افضل تطبيقات الترجمة للاندرويد ترجمة احترافية

تطبيقات الترجمة مهمة إلى جدا خاصة في وقتنا الحالية مع كثرة التواصل و كثرة اللغات و تطور التكنلوجيا و التعامل مع الأشخاص الأجناب بكثرة.

حيث إن هذه التطبيقات تساعد الأشخاص الذين يتواصلون بدون مترجم بشري أو يقضون شهورًا في تعلم لغة.

تتضمن معظم حالات استخدام الترجمة شيء نراه على وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن معظم مواقع التواصل الاجتماعي بها ترجمات مضمنة الآن.

بشكل عام لكنها تعتبر ضعيفة نوعا ما، فإن معظم استخدامات تطبيقات الترجمة مخصصة للمسافرين غير المتكررين، والطلاب الذين يتطلعون إلى دراسة لغة جديدة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم افضل تطبيقات الترجمة للاندرويد والتي تساعدك اثناء تعلمك للغة معينة او في سفرك و رحلاتك.

قد يعجبك ايضا: أفضل مواقع ترجمة نصوص بدقة شديدة

افضل تطبيقات الترجمة للاندرويد

BK Translate apps

BK Translate هو تطبيق يتواجد على Google Play يعتبر من افضل تطبيقات الترجمة للاندرويد مع مجموعة متنوعة من تطبيقات الترجمة يتميز  بتوفره على عشرات اللغات، بما في ذلك اللغات الشعبية المشهورة مثل الإسبانية والعربية والألمانية والإندونيسية والفرنسية وغيرها الكثير.

كل تطبيق يعمل بنفس الطريقة. إنها تترجم بين أي لغة تدعمها واللغة الإنجليزية، يعمل مع الكتابة والصوت والكتابة اليدوية.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يعمل مع كل من الكلمات والجمل الكاملة والفقرات، واجهة المستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. التطبيق يوفر لك تجربة رائعة مما يجعله الاول في قائمتنا أفضل تطبيقات الترجمة للأندرويد.

Dictionary Linguee

قاموس Linguee هو قاموس متعدد اللغات شائع وقوي. يدعم عشرات اللغات. يتضمن التطبيق أيضًا واجهة مستخدم جيدة المظهر وسهلة الاستخدام.

تتضمن بعض الميزات الأخرى أهمها : الدعم في وضع عدم الاتصال، وجمل الأمثلة، ونطق النطق الصوتي، والمزيد.

يعتبر من بين أفضل القواميس متعددة اللغات على الهاتف المحمول.

نتمنى أن يدعم المزيد من اللغات، ومع ذلك فان التطبيق يزال من افضل تطبيقات الترجمة للاندرويد على أي حال.

هذا التطبيق مجاني تمامًا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق على حد علمنا. إنه بالتأكيد من بين افضل تطبيقات الترجمة للاندرويد.

مقترحات: مواقع للربح من الترجمة

Google Translate

من المحتمل أن يكون Google Translate هو أفضل تطبيق ترجمة على الهاتف المحمول.

وهو يدعم أكثر من 100 لغة عبر الإنترنت وأكثر من 50 لغة في وضع عدم الاتصال (عبر الكتابة)، كما أنه يترجم أشياء بالكاميرا مثل القوائم أو لافتات الشوارع.

يدعم التطبيق أيضًا الكتابة اليدوية والإدخال الصوتي وإدخال الكتابة (من الواضح) أخيرًا، يمكنه حتى ترجمة محادثة كاملة في الوقت الفعلي إذا لزم الأمر.

هذا هو المعيار الذهبي للجوال. أحيانا يعيبه وجود أخطاء لغوية في الترجمة أو المعاني لكن لا يهم فهو لا يزال من أفضل تطبيقات الترجمة للأندرويد.

كما أنه مجاني بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق وهذا مايرشح التطبيق لـدخول قائمة افضل تطبيقات الترجمة للاندرويد .

Dict Box

Dict Box هو قاموس متعدد اللغات. يدعم عشرات اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والعربية واليابانية والكورية والصينية والهندية والرومانية وغيرها.

تتضمن بعض الميزات الدعم الكامل في وضع عدم الاتصال، وتصحيحات الكلمات، ونطق الصوت، والبطاقات التعليمية لممارسة الحفظ، والمزامنة عبر الأجهزة.

يتضمن أيضًا ميزات الكاميرا لترجمة الوثائق المطبوعة التصميم لائق وسهل الاستخدام، لا يوجد الكثير ما يمنعك عن استخدامه.

بعض الميزات مقفلة في الإصدار المجاني، ولكن تم إلغاء قفلها في الإصدار المتميز.

Dict.cc

Dict.cc هو تطبيق قاموس متعدد اللغات ومترجم. يعمل بالعشرات من اللغات، بما في ذلك الفرنسية والإيطالية واللاتينية والبرتغالية والرومانية والروسية والإسبانية وغيرها.

هذا التطبيق يعمل فقط بكلمات مفردة. ومع ذلك ، فهي طريقة جيدة للترجمة بين لغتين. يتميز التطبيق بالدعم في وضع عدم الاتصال، والاقتراحات التلقائية، والنطق الصوتي، والمزيد…

يجب أن يعمل بشكل جيد مع اللغات التي يدعمها. يتضمن الإصدار المجاني حوالي اثنتي عشرة لغة.

يأتي الإصدار المتميز مع مجموعة كاملة من اللغات المدعومة ويزيل الإعلانات انه احـد افضل تطبيقات الترجمة للاندرويد.

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى