التطبيقات المزدوجة سامسونج a51

التطبيقات المزدوجة سامسونج a51 وايضا بدءًا من Android 4.2 ظهرت ميزات رسمية على بعض الأجهزة لتكرار التطبيقات هناك بعض التطبيقات التي تسمح بهذه الميزات. ومع مرور الوقت ازداد عدد هذه الميزات وأصبح بعضها حصريًا لبعض الأجهزة وبعضها يأتي مع النظام. سنعرض لك اليوم أفضل الطرق لتكرار التطبيقات رسميًا على Galaxy ونعني بالوسائل الرسمية أي ميزة متاحة لا تحتاج إلى أدوات خارجية وبعض هذه الميزات متوفرة من بعض الشركات الأخرى أو على Android ككل لذا تابعونا. بعض الوظائف كما لو كانت تزودك بهاتف منفصل آخر داخل هاتفك ويمكنك الحصول على 2-3 نسخ من نفس التطبيق مع التطبيق الرسمي أي بحد أقصى 4 نسخ لبعض التطبيقات.

الطريقة الأولي Dual Messenger

التطبيقات المزدوجة سامسونج a51

تتيح لك هذه الطريقة تكرار الرسائل الفورية وتطبيقات الوسائط الاجتماعية بسهولة ,ld.m التطبيقات المزدوجة سامسونج a51 متاحة ايضا على العديد من الأجهزة وليس فقط أجهزة Galaxy على سبيل المثال على Huawei و Xiaomi و OnePlus وغيرها تسمح لك بعض الأجهزة بتكرار أي نوع من التطبيقات وليس فقط تطبيقات الاتصال.

يمكنك تنشيطه من الإعدادات والميزات المتقدمة والمرسل المزدوج ستظهر التطبيقات المدعومة فقط يوجد أدناه خيار مهم إذا كنت تريد استخدام جهات اتصال مختلفة عن تلك الموجودة على الجهاز أو الحساب الرئيسي.

الطريقة الثانية SecureFolder

يعد Secure Folder إحدى الميزات المفيدة التي تنفرد بها هواتف Samsung الذكية حيث إنه يمكّن المستخدمين من إبقاء التطبيقات والملفات بعيدًا عن أعين المتطفلين وحمايتها بكلمة مرور أو طرق مصادقة حديثة.

التطبيقات المزدوجة سامسونج a51

مقالات ذات صلة

الآن قم بتشغيل هاتفك وانتقل إلى تطبيق “الإعدادات” ثم انتقل إلى قسم “المقاييس الحيوية والحماية”  ثم انقر فوق “المجلد الآمن” لاحظ أنه في بعض الهواتف يسمى القسم الأول “قفل الشاشة والأمان” أو “الأمان” فقط.

بعد ذلك سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Samsung الخاص بك إذا لم تكن قد أنشأت واحدة حتى الآن فالرجاء القيام بذلك الآن خلاف ذلك قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.الآن كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى تنتهي عملية إنشاء المجلد الآمن قد يستغرق هذا ما يصل إلى دقيقة. عند الانتهاء حدد طريقة القفل المفضلة للمجلد الآمن.

الطريقة الثالثة Work Profile

يعد ملف تعريف العمل أحد الوظائف المخفية في نظام Android تقريبًا منذ Android 6  ويسمح لك بإنشاء حساب في بيئة مستقلة تمامًا. يمكنك تثبيت العديد من التطبيقات والمكونات الإضافية كما تريد حسابات منفصلة من الحساب الرئيسي على الهاتف بالإضافة إلى أن هذه الميزة متاحة على جميع أجهزة Android.

التطبيقات المزدوجة سامسونج a51

ستحتاج إلى تنزيل [Island App] وفتحه لتفعيل هذه الوظيفة المخفية فقط وبعد ذلك يمكنك إدارة هذه الوظيفة من خيارات الهاتف  في البداية ستحتاج إلى تنزيل التطبيق وتنشيطه وقبول الاستخدام الأساسي. ستظهر نافذة لـ Galaxy لقبول سياسة إعداد ملف تعريف حالة العمل. بعد ذلك سيعيد توجيهك إلى تطبيق Island ثم اضغط على البر الرئيسي وحدد التطبيق الذي تريد استنساخه أو نسخه.

في قائمة التكوين الرئيسية  ستجد خيارًا جديدًا “الملف التجاري” من هنا يمكنك إدارة هذه الميزة وستجد أيضًا العديد من الخيارات المفيدة. يمكنك أيضًا إضافة حسابات إلى هذه الوظيفة ستجد من الواجهة الرئيسية اختصارًا يوضح لك جميع التطبيقات التي أضفتها إلى وضع العمل ويمكنك إضافة المزيد من قائمة التطبيقات المثبتة أو عبر التنزيل المباشر من Google Play .

اقرأ المزيد

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى