السياحة في سنغافورة. سنغافورة هي مدينة عالمية نابضة بالحياة تقدم لزوارها مزيجًا متنوعًا من المعالم السياحية والتجارب. تشتهر سنغافورة بهندستها المعمارية الحديثة الخلابة، ومراكز التسوق الفاخرة، والأسواق النابضة بالحياة، ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

السياحة في سنغافورة

فيما يلي بعض من أفضل الأماكن السياحية في سنغافورة:

  • حدائق الخليج: هذه الحدائق الجميلة هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في سنغافورة. تضم الحدائق ثلاث حدائق معلقة ضخمة، بما في ذلك Cloud Forest و Flower Dome، والتي تضم مجموعة متنوعة من النباتات والزهور من جميع أنحاء العالم.
  • مرليون بارك: هذه الحديقة هي موطن لرمز سنغافورة، وهو حيوان بحري أسطوري يشبه الأسد. يمكنك التقاط صورة تذكارية مع Merlion، أو التنزه في الحديقة والاستمتاع بالمناظر الخلابة لمدينة سنغافورة.
  • جزيرة سنتوزا: هذه الجزيرة الترفيهية هي موطن لمجموعة متنوعة من الألعاب والجذب السياحي، بما في ذلك Universal Studios Singapore و S.E.A Aquarium. ستجد أيضًا شواطئ جميلة، ومراكز تسوق، وفنادق على الجزيرة.
  • الطريق الدائري: هذا الممشى الشهير هو مكان رائع للتسوق والاستمتاع بالمناظر الخلابة. ستجد على الطريق الدائري مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، بالإضافة إلى العديد من المباني التاريخية والمعالم السياحية.
  • متحف سنغافورة الوطني: هذا المتحف هو موطن لمجموعة واسعة من القطع الأثرية والمعارض التي تروي تاريخ سنغافورة. ستجد أيضًا معرضًا للفنون الحديثة والمعاصرة في المتحف.

شاهد ايضا: السياحة في بولندا

سنغافورة هل هي غاليه؟

نعم، سنغافورة بلد غالي. تُصنف سنغافورة باستمرار كإحدى أغلى دول العالم للعيش فيها. تُعد تكاليف السكن والإعاشة من أعلى المعدلات في العالم. وفيما يلي بعض الأمثلة على تكاليف المعيشة في سنغافورة:

  • الإيجار: يتراوح إيجار شقة استوديو في وسط المدينة بين 3,000 و 5,000 دولار سنغافوري شهريًا.
  • الطعام: تتراوح تكلفة وجبة في مطعم متوسط السعر بين 20 و 30 دولارًا سنغافوريًا.
  • النقل: تبلغ تكلفة تذكرة ترام لمدة يوم كامل 12 دولارًا سنغافوريًا.
  • الترفيه: تبلغ تكلفة دخول حديقة الحيوانات الوطنية 35 دولارًا سنغافوريًا.

شاهد ايضا: السياحة في بالي

كم تكلفة السفر الى سنغافورة لشخصين؟

تعتمد تكلفة السفر إلى سنغافورة لشخصين على عدة عوامل، منها:

  • مدة الرحلة: تتراوح تكلفة السفر إلى سنغافورة لشخصين لمدة أسبوع من 2,868 دولار أمريكي إلى 5,200 دولار أمريكي، أي بمعدل 410 دولارات إلى 743 دولارًا أمريكيًا في اليوم.
  • درجة الإقامة: تتراوح أسعار الإقامة في فنادق سنغافورة من 98 دولارًا أمريكيًا إلى 164 دولارًا أمريكيًا في الليلة في غرفتين فندقيتين بنجمتين أو 3 نجوم، أو 138 دولارًا أمريكيًا إلى 168 دولارًا أمريكيًا في الليلة الواحدة لإيجار غرفة مكونة من سريرين في شقة سكنية.
  • الطعام: تتراوح أسعار الطعام في سنغافورة من 10 دولارات أمريكية إلى 20 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد في الوجبة، ويمكن التوفير في تكلفة الطعام عن طريق تناول الطعام في المطاعم المحلية أو شراء الطعام من السوبر ماركت.
  • أنشطة السياحة في سنغافورة: تتراوح أسعار الأنشطة السياحية في سنغافورة من 20 دولارًا أمريكيًا إلى 100 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد، ويمكن التوفير في تكلفة الأنشطة السياحية عن طريق شراء تذاكر الدخول المجمعة أو زيارة الأماكن السياحية خارج أوقات الذروة.
  • التنقل: تبلغ تكلفة استخدام وسائل النقل العام في سنغافورة حوالي 2 دولار أمريكي للشخص الواحد للرحلة الواحدة، ويمكن التوفير في تكلفة التنقل عن طريق شراء بطاقة السفر المسبقة.
  • غيرها من المصاريف: تتضمن هذه المصاريف رسوم تأشيرة الدخول إلى سنغافورة، ورسوم التأمين الطبي، ورسوم الأنشطة الترفيهية، ورسوم التذكارات.

بناءً على هذه العوامل، يمكننا تقدير تكلفة السفر إلى سنغافورة لشخصين لمدة أسبوع بمتوسط 3,000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 11,000 درهم إماراتي.

ما هو افضل شهر للسفر الى سنغافورة؟

أفضل وقت للسفر إلى سنغافورة هو من شهر أبريل إلى يونيو، ومن شهر سبتمبر إلى أكتوبر. خلال هذه الأشهر، يكون الطقس دافئًا ومشمسًا، مع متوسط ​​درجات حرارة تتراوح بين 25 و 30 درجة مئوية (77 و 86 درجة فهرنهايت). كما أن الرطوبة منخفضة نسبيًا، مما يجعلها أكثر راحة للاستمتاع بالأنشطة الخارجية.

إذا كنت ترغب في تجنب الحشود السياحية، فيمكنك السفر إلى سنغافورة خلال موسم الرياح الموسمية، من شهر نوفمبر إلى فبراير. خلال هذه الأشهر، يكون الطقس أكثر رطوبة وحرارة، مع متوسط ​​درجات حرارة تتراوح بين 28 و 32 درجة مئوية (82 و 90 درجة فهرنهايت). ومع ذلك، فإن الأسعار تكون أقل، وهناك عدد أقل من السياح.

شاهد ايضا: السياحة في فرنسا