افضل مواقع عبايات لتختاري المناسب لكي

هل تبحثين عن افضل مواقع عبايات من اجل تسوق العباية المناسة لك ؟ اذن انتي في المكان الصحيح.

تعتبر العباية من أشهر الأزياء التي تميزت المرأة العربية بارتدائها بسبب التوسع التاريخي والثقافي بعد ظهور الإسلام، حيث تجذرت فكرة الحشمة، لكننا نجد أن عباءة الماضي تختلف عن العبايات في الوقت الحالي من حيث اللون والتصميم والزخرفة.

نجد أيضا على أنه على المستوى الثقافي تختلف العبايات في بلاد الشام عن العبايات في مصر وفي الخليج.

أما في المغرب العربي فيأخذ القفطان شكل قريب جداً من شكل العباءة فقط هناك اختلاف بسيط في النقش والتصاميم.

في الفترة الحالية، تطور سوق العبايات في العالم العربي مما أدى إلى ظهور عدد كبير من الأسماء في مجال تصميم العبايات وملابس المحجبات بشكل عام وهذا كله ساهم في تطور العبايات ودخولها في أكبر معارض الأزياء العالمية بشكل عام وفي سوق بيع العبايات بشكل خاص.

أدى ظهور مثل هذه الأسماء إلى ظهور عدد كبير من المتاجر المتخصصة في بيع العبايات فقط، سواء أكانت متاجر تقليدية ام الكترونية. وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مواقع تسوق العبايات أونلاين وأكثرها شهرة (عبايات مخمل – عبايات خليجية – عبايات حمل – عبايات يومية).

افضل مواقع عبايات

موقع نمشي

نمشي هو موقع تسوق عربي بدأ من الإمارات العربية المتحدة في عام 2012 حتى يومنا هذا وهو ينمو ويتوسع باستمرار لخدمة العملاء في معظم البلدان حول العالم.

يتميز نمشي بتنوعه الكبير حيث يقدم لعملائه مجموعة متنوعة من المنتجات الموجهة للنساء والرجال والأطفال لأشهر العلامات التجارية عالمياً وبالإضافة إلى ذلك يضم المتجر مجموعة تشكيلات وتصاميم رائعة من العبايات الخليجية المعروفة بفخامتها وجودتها العالية المقدمة من قبل العديد من أشهر مصممي الأزياء في المنطقة مثل هيا كلوزيت، بسمة، رينا وغيرها.

ويوفر الموقع خدمة الدفع عند الاستلام اما عن طريق البطاقة الائتمانية أو عن طريق حساب بايبال الكتروني ويوفر خدمة الشحن الى أكثر من 50 دولة حول العالم.

الارجاع والتبديل متاح خلال 14 يوم من الاستلام

موقع 6 ستريت

هو موقع تسوق للأزياء العربية، يقدم مجموعة متنوعة من قطع الأزياء للنساء والرجال والأطفال.

يقدم المتجر قسمًا خاصًا للأزياء العربية، والذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الموضات المحلية مثل العبايات والجلابيات والقفطان والفساتين الخاصة بالمحجبات بأسعار تناسب الجميع وبعدة ماركات عالمية مشهورة.

اضافة الى ذلك هناك بعض التصميمات تحمل توقيع لأسماء عربية التي لها تاريخ طويل في عالم التصميم.

يوفر الموقع طرقًا سهلة للدفع، بما في ذلك الدفع عند الاستلام مع توفر الشحن إلى جميع دول مجلس التعاون.

موقع مودانيسا

إذا كنت تبحثين عن الأناقة والجودة العالية ، فهذا المتجر هو الأنسب لك ، مودانيسا هو أحد مواقع تسوق الملابس التركية  المتخصصة في أزياء المحجبات بكافة أنواعها .حيث يضم مجموعة متنوعة من الفساتين والتونيكات، وأيضاً الاحذية و ملابس بحر للمحجبات، وبالإضافة إلى ذلك يخصص المتجر قسمًا يضم مجموعات كبيرة من العبايات التركية المختلفة في المظهر والألوان والأسعار، مع توفر الشحن لجميع دول العالم.

ولجعل المشتريات أكثر متعة، تقدم مودانيسا لعملائها عدة طرق للدفع، بما في ذلك الدفع عند الاستلام لدول مجلس التعاون ولبنان والأردن, وامكانية الدفع عبر البطاقة الائتمانية وعبر البايبال، وللعملاء في مصر، مودانيسا تضمن لهم شراء واستلام منتجاتهم دون دفع رسوم جمركية.

تتوفر امكانية التبديل أو الارجاع لمدة 14 يوم من استلام الطلبات.

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى