افضل مواقع لطلب قطع غيار السيارات

هل تبحث عن افضل مواقع لطلب قطع غيار السيارات ؟ اذن تابع معنا.

نلاحظ في الوقت الراهن انتشار الشراء عبر الانترنت (أونلاين) بكثرة، وهذا يعود لما توفره هذه الطريقة من وقت وجهد ومال أيضاً في الحصول على المنتجات المضمونة والجيدة والتي ربما لا تتوفر في المحلات التقليدية.

ومن احدى هذه المنتجات التي يتجه مالكي السيارات لشرائها هي قطع غيار السيارات، حيث من الجدير بالذكر أن شراء قطع غيار السيارات عبر الانترنت أفضل بنسبة كبيرة من شرائها من المحلات أو الوكالات ذات الأسعار المرتفعة.

لذا سنتعرف في هذا المقال على افضل مواقع لطلب قطع غيار السيارات العالمية بجميع انواعها.

افضل مواقع لطلب قطع غيار السيارات

موقع كار بارتس Car parts

يعتبر موقع كار بارتس من أفضل الأماكن المقترحة لك عندما تحتاج لشراء احدى قطع غيار السيارات واكسسواراتها أيضاً.

يركز الموقع على توفير تجربة شراء مميزة ومرضية للمستهلكين حيث أنه حصل في احدى السنوات على تقييم 3,02 نجمة من أصل 491 مراجعة وهذا يدل على مدى رضى معظم المستهلكين عن منتجات وتعامل الموقع الرائع.

يوفر الموقع عدد كبير من أنواع قطع غيار السيارات من أهمها المحركات، المرآة، المصابيح الأمامية، والعجلات …إلخ. ويتميز الموقع بالشحن السريع والكفاءة العالية حيث يقبل ارجاع المنتجات خلال 90 يوم من الشراء مع امكانية استرداد المال في حال عدم الرضا عن المنتج لسبب ما.

انتقل الى الموقع من هنا.

موقع ايباي eBay

أحد أفضل المواقع التي تتيح لك معظم ما تحتاجه من قطع غيار واكسسوارات السيارات حيث أنه عند الدخول في الموقع يمكنك البحث عن طريق كتابة اسمها أو عن طريق الدخول الى قسم أنواع السيارات والبحث عن قطع الغيار المناسبة لنوع سيارتك بأرخص الأسعار.

انتقل الى الموقع من هنا.

موقع rockauto

يعتبر افضل موقع لطلب قطع غيار السيارات حيث يعرض الموقع أكثر من 200 قطعة لمختلف أنواع السيارات كل على حدة.

وتتميز أسعاره بأنها أقل من أسعار الأسواق المحلية لذا هذا الموقع مفضل للعديد من الناس.

انتقل الى الموقع من هنا.

موقع أمازون Amazon

وهو من أكبر الأسواق الالكترونية في العالم من حيث اجمالي المبيعات والمنتجات الكورية والأمريكية التي يقدمها ومن ضمنها قطع غيار السيارات حيث بلغت أرباح الموقع في 2017 حوالي 3.03 مليار دولار أمريكي.

ويتميز الموقع بسهولة التعامل معه حيث يمكنك البحث عن القطعة المناسبة لسيارتك من خلال ادخال تاريخ صناعة السيارة ونوعها.

انتقل الى الموقع من هنا.

موقع أوتو بارتس Outo parts ware

يوفر الموقع تجربة شراء مذهلة لقطيع غيار السيارات، حيث يقدم خصومات هائلة ويحتوي على بعض الأجزاء التي من الصعب الحصول عليها. اضافة الى ذلك فان الموقع يوفر خدمة الشحن المجاني للطلبات التي تزيد عن خمسين دولار.

انتقل الى الموقع من هنا.

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى