افضل موقع لشراء قطع غيار السيارات الكورية 2023 موثوقة!

افضل موقع لشراء قطع غيار السيارات الكورية يبحث عنه أضحاب السيارات التي يوجد بها بعض الاعطال او التلف في اجزاء معينة، وبالتالي قد تتوقف السيارة عن العمل وهذا العطل قد يؤدي الى مزيد من الضرر للسيارة، وغالبا ما يبحث أصحاب السيارات عن قطع غيار من اماكن مخصصة لبيعها ولكن من المحتمل عدم وجود ما يتناسب مع نوع السيارة وحالتها، حيث توجد بعض قطع غيار السيارات المتشابهة، ويمكن البحث في مواقع الإنترنت المخصصة لبيع قطع الغيار، وعادة ما يتم العثور على الأشياء المطلوبة.

بعد البحث وفرنا لك افضل موقع لشراء قطع الغيار عبر موقع بسيط دوت كوم.

افضل موقع لشراء قطع غيار السيارات الكورية

عندما يتعلق الأمر بسؤال كيفية شراء قطع غيار السيارات عبر الإنترنت من منصات التجارة الإلكترونية، فمن المؤكد أن هناك بعض التباين والتفاوت بينهما، فليس مجرد منفذ للحصول على جميع بيانات البائع وتنزيلها بسرعة لتوفير تجارب تسوق أفضل عبر الإنترنت، ولكن يضم أقسامًا تلبي احتياجات قطع غيار السيارات واحتياجاتها، فيما يلي نطلعك علي افضل موقع لشراء قطع غيار السيارات الكورية.

أمازون Amazon

يعد موقع أمازون من أفضل مواقع قطع غيار السيارات للجميع حيث أنه سوق رائد في مجال التجارة الإلكترونية، وعندما يتعلق الأمر بقطع غيار ومستلزمات السيارات، يتم اللجوء إلى (Amazon Part Finder)، والذي تم تصميمه باستخدام التقنيات المتقدمة التي يمكنها تحديد ملايين الأجزاء، وقد عملت Amazon أيضًا على تحسين تجارب العملاء وحتى تسهيل العثور على الجزء الذي يبحثون عنه.

بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر عرضًا تقديميًا دقيقًا وشاملًا لجميع البيانات لمطابقة صور المنتج وأوصافه لضمان عدم ترك أي فرصة للغش، كم تتم اتاحة فئة السيارات وPowersports للبائعين المحترفين، وهي مدرجة ضمن قائمة الفئات على أمازون وتحتاج إلى الموافقة قبل أن تبدأ البيع.

لذلك، لبيع أحد قطع غيار السيارات والأدوات، مستلزمات، ملحقات السيارات و Powersports، يجب أن يكون البائع فعليًا على خطة بيع احترافية، أو أن يكون لديه موقع للتجارة الإلكترونية خاص به يعمل في بيع قطع غيار السيارات.

مقالات ذات صلة

للدخول إلى الموقع: اضغط هنا  

ايباي eBay

من الأشياء التي جعلت موقع eBay من أفضل المواقع لبيع قطع غيار السيارات مثل (Carparts)، هو الطريقة السهلة لوضع قطع غيار السيارات وتحديد الإعدادات من خلال واجهة القائمة الرئيسية للموقع، مثل الإعدادات أو ما يعرف بـ (التوافق) والذي يتم بشكل غاية في الدقة مهم في عملية بيع قطع غيار السيارات وملحقاتها عبر الإنترنت، حيث أن عدم وجود بيانات إعداد دقيقة وكاملة يصبح مخاطرة بفقدان الكثير من المبيعات لأنهم لا يدركون أن هذه الأجزاء مناسبة لسيارتك.

عند بدء عملية بيع قطع غيار السيارات على موقع eBay، كل ما عليك فعله هو بدء قائمة جديدة ثم تزويد eBay بمعلومات مفصلة حول جزء السيارة المعروض من حيث أسماء قطع غيار السيارات، ونوع المركبات المناسبة، وما إلى ذلك، ثم حدد (eBay Motors) المدرجة ضمن الفئات، ثم اختر الأجزاء والملحقات، وتصبح الفئات أكثر تحديدًا وستتطلب منك الاختيار من بين فئات مثل السيارات والدراجات وما إلى ذلك.

للدخول إلى الموقع: اضغط هنا  

وول مارت Walmart

يعد وول مارت Walmart موقعًا جيدًا لبيع قطع غيار السيارات كموقع (Rockauto) الأمريكي، وعلى الرغم من أنه ليس كبيرًا مثل eBay و Amazon، إلا أنه لا يزال يفتخر بتجميع قاعدة مستخدمين كبيرة تصنفه على أنه ثالث أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت في العالم، يحتوي على قسم مخصص لقطع غيار السيارات وملحقاتها، ولزيادة المبيعات إلى أقصى حد، يوصى بأن يكون لدى البائع حسابات على جميع منصات التجارة الإلكترونية الكبيرة.

وتجدر الإشارة إلى أنه عند اتخاذ قرار ببيع قطع غيار السيارات او شراؤها في أي من المواقع المتاحة مثل (Amazon ، eBay ، Walmart) وموقع (Parts Train) أو جميعها، فإن النجاح فيها يعتمد على القدرة على الاكتشاف، بالإضافة إلى البحث عن الأجزاء نيابةً عن الشاري.

للدخول إلى الموقع: اضغط هنا  

افضل موقع لشراء قطع غيار السيارات الكورية واليابانية 

اليك هذه القائمة من المواقع الشهيرة ايضا:

موقع BE FORWARD

(BE FORWARD) هو المصدر الأول للسيارات المستعملة وقطع غيار السيارات في اليابان، حيث يوفر مجموعة واسعة من قطع الغيار والمواد الاستهلاكية على أفضل مستوى، وهي متاحة للتسليم في جميع أنحاء العالم، ومن المميز في هذا الموقع أنه يزودك يوميا عن طريق النشرة البريدية بكافة قطع الغيار المتاحة، وكذلك اخر الاخبار من الملاك الخاصين وتجار السيارات.

يوفر (BE FORWARD Auto Parts) أيضًا الوصول إلى أكثر من 800000 قطعة غيار وإكسسوارات أصلية، ويوفر القدرة على البحث بسهولة عن الأجزاء المطلوبة فقط، ويوفر شحنًا سريعًا وفعالًا من اليابان مباشرة إلى المشتري، بالإضافة إلى الأجزاء عالية الجودة وبأسعار معقولة، جدير بالذكر أن الموقع يضم قوائم شاملة لأهم شركات صناعة السيارات في اليابان، مثل: تويوتا، ونيسان، وهوندا، ومازدا، وغيرها.

 رابط الموقع اضغط هنا

موقع Rockauto

يعتبر Rockauto هو أحد أكثر المواقع احترافًا في توصيل قطع غيار السيارات وبيعها بالجملة على الإنترنت، ومن أهم خصائص الموقع سرعة التسليم والدقة في توصيل الطلبات الخاصة، بناءً على التقييم من العملاء الذين يصلون أحيانًا إلى تصنيف الخمس نجوم، وهو أمر جيد جدًا للموقع ويميزه عن باقي المنافسين.

للدخول إلى الموقع: اضغط هنا  

موقع Parts Train

موقع Parts Train هو موقع لبيع قطع غيار السيارات عبر الإنترنت، ويتيح إمكانية بيع قطع غيار بأعلى جودة، يعتبر Parts Train أحد أهم المواقع التي تمنح مستخدميها إمكانية البحث والوصول إلى الأجزاء المطلوبة بسهولة، يعتمد نجاح الموقع وشهرته على توفير قطع الغيار التي يصعب العثور عليه.

وللدخول الي الموقع اضغط هنا

موقع NEOKOREA CORP

يعد NEOKOREA CORP أحد أفضل المواقع لبيع قطع غيار السيارات عبر الإنترنت، وهي شركة تبيع منتجاتها من خلال موقعها الخاص، وجميع الأجزاء المصنوعة في كوريا، أو أي أجزاء من OEM أو أجزاء غير أصلية من الدرجة A تم إعادة بنائها، غالبًا ما تصنع في الصين، كما يوجد منتجات من تايوان.

تعمل شركة NEOKOREA CORP في مجال مبيعات قطع غيار السيارات، وقد رسخت مكانتها كواحدة من الرواد في هذا المجال، حيث وسعت صادراتها من خلال توفير مجموعة واسعة من قطع غيار السيارات للمركبات الكورية الصنع مثل (Hyundai، و Kia ،و GM Daewoo، و Chevrolet، و Ssangyong، و Renault Samsung)

تركز شركة (NEOKOREA Autoparts) على احتياجات ومتطلبات العملاء لأنه صميم المؤسسة، لذلك تسعى الشركة دائمًا للتواصل مع عملائها والنظر في آرائهم وتعليقاتهم من أجل تطوير عملياتها الخاصة، من أجل تقديم خدمة من الدرجة الأولى مع المحفاظة عليها.

للدخول الي الموقع اضغط هنا

ختاما كان هذا كل ما يخص موضوع افضل موقع لشراء قطع غيار السيارات الكورية ونتمنى ان ينال هذا الموضوع اعجابكم.

قد يهمك ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى