ما هي افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام عرب حقيقين مجانا ؟ هذا ما سنتعرف عليه اليوم في هذه القائمة.

اصبح تطبيق انستقرام من اشهر المواقع والتطبيقات او بمعنى اصح منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة، وذلك بسبب الفكرة المختلفة التي يقدمها التطبيق عند صدوره، فقد قدم طريق مختلف تماماً لوسائل التواصل الاجتماعي التي تركزت على الشمول نوعاً ما مثل فيسبوك او ماي سبيس قبلها او حتى تويتر، ولكن تمركزت فكرة انستقرام على نشر حياة الآخرين عن طريق الصور او الفيديوهات وهو ما جعله ينتشر بصورة كبيرة جداً.

وقد بدأ انستقرام بداية قوية جداً، حيث استطاع ان يحصل على اكثر من مليون مشترك في اقل من 3 اشهر فقط، والآن يوجد اكثر من 700 مليون مستخدم لتطبيق انستقرام وهو ما جعله يتربع على قمة منصات وسائل التواصل الاجتماعي المتخصصة في الصور فقط، ولكن مع التطور الكبير والاستخدام الكبير جداً لتطبيق انستقرام وخاصة في الوطن العربي، اصبح الأمر اشبه بتجارة وهو ما جعل العديد من اصحاب الحسابات او اصحاب الشركات يبحثون عن مشتركون او متابعين انستقرام لتقوية حسابهم واعطائهم بعض الثقة.

ويوجد العديد من الاسباب التي قد تدفعك الى البحث عن زيادة متابعين انستقرام او حتى شراء متابعين انستقرام، وبالرغم من وجول العديد من المواقع المجانية التي تقدم خدمات زيادة متابعين انستقرام الا ان تجارة بيع وشراء متابعين الانستقرام قد نمت بشكل كبير جداً في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب كما ذكرنا سابقاً لجوء العديد من اصحاب الاعمال او حتى المشاهير لشراء المتابعين بأعداد كبيرة من اجل زيادة الثقة في حسابتهم او لمجرد البرستيج!.

ونقدم لكم في موقع بسيط افضل موقع زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني  100% وحقيقين ايضاً، فهم مستخدمين مثلهم مثلك يبحثون عن متابعين ايضاً، فالأمر يتم متابعة من اجل متابعة وهو الأمر الأكثر اماناً في الوقت الحالي بسبب اجراءات انستقرام الاحترازية الصارمة للتصدي لهذه الظاهرة الكبيرة.

في السطور القليلة القادمة سوف نعرض عليكم زيادة متابعين انستقرام عرب حقيقين مجاناً، يمكنك الاختيار منهم كما تحب او يمكنك استخدامها جميعاً، وقد قمنا بترتيب حسب الأفضل والأكثر اماناً ايضاً.

اليكم رابط زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني

  1. موقع فامويد Famoid

famoid زيادة متابعين انستقرام

يعتبر موقع فامويد من اكبر واقدم المواقع التي تقدم خدمات زيادة متابعين انستقرام حقيقيين عرب ، وليس فقط متابعين انستقرام بل يمكنك ايضاً الحصول على اعجابات، وتعتبر طريقة فامويد Famoid.com هي الأكثر اماناً حتى هذه اللحظة، فهو لا يقدم متابعة مقابل متابعة، بل يقوم بعرض خدماته للمعلنين واصحاب الحسابات التي تبحث عن زيادة عدد متابعين انستقرام لحسابتهم مقابل مبلغ مالي وتقوم بعملية التواصل بين طالب المتابعين والاشخاص الذين يعرضون حسابتهم للمتابعة، وهذا يعتبر اكثر أماناً بشكل كبير.

ويشترط هذا الموقع العديد من الإشتراطات على الجميع من اجل ضمان المتابعين وعدم حذفها بعد فترة معينة، فإذا قمت بحذف متابعتك سوف تعرض حسابك في الموقع للحذف وضياع جميع امتيازات حسابك.

رابط الموقع: famoid.com

  1. موقع digismm

موقع digismm

يقدم موقع digismm خدمات تسويقية متكاملة للانستقرام و شراء متابعين انستقرام عرب متفاعلين ، فبالاضافة لخدمة زيادة متابعين عرب يقدم الموقع خدمات زيادة الاعجابات اوتوماتيك، وهي خدمة اوتوماتيكة بمجرد اضافتك لأي منشور سوف تأتي الاعجابات اوتوماتيك، وايضاً يقدم موقع digismm خدمات مشاهدات الفيديو والتعليقات المختلفة باللغة العربية وجميع لغات العالم من متابعين حقيقيين.

ويتميز هذا الموقع عن باقي مواقع زيادة عدد متابعين انستقرام في انه يقدم خدمات متكاملة تماماً للعميل الذي يقوم بالإشتراك في الموقع، كما انه يقدم خدمات جيدة وممتازة للزوار الذين يشتركون في الخدمات المجانية، ويمكنك الحصول على متابعين انستقرام من هذا الموقع عن طريق متابعة الحسابات الأخرى او القيام بالإعجاب او مشاهدة الفيديوهات او كتابة التعليقات ايضاً، وتعتبر كتابة التعليقات باللغة العربية من اهم مميزات هذا الموقع الرائع.

رابط الموقع: digismm.com

  1. موقع سكويزر Skweezer

موقع Skweezer

يعتبر موقع سكويزر من اكبر المواقع العالمية التي تقدم خدمات آمنة وموثوقة في زيادة عدد متابعين انستقرام مجاناً وحقيقين او شراء متابعين انستقرام حقيقيين عرب ، وقد طورت الشركة من خدماتها بشكل كبير جداً في العام الماضي، لكي تضمن التوافق مع شروط انستقرام التعسفية بعض الشيء في شراء متابعين انستقرام وحتى تضمن ايضاً لجميع عملائها ومشتركيها فعالية المشتركين التي يمكنك الحصول عليها او شرائها من الموقع.

ويتميز موقع سكويزر عن باقي المواقع الأخرى في انه يبيع متابعين انستقرام بسعر رخيص جداً وهو الأمر الذي يعطي الفرصة للمشترك المجاني في امكانية زيادة عدد متابعين انستقرام على حسابه مجاناً، حيث ان الطلب الكثير على منتجاتهم يجعلهم يحتاجون الى مشتركون يقومون بعمل المتابعة او الاعجاب او غيره من المنتجات او الخدمات التي يقدمونها.

ويقدم موقع سكويزر Skweezer خدمة فريدة من نوعها ومضمونة جداً وهي توثيق حساب انستقرام في اقل من 5 ايام فقط وبمبلغ مالي بسيط ايضاً، حيث يمكنك التقديم على طلب توثيق حسابك في انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء التي يبحث عنها الكثير.

رابط الموقع: skweezer.net

  1. موقع سوشيال فولو socialfollow

موقع Socialfollow

موقع سوشيال فولو هو احد افضل المواقع المجانية لزيادة متابعين انستقرام مجاناً، بل هو الأفضل من حيث مبدأ المجانية، الاشتراك في الموقع بسيط جداً ولا يحتاج لأي تعقيدات او تضييع وقت او اعلانات بدون فائدة، كل ما عليك فعله هو الأشتراك في الموقع واضافة بياناتك بالكامل، واضافة حسابك في انستقرام، وبعدها تقوم بمتابعة بعض الأشخاص.

ثم يقدم لك موقع socialfollow جميع اقسام موقعه لتختار منها المجالات التي تفضلها انت واضافة  متابعين انستقرام عرب حقيقين ، حتى تظهر لك مستقبلاً من اجل متابعتها والاعجاب بمنشورتها، وبعدها تحصل على المتابعات التي قمت باستحقاها، فعلى كل 3 متابعات انت قمت بها تحصل على متابعتين وهو النظام الأكثر عدلاً على الإطلاق في جميع موقع زيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلين مجانا و متابعين انستقرام مجانا عرب .

رابط الموقع: socialfollow.co

  1. موقع انستا فولورز instafollowers

موقع انستا فولورز

بغض النظر عن رابط او عنوان الموقع، فإن موقع انستا فولورز instafollowers خدمات متكاملة وحلول مختلفة للسوشيال ميديا ومواقع الإنترنت، فهو يعتبر منصة متكاملة ومثالية لزيادة متابعينك وزيادة التفاعل مع جميع حسابتك او مواقعك على الإنترنت، حيث يمكنك من خلال زيادة متابعين انستقرام، او زيادة معجبين فيسبوك، وتويتر ويوتيوب وساوند كلاود وايضاً تيك توك التطبيق الذي اصبح الاكثر استخداماً في الوقت الحالي.

ويوفر موقع انستا فولورز instafollowers خدماته مجاناً او يمكنك شرائها ايضاً، اذا كنت تريد المتابعين في وقت اقل واسرع، ويعتبر الموقع من اقل المواقع تكلفة في شراء المتابعين على انستقرام ومن اشهرها ايضاً، ولكنه ايضاً لا يضمن بقاء المتابعين على حسابك لأكثر من شهر.

رابط الموقع: instafollowers.co

بعد عرض قائمة افضل  5 مواقع زيادة عدد متابعين انستقرام مجاناً على الإنترنت، وبالرغم من واقعية هذه المواقع في زيادة عدد متابعين انستقرام الى ان فعالية هذه الاستراتيجية في زيادة عدد المتابعين ومدى نجاحة يختلف حسب الهدف الذي تسعى اليه، فإذا كنت تهدف الى زيادة التفاعلات الحقيقية على مواقعك والتأثير عليهم فعلاً وعمل حساب انستقرام فعال من اجل عمل او حتى شخصي يجب عليك اعادة التفكير في هذه الطريقة.

أما اذا كنت تفكر في مجرد زيادة عدد المتابعين ليكون العديد كبير لدرجة معينة وحسابك بالفعل يوجد عليه عدد التفاعلات الكافية او ترى ان حسابك على انستقرام جيد بما فيه الكفاية وفقط تحتاج الى زيادة عدد المتابعين من اجل نشر شعور لدى المتابعين او المعلنين ان حسابك كبير وعليه التفاعلات اللازمة، فهذه الطريقة تعتبر مثالية لك، فالحصول على المتابعين مجاناً او حتى شرائهم من اجل هذا الهدف يعتبر جيد وسوف يحقق الهدف الذي تسعى اليه.

وفي النهاية نشكركم على زيارة موقعنا ونتمنى ان نكون قد قدمنا الاستفادة او المعلومات التي كنت تبحث عنها، وكالعادة نسعد دائماً بآرائكم وتعليقاتكم في قسم التعليقات بالأسفل وسوف يسعدنا دائما الرد على جميع استفسارتكم.

 

شاهد ايضا: