افضل مواقع الطقس الدقيقة

أصبح اليوم بإمكانك معرفة أحوال الطقس بشكل دقيق من خلال افضل مواقع الطقس ، حيث أنك تحب أن ترى كيف سيكون الطقس عندما تصل إلى المكان الذي تخطط للذهاب إليه، أو بعد ذلك اليوم خصوصاً إذا كنت تنظم رحلة طويلة أو إذا كنت تتحرك بالمدينة.

يمكن أن يوفر لك موقع ويب أو خدمة متميزة وجديرة بالثقة للطقس معلومات مفيدة.

كما أنه من الأفضل اتخاذ الاحتياطات إذا كان الجو حارًا أو باردًا وحمل مظلة لحماية نفسك إما عندما تمطر أو مع حرارة الشمس الشديدة.

نظرًا لأن التكنولوجيا يمكنها في كثير من الأحيان القيام بالعديد من الأشياء بدقة، يمكننا أيضًا الاعتماد عليها للحصول على درجة الحرارة بشكل صحيح.

لذا سنتعرف الان على أفضل مواقع التنبؤات الجوية حتى يتاح لك من خلالها معرفة حالة الطقس.

قائمة افضل مواقع الطقس

Weatherbug 

يعتبر من أفضل مواقع الأرصاد الجوية في العالم يوفر لنا تنبؤات الطقس وأحوال الطقس عبر الإنترنت والظروف الجوية الحالية والتغيرات. عند استخدامك الموقع، فإنه يعرض الطقس الحالي بالقرب منك، إلى جانب التغييرات التي تحدث على مدار 24 ساعة في اليوم ولمدة عشرة أيام.

يوجد أيضًا قسم Live Radar يسمح لك بالبحث في عدة أماكن لمنحك توقعات الطقس الأكثر دقة.

تشتمل الصفحة الأولى من الموقع على عرض تفصيلي للطقس، بينما تحتوي الصفحة الثانية على آخر الأخبار.

وأيضاً يحتوي الموقع على عدة أقسام، مثل قسم الحساسية، وقسم حبوب اللقاح، وبعض مقاطع فيديو… إلخ، للاستفادة من بعض المعلومات الى جانب أحوال الطقس ولا شك أن هذه الأقسام المضافة هي ما يميز Weatherbug عن مواقع الويب الأخرى ويجعله أحد أفضل مواقع الطقس.

Windy

يعتبر واحد من أفضل مواقع الطقس في العالم ويشتهر بتتبع أحوال الطقس الحالية وبيانات الرادار بانتظام للحصول على الكثير من أخبار الطقس بالتفصيل.

من احدى أهم مميزات الموقع وجود خريطة تعرض تقارير الطقس في كل الدول والأماكن في العالم. تتضمن الخريطة درجة حرارة موقعك أولاً، بحيث يمكنك البحث عن الطقس الخاص بموقعك الحالي أو موقع أي مدينة أخرى في العالم.

يتضمن شريط القائمة الأخبار الخاصة بالطقس والإعدادات والعديد من الخيارات التي تسهل عليك الوصول لما تريد.

كما يعرض الموقع معلومات أخرى مثل الأمطار وجودة الهواء والسحب والرعد وحركة الأمواج والمزيد، حيث أنك ستجد كل هذا في القسم الأيمن من الموقع. اضافة الى ذلك بإمكانك تسجيل الدخول إلى الموقع ومشاركة أحوال الطقس عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 Ventusky 

يشبه هذا الموقع موقع Windy كثيرًا. يوجد في موقع Ventusky خريطة في الخلفية تحتوي على خيارات متنوعة. بإمكانك أن تختار المكان الذي تريد عن الخريطة أو تقوم بالبحث عنه عن طريق كتابة اسم المكان في خانة البحث وهكذا تجد أحوال الطقس.

World Weather Online

يعتبر هذا الموقع من أدق مواقع الطقس في العالم، ويبدو هذا جلياً في تقارير درجات الحرارة التي يوفرها للأماكن المختلفة.

اضافة الى أقسامه الرئيسية، هناك أقسام أخرى مثل Sports Weather و. Holiday Weather

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى