وألوانه وخصائصه الأخرى.
    لهذا السبب وضع المطور ثلاثة أنواع من المصاحف في هذا التطبيق.
  2. ملامح ترجمة معاني القرآن إلى لغتين أجنبيتين: – في بعض الأحيان نواجه صعوبة في القراءة في مواقف معينة مثل القيادة، لذلك يوفر لنا تطبيق آيات ترجمات صوتية لمعاني القرآن الكريم.
  3. إمكانية تلاوة القرآن بعدة طرق عملية: – من أعظم مميزات هذا النوع من البرامج أنه يسهل على المستخدم حفظ آيات القرآن الكريم من خلال بعض الأساليب العلمية الرائعة.
    كما أنه يساعدك على حفظ القرآن بالطريقة الصحيحة من خلال تكرار أو إخفاء بداية الآية أكثر من مرة خلف القارئ حتى تتأكد من جودة تلاوة القرآن.
  4. الاستماع إلى القرآن الكريم تلاوات كثيرة : – هناك حوالي سبع قراءات مشتركة للقرآن الكريم، وتختلف هذه القراءات من بلد إلى آخر ومن طائفة إلى أخرى.
    حتى يتمكن المستخدمون من اختيار ما يقرؤونه.
  5. استمتع بالقرآن بأصوات العديد من القراء المشهورين وذوي الخبرة: – البرنامج لا يعتمد على القراءة والتفسير والترجمة بل يقدم البرنامج لجميع المستخدمين الاستماع إلى أصوات العديد من قراء القرآن الكريم المشهورين وذوي الخبرة.
  6. مناسب للأطفال فوق سن ثلاث سنوات: – تحميل برنامج آيات سيوفر عليك الكثير ويساعدك على تربية جيل حافظ لكتاب الله مما سيجعل طفلك يقرأ القرآن منذ صغره.

طريقة تحميل برنامج ايات للاندرويد

يمكن تحميل البرنامج ببساطه، كل ما عليك فعله هو القيام بما يلي:

  1. تقوم بالضغط على الرابط “هنا“.
  2. انقر فوق تثبيت واتبع بقية خطوات تنزيل البرنامج العادية.

طريقة تحميل برنامج ايات للايفون

  • يمكنك أيضا تحميل برنامج آيات للآيفون من خلال الروابط المباشرة والمجانية لمتجر آب ستور عبر الرابط “هنا“،
  • ثم يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق الرائع الذي يجعل هاتفك مكتبة قرآن كاملة مع العديد من التفسير والتلاوة والقراءة والترجمة. .

عيوب تطبيق آيات القران الكريم التلاوات

كالعادة، لا يوجد تطبيق مثالي، ومهما كانت مزايا التطبيق رائعة ومتعددة، فمن المحتمل أن تجد بعض العيوب فيه، وهناك عيوب يمكن للمستخدم التعايش معها، وبعضها لا يستطيع ذلك.

  1. لا يتم تنزيل تحديثات التطبيق بشكل مستمر: – من أهم عيوب التطبيق التي لا يهتم بها المطورون عدم القدرة على تنزيل التحديثات المستمرة للتطبيق،
  2. البرنامج وتطويره يستغرق وقتًا طويلاً، ربما يصل إلى عدة سنوات.

قد يهمك

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى