افضل برنامج لاخفاء التطبيقات

إذا كان لديك العديد من التطبيقات على جوالك الخاص، وهناك الكثير من البيانات الشخصية والخصوصية في تلك التطبيقات وتخشى أن يراها أصدقاؤك فإنك سرعان ما تبحث عن افضل برنامج لاخفاء التطبيقات.

أيضًا، هناك من يريد إخفاء بعض الملفات المهمة المتعلقة بالعمل أو غيرها.

هناك العديد من البرامج التي تتيح لك إخفاء أي نوع من الملفات على جهاز الجوال الخاص بك، لكن بعض هذه البرامج أو التطبيقات لا تعمل بكفاءة عالية.

لذى لديك خياران الاول ان تقوم باخفاء التطبيقات بدون برامج وهذا يعتمد على الجوال الخاص بك هل يحتوي على هذه الميزة ام لا!

اما الخيار الثاني هو الاستعانة بالبرامج التي  تمكنك من إخفاء أي نوع من التطبيقات أو الملفات أو الصور أو التطبيقات الأخرى بسهولة دون أن يتم اكتشافك.

وفي هذا المقال سأقدم لك أفضل برنامج لإخفاء التطبيقات، وهو تطبيق على شكل آلة حاسبة حيث لا يمكن لأحد اكتشاف التطبيقات المخفية فيه.

افضل برنامج لاخفاء التطبيقات

تطبيق AppHider لاخفاء التطبيقات يعتبر من أشهر البرامج التي يمكنك استخدامها لإخفاء تطبيقات Android مثل فيسبوك، واتساب، وانستجرام وما إلى ذلك.

والبعض يطلق عليه اسم تطبيق الألة الحاسبة بسبب ظهور التطبيق على شكل الة حاسبة عند تحميله.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم هذا التطبيق بإخفاء الصور ومقاطع الفيديو ويمكنك فتح التطبيقات المخفية داخل التطبيق حيث يظهر شكل التطبيق على شكل آلة حاسبة و يجعلك تضع رمزًا محددًا لفتح البرنامج الآمن لإخفاء جميع التطبيقات وهذه تعتبر طريقة رائعة وآمنة جدًا لحماية الخصوصية.

كيفية استخدام برنامج AppHider 

عندما تريد إخفاء التطبيقات، افتح البرنامج بعد تنزيله واختر التطبيق الذي تريد إخفاءه ثم اضغط على Hide، وانتظر العد التنازلي.

ثم اضغط على Uninstall ثم اخرج من الآلة الحاسبة وقم بإلغاء تثبيت التطبيق الذي قمت بعمل اخفاء له ثم العودة إلى برنامج اخفاء التطبيقات مرة أخرى.

وقم بتعيين كلمة مرور من خلال الانتقال إلى الإعدادات والنقر على App Hide Protection ووضع كلمة المرور، وبعد ذلك ستجد أن برنامج اخفاء التطبيقاتApp Hider يتحول إلى آلة حاسبة.

مميزات برنامج App Hider

-إمكانية إخفاء أي تطبيق اندرويد

-القدرة على نسخ التطبيقات وإنشاء العديد من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

-إمكانية إخفاء الصور ومقاطع الفيديو.

-التدريب على الالة الحاسبة.

تحميل برنامج App Hider

يمكنك تحميل برنامج app hider مجانا من بلاي ستور: من هنا

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى