افضل موقع لشراء الجوالات من النت

هل ترغب بشراء جوال عبر الانترنت؟ هل تبحث عن افضل موقع لشراء الجوالات من النت مضمون بماركة عالمية؟ سنتحدث في هذا المقال عن أفضل هذه المواقع المضمونة.

بعد التقدم الهائل في مجال الانترنت وتكنولوجيا المعلومات التي جعلت من العالم قرية صغيرة وقرّبت المسافات.

شاع ضهور مجال التجارة الالكترونية التي تعتمد على الوسائل التقنية المختلفة ونتيجة لهذا التطور الهائل بدأ العديد من رواد التجارة الالكترونية بتسويق المنتجات الخاصة بهم وترويجها عبر الانترنت سواء بإنشاء مواقع ومتاجر الكترونية أو باستخدام وسائل التواصل المختلفة (social Media) فيسبوك، تويتر، انستغرام …إلخ.

ولاقت هذه الطرق في التسويق اقبالاً كبيراً من المستهلكين في مختلف أنحاء العالم.

وتعتبر الجوالات من أكثر المنتجات الالكترونية التي تلقى طلب كبير من قبل المستهلكين، حيث يفضل العديد من  الناس شراء الجوالات عبر الانترنت بسبب الخصومات والعروض المتتالية التي توفرها المواقع وأيضا من خلال المواقع الالكترونية يمكنهم التعرف على كافة المزايا الخاصة بالجوال مع شرح دقيق لها.

وتوفر العديد من الموديلات الناقصة في الأسواق التقليدية من جهة، وسهولة الشراء والدفع عبر العديد من الوسائل الأمنة دون الحاجة للخروج من المنزل، وخصوصاً الآونة الأخيرة أصبح التسوق عبر الانترنت اسهل.

افضل موقع لشراء الجوالات من النت

موقع سوق كوم SOUQ

يعتبر موقع سوق كوم من احدى أضخم مواقع التجارة الالكترونية في العالم العربي.

حيث يعرض الموقع أكثر من 400 ألف منتج في أصناف مختلفة ومن ضمن هذه المنتجات الجوالات بأحدث أنواعها.

تحول موقع  “سوق دوت كوم” الى “أمازون الشرق الأوسط“، ويعمل كموقع بيع بالتجزئة وأيضاً يعتبر سوقًا لبائعي الطرف الثالث. يقدم هذا السوق تجربة تسوق أمنة وبسيطة.

ويوفر عدة طرق للدفع اما عبر الانترنت بالوسائل المختلفة أو عن طريق الدفع عند استلام المنتج. يسمح الموقع بإرجاع المنتجات أيضا.

كانت نقطة البداية للموقع في عام 2005 واضافةً الى موقعه في دبي في دولة الامارات المتحدة، يلبي الموقع احتياجات الأسواق المختلفة عبر مكاتب تجارية في دل مختلفة مثل دولة السعودية ومصر والكويت، ومركز للتطوير التقني في الأردن والهند.

بعض الجوالات التي يمكنك شرائها من SOUQ

1: انفنيكس نوت 5 X604 ثنائي الشريحة – 32 جيجا – 3 جيجا رام – لون ازرق.

2: ريلمي 7 برو بشريحتي اتصال – 128 جيجا، 8 جيجا رام، شبكة الجيل الرابع ال تي اي – فضي ميرور.

3: موبايل شاومي بوكو X3 بشريحتين اتصال، شاشة 6.67 بوصة، 128 جيجابايت، 6 جيجابايت رام، شبكة الجيل الرابع ال تي اي – رمادي شادو.

كما يعتبر ايضا افضل  مكان لشراء الايفون بجميع انواعه.

يمكنك اكتشاف المزيد من الجوالات على موقع امازون اسفله:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى