السياحة في نيويورك. نيويورك مدينة عالمية مليئة بالتنوع والنشاط. إنها موطن لبعض من أشهر المعالم السياحية في العالم، بما في ذلك تمثال الحرية، والنصب التذكاري لذكرى 11 سبتمبر، ومبنى إمباير ستيت. كما أنها موطن لثقافة حية ونابضة بالحياة، مع مجموعة متنوعة من المتاحف والمسارح والمعارض الفنية.

السياحة في نيويورك

إليك بعض من أفضل الأماكن السياحية في نيويورك:

  • تمثال الحرية هو أحد أشهر المعالم في العالم. إنه تمثال برونزي يبلغ ارتفاعه 93 متراً يمثل امرأة تحمل مصباحاً في يدها. تمثال الحرية هو رمز للحرية والديمقراطية، وهو مقصد سياحي شهير.
  • النصب التذكاري لذكرى 11 سبتمبر هو نصب تذكاري يكرم ضحايا هجمات 11 سبتمبر 2001. يتكون النصب التذكاري من اثنين من البرك المتداخلة، حيث تقع أسماء الضحايا على الحواف.
  • مبنى إمباير ستيت هو أحد أشهر المباني في العالم. يبلغ ارتفاعه 102 طابقًا، ويمكن للزوار الصعود إلى سطحه للاستمتاع بإطلالة بانورامية على المدينة.
  • سنترال بارك هي حديقة حضرية تبلغ مساحتها 843 فدانًا. إنها موطن لمجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات، بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية، مثل بحيرة سنترال بارك وبرج سنترال بارك.
  • مسرح برودواي هو مسرح حي يضم مجموعة متنوعة من المسرحيات والعروض الموسيقية. إنه موطن لبعض من أكثر العروض شهرة في العالم، بما في ذلك “هاميلتون” و “كينغ ليون”.

بالإضافة إلى هذه المعالم السياحية الشهيرة، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها في نيويورك. يمكنك زيارة أحد المتاحف العديدة في المدينة، مثل متحف متروبوليتان للفنون أو متحف الفن الحديث.

كما يمكنك أيضًا مشاهدة عرض في أحد المسارح العديدة في المدينة، أو الاستمتاع بعرض رياضي في أحد الملاعب الرياضية العديدة في المدينة. نيويورك مدينة مليئة بالإمكانيات. بغض النظر عن اهتماماتك، فستجد شيئًا ما تستمتع به في هذه المدينة النابضة بالحياة.

شاهد ايضا: السياحة في فرنسا

تكلفة السياحة في نيويورك

تُعد مدينة نيويورك واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم، وهي مدينة نابضة بالحياة مليئة بالتاريخ وال culture. ومع ذلك، يمكن أن تكون السياحة في نيويورك باهظة الثمن، خاصة إذا كنت تخطط لزيارة العديد من المعالم السياحية الشهيرة.

تكلفة الإقامة

تُعد الإقامة أحد أكبر تكاليف السفر إلى نيويورك. تتراوح أسعار الفنادق في نيويورك من 100 دولار أمريكي لليلة في فندق ميزانية إلى 500 دولار أمريكي أو أكثر لليلة في فندق فاخر. إذا كنت تبحث عن خيارات أكثر بأسعار معقولة، يمكنك التفكير في الإقامة في نزل أو شقة Airbnb.

تكلفة الطعام

يمكن أن تكون تكلفة الطعام في نيويورك أيضًا باهظة الثمن. تتراوح أسعار الوجبات في المطاعم من 20 دولارًا أمريكيًا للوجبة إلى 50 دولارًا أمريكيًا أو أكثر. إذا كنت تبحث عن خيارات أكثر بأسعار معقولة، يمكنك التفكير في تناول الطعام في المطاعم الصينية أو الهندية، والتي عادة ما تكون أقل تكلفة من المطاعم الأمريكية. يمكنك أيضًا التفكير في شراء الطعام من السوبر ماركت وإعداده بنفسك.

شاهد ايضا: السياحة في بالي

تكلفة النقل

يُعد النقل العام في نيويورك فعالًا ومريحًا، وهو خيار جيد إذا كنت ترغب في توفير المال على الوقود. تبلغ تكلفة تذكرة مترو الأنفاق أو الحافلة 2.75 دولار أمريكي للرحلة الواحدة، أو يمكنك شراء تذكرة أسبوعية مقابل 33 دولارًا أمريكيًا. يمكنك أيضًا التفكير في شراء بطاقة MetroCard، والتي تتيح لك السفر غير المحدود لمدة 7 أيام مقابل 33 دولارًا أمريكيًا.

تكلفة الأنشطة السياحية

هناك العديد من الأنشطة السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها في نيويورك، والتي يمكن أن تكون مكلفة. تبلغ تكلفة زيارة متحف Metropolitan Museum of Art 25 دولارًا أمريكيًا للبالغين، و 17 دولارًا أمريكيًا للطلاب وكبار السن. تبلغ تكلفة زيارة Empire State Building 38 دولارًا أمريكيًا للبالغين، و 32 دولارًا أمريكيًا للطلاب وكبار السن.

إذا كنت تخطط لزيارة العديد من المعالم السياحية، فقد ترغب في التفكير في شراء بطاقة CityPASS، والتي تمنحك دخولًا مجانيًا أو مخفضًا إلى 6 من أشهر مناطق الجذب السياحي في نيويورك مقابل 139 دولارًا أمريكيًا للبالغين و 119 دولارًا أمريكيًا للطلاب وكبار السن.

تكلفة السياحة في نيويورك الاجمالية

التكلفة الاجمالية 1200 دولار امريكي بالطبع، يمكن تعديل هذه الميزانية حسب احتياجاتك ورغباتك. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لزيارة العديد من المتاحف، فستحتاج إلى تخصيص ميزانية أكبر للأنشطة. إذا كنت تخطط لتناول الطعام في المطاعم الفاخرة، فستحتاج إلى تخصيص ميزانية أكبر للطعام.

شاهد ايضا: السياحة في بولندا