ارخص و افضل مواقع حجز الطيران

هل تبحث عن افضل مواقع حجز الطيران ؟ اذن تابع هذا الموضوع.

قد يكون حجز تذاكر الطيران لدى البعض منا أصعب خطوة في تنظيم رحلات السفر، حيث يعتمد ذلك على وقت الحجز وشركة الطيران والعديد من العوامل التي تتعلق بأسعار التذاكر.

في الماضي، كانت تذاكر الطيران تُحجز من خلال شركة الطيران نفسها أو من خلال مكاتب منظمة للرحلات، ولكن الآن أصبح من السهل جداً ليس فقط حجز تذكرة طيران بل أيضاً شراء أرخص تذكرة من خلال مقارنة سعر التذكرة في عدة شركات طيران مختلفة.

أرخص و افضل مواقع حجز الطيران

موقع Wingie

يمنحك موقع Wingie فرصة العثور على تذاكر طيران رخيصة جدًا. حيث يقوم الموقع بالبحث عن تذاكر طيران عبر أشهر خطوط الطيران لأهم الوجهات السياحية في العالم. ويقوم بالمقارنة بينها وترتيبها حسب السعر أو المدة الزمنية وغيرها. صنف الموقع ضمن أفضل 20 موقع سفر في العالم في عام 2017. 

يتميز الموقع بتقنية LogiConnect حيث يقوم بربط الرحلات التي لا تستطيع شركات الطيران ربطها باستخدام الذكاء الاصطناعي، ويقدم توقفات أقل بأسعار معقولة. مما يضمن لك وصول أسرع وسعر أقل.

يوفر الموقع الدعم لمستخدميه بجميع التقنيات الحديثة مثل الدردشة المباشرة والاتصال عبر الإنترنت. كما تعمل خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بست لغات مختلفة.

موقع رحلات REHLAT

رحلات هو موقع عربي متخصص في حجوزات رحلات الطيران والفنادق.

يتمتع هذا الموقع بعدة مزايا ، أهمها أنه عند دخولك إلى الموقع ستجد محرك بحث ضخم وعدة فلاتر تعمل على تصفية النتائج للوصول إلى نتائج محددة مثل تصفية نتائج البحث لتصل إلى رحلات طيران قابلة للاسترداد.

وهذا سيكون مفيد لك في حين لم تكن محظوظًا بما يكفي للموافقة والحصول على تأشيرة، أو إذا كانت لديك الرغبة في إلغاء رحلتك، سيكون هذا الخيار فعالًا للغاية وهذه إحدى الميزات المهمة في موقع رحلات.

والأسعار وعروض التخفيضات التي يقدمها الموقع من وقت لآخر هي أيضًا مزايا مهمة، في معظم الأوقات سترغب في رؤية جميع العروض المتاحة وهذا يتوفر في موقع رحلات أيضاً حيث يمكنك مقارنة الأسعار بين مختلف شركات الطيران والفنادق في العالم لتجد أفضل الأسعار والحجز والدفع مباشرة  من خلال الموقع.

موقع Google Flights

هل تعلم أن إحدى خدمات محرك بحث جوجل الشهير هي إمكانية حجز تذكرة طائرة، من خلال Google Flights ، حيث تتنافس Google مع مواقع شركات الطيران الأخرى في توفير العديد من الخيارات.

يمنحك هذا الموقع أيضًا إمكانية تحديد الدرجة التي تريدها على متن الطائرة و تحديد عدد الأشخاص المسافرين هل الشخص سيسافر وحده أم سيذهب مع عائلته أو أصدقائه.

موقع CHEAPO AIR

يعد موقع CHEAPO AIR  أحد أشهر المواقع في العالم المتخصصة في حجز الرحلات الجوية الرخيصة والفنادق.

يتوفر في الموقع  الرحلات الفردية وحجز الفنادق و إمكانية عمل باقة السفر الكاملة المعروفة باسم  Vacation أي حجز فندق مع رحلة طيران أو حجز فندق مع رحلة مع سيارة أيضاً.

هذه النوعية من الحجوزات سهلة ومخفضة ومناسبة لمن يرغب في حجز فندق وطائرة وسيارة من مكان واحد.

تقدم CHEAPO AIR محرك بحث ومدخلًا لمقارنة جميع الأسعار بين شركة وأخرى مع اتاحة الحجز والدفع من خلال الموقع دون المغادرة مع العديد من الخصومات التي يقدمها الموقع بين الحين والأخر.

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى