أفضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2023

تعرف على برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر ، حيث أصبح تحميل الفيديو من الفيسبوك للكمبيوتر متاح عبر العديد من الوسائط.

وهي وظيفة مفيدة جدًا بالنسبة للعديد من مستخدمي فيس بوك، والتي يتحدثون عنها من أجل احتياجات متعددة.

ويمكن تحميل الفيديو عن طريق البرامج التي يتم تنصيبها على سطح المكتب، أو تلك التي تُستخدم أونلاين، في هذه المقالة نذكر هذه البرامج.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

يعد برنامج MassFaces احد البرامج التى تم تصميمها خصيصًا لتكون ملائمًا لتحميل الفيديوهات من خلال موقع فيس بوك.

يتميز هذا البرنامج بكونه سهل ومُبسط للغاية، حيث تقوم بزيارة الفيس بوك من خلال متصفحه الخاص ومنه تحمل ما تريد من فيديوهات، وتتلخص مميزات هذا البرنامج في:

  • أنه ليس ثقيلًا على النظام ولا يتسبب في بطء.
  • يقوم بتحميل الفيديو بصيغة MP4.
  • من خلاله تحمل أكثر من فيديو في وقتٍ واحد.
  • سريع وسهل.

رابط التحميل

قد يهمكافضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك واليوتيوب للكمبيوتر

يستفيد المستخدم في تحميله الفيديوهات عبر المنصتين يوتيوب وفيس بوك من خلال برنامج Youtube By Click وهو برنامج سريع، سلس، يتعامل مع أي منصة على الإنترنت تنشر فيديوهات مثل ديلي موشن.

وهو يتيح تحميل الفيديوهات من بأي صيغة فيديو على الكومبيوتر.

لقد استحق هذا البرنامج شهرة واسعة، وموثوقية، لما فيه من بساطة التصميم، وتحميل الفيديوهات بعدد قليل من الخطوات.

وهو غير متعدد القوائم، وغير محير، تصل إلى أي وظيفة من خلال الواجهة الأولى للبرنامج، يفيد المستخدم بتحميل البرامج من تويتر وإنستجرام.

كما يساعد المستخدمين الذين يعانون من بطء السرعة في الإنترنت على الاحتفاظ بالفيديوهات والاستمتاع بمشاهدتها بلا فواصل إعلانية، وهو واحد من ـسرع البرامج في مجاله.

يعمل البرنامج من خلال نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم وضعه في الحقل الخاص به في الجهة اليمنى من الواجهة، مع صيغة الفيديو التي تريدها، أو أن تحمله بصيغة MP3.

رابط التحميل

قد يهمك: كيفية استرجاع حساب فيسبوك 

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر أون لاين

موقع SaveAsهي عبارة عن أداة متاحة مجانيًا لجميع المستخدمين بأن يقوموا بتحميل الفيديوهات من موقع فيس بوك، وذلك باستخدام الرابط الخاص به، يقوم الفيديو بتحميل الفيديو بصيغة MP4 ومن ثم حفظه.

وهو متاح للعمل مع كافة أجهزة الكومبيوتر والأجهزة اللوحية والمحمولة، يعمل مع أنظمة أندرويد وios iphoneوiPod وiPad.

كل ما عليك هو نسخ الرابط وإسقاطه في الحقل المخصص له في الموقع، وتضغط زر “التحميل”، يحافظ هذا الموقع على دقة الفيديو وجودته.

وهو يتميز بكونه غير محدود في مجانيته، أي أنك لا تدفع أموال بعد تخطي كم معين من الفيديوهات المُحملة كما هو الحال مع منصات أخرى، لا يمكن تحميل البث المباشر طوال فترة العرض، لكن يتم التحميل بعده.

رابط أداة تحميل فيديو فيس بوك أونلاين

برنامج تحميل الفيديوهات للكمبيوتر

البرنامج الآتي هو Fast Video Downloader، واحد من أفضل البرامج في مجاله، يقوم البرنامج بتحميل الفيديوهات من مواقع فيس بوك وتويتر وجوجل وإنستجرام وديلي موشن، وأي من مواقع عرض فيديو على الإنترنت.

يتميز البرنامج بالسرعة الرهيبة، والخفة، لا يتسبب في إنقاص الجودة أو وجود تقطيعات في الفيديو بعد التحميل، كما يدعم كافة صيغات الفيديو.

تقوم فكرة عمله على وجود متصفح مستقل خاص به تزور منه المواقع لتحمل منها الفيديوهات بسلاسة، وهو ذو واجهة سهلة ومعالجة مرنة واختيارات واضحة.

رابط تحميل البرنامج 

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى