ارخص موقع يبيع جوالات في السعودية 2023

ارخص موقع يبيع جوالات في السعودية يبحث عنه الراغبون في شراء جوال جديد، جمعنا لك أفضل المواقع التي تقدم خيارات متعددة للهواتف المحمولة حتى تتمكن من شراء الهاتف الذي يناسبك، بالإضافة إلى إمكانية رؤية العديد من الهواتف المحمولة واستطلاع أسعارها أيضًا في فترة قصيرة، عبر موقع بسيط دوت كوم نطلعك علي ارخص موقع يبيع جوالات بالأضافة الي ميزة الشحن السريع التي يتمتع بها الموقع.

ارخص موقع يبيع جوالات في السعودية

فيما يلي أهم المواقع العالمية التي تقدم خدمة بيع الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية، فلا تتردد في القيام بجولة سريعة في هذه المواقع الموثوقة وهي:

1– متجر اكسترا

متجر اكسترا هو واحد من أفضل مواقع بيع الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية، يوفر لك المتجر إمكانية شراء الهواتف المحمولة والعديد من المنتجات الأخرى، كما وفر الموقع تطبيق خفيف الحجم، يعرض فيه كل المنتجات المتوفرة داخل المتجر، حتى تتمكن من شراء مستلزماتك إلكترونيًا دون عناء، ويمكنك أيضًا تنزيل التطبيق عبر أجهزة الاندرويد وأجهزة الايفون.

2- متجر أمازون السعودية

يقدم هذا المتجر الكثير من الصفقات والخصومات خلال يوم الجمعة، ويقدم هذا المتجر أيضًا هواتف نادرة، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على هاتف نادر ومميز في نفس الوقت، فأنت بحاجة إلى البحث في الموقع عن الهاتف الذي تريد الحصول عليه، تأكد من أنه يمكن الإرسال والشحن إلى مكانك أيضًا، يجب عليك التحقق من الشبكات التي يدعمها جهازك المحمول.

هذا المتجر هو فرع لمتجر أمازون العالمي، وقد بدأ بالظهور بعد أن اشترت أمازون موقع سوق كوم الإلكتروني، ولكن تأكد من التعامل مع بائع يمثل أمازون للحصول على خدمة الشحن المجاني، ولكن لا داعي للقلق عند التعامل مع هذا المتجر؛ لأنه يوفر العديد من المزايا ومنها إمكانية الدفع عند استلامك للموبايل بالإضافة إلى الخصومات الكبيرة وكذلك كوبونات الخصم التي يقدمها الموقع على العديد من المنتجات.

3- متجر نون السعودية

يقدم متجر نون السعودي الشهير والذي يعد من أكبر المتاجر في المملكة العربية السعودية عددًا كبيرًا من المنتجات المتنوعة وبالتالي يمنحك إمكانية الحصول على هاتفك المحمول دون الحاجة إلى بذل مجهود، ويوفر المتجر خدمة الشحن المجاني على بعض المنتجات.

4- الحداد للجوالات Alhaddad Store

يعد هذا المتجر من أهم متاجر الهواتف المحمولة؛ لأنه يقدم العديد من العروض للعملاء على المشتريات، مع إمكانية الاختيار الدقيق للهواتف لتوفير العديد من الهواتف من خلال موقع إلكتروني واحد، وهذا التطبيق متاح أيضًا للتنزيل عبر أجهزة الاندرويد وأجهزة الايفون.

5- تطبيق أكسايت

هو ارخص موقع يبيع جوالات في السعودية ويختص هذا المتجر ببيع الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الإلكترونية ومنها أجهزة الألعاب الإلكترونية، كما يتميز هذا التطبيق بتقديم العروض، حيث يحتوي على قسم خاص بعروض الموبايل الجديدة والمستعملة.

6- متجر علي إكسبريس العالمي

يتميز هذا المتجر بإمكانية استرداد أموالك خلال ثلاثة أشهر، فضلًا عن تقديم عدد كبير من المنتجات التي تتنوع بين الهواتف الأصلية والمقلدة، لذلك يجب توخي الحذر عند التعامل مع هذا الموقع، ولكن لا داعي للقلق حول الكميات، حيث يلعب السعر دورًا رئيسيًا في توضيح ما إذا كان هذا الهاتف المحمول أصليًا أم تقليدًا.

أهم شيء أن تتأكد من قراءة وصف كل جوال تريد شراءه، كما يقدم هذا المتجر بعض المزايا، مثل الشحن المجاني لبعض المنتجات، لكن له عيب وهو التأخير في الشحن.

7- متجر ألف

هذا التطبيق يعد من أهم التطبيقات المخصصة لشراء الهواتف المحمولة، حيث يتميز هذا المتجر بتقديم العديد من الامتيازات للعملاء، منها:

  • تحصل علي توصيل مجاني عند وصول قيمة المشتريات إلى 250 ريال سعودي.
  • القدرة على استعادة المال.

8- فيرجن ميجاستور

يعتبر متجر فيرجن من اهم المتاجر المخصصة لبيع الموبايلات في السعودية، وله ايضا العديد من الفروع، لا تنسى الشراء في هذا المتجر لانه من اشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية بيع الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى الرغبة المستمرة في تقديم العديد من العروض.

9- مكتبة جرير

هذا المتجر يتميز بسهولة التعامل حيث يمكن إدارته أيضًا من خلال زيارة حساباتك عبر الفيسبوك، وانستقرام، وسناب شات، وتويتر أيضًا، بالإضافة إلى توفير المتجر لطرق الدفع المختلفة، بالإضافة إلى توفير المتجر لأحدث الهواتف المحمولة.

هذا  معه، حيث يمكن التعامل معه عبر زيارة الحسابات الخاصة به عبر  بالإضافة إلى توفير المتجر لطرق الدفع المختلفة، هذا بالإضافة إلى توفير المتجر لأحدث الجوالات.

نصائح يجب اتباعها عند شراء الجوالات

هناك بعض النصائح التي ستساعدك في حالة شراء الهواتف المحمولة عبر الإنترنت، مثل ما يلي:

  • كن حذرًا عند شراء الهواتف المحمولة من خلال الحساب المصرفي، حيث يمكنك إنشاء فيزا فرعية من الفيزا الأساسية لاستخدامها في عمليات الشراء عبر الإنترنت.
  • تأكد من التعامل مع المواقع ذات السمعة الطيبة من أجل القدرة على إرجاع واسترداد أموالك في حالة تلف الهاتف المحمول.
  • ابحث عن البائع الذي حصل علي أفضل التقييمات، حتى تتمكن من الحصول على منتج سليم.
  • تأكد من التعامل مع شركة شحن معروفة، حتى لا يتضرر الهاتف وأيضًا لتجنب أي تأخير في الشحن.

كيف تختارارخص موقع يبيع جوالات في السعودية

عند شراء أي منتج عبر الإنترنت سواء كان هاتف محمول أو غيره، ننصحك دائمًا باتباع الخطوات التالية:

  •  اختر مواقع التسوق الكبيرة التي تضم عددًا كبيرًا من البائعين وأيضًا عدد كبير من الزوار ولها تصنيف عالمي.
  •  اختر البائع الجيد الذي حصل على تصنيف عالي من الجمهور، وستتمكن من العثور عليه في صفحة كل منتج، وهذا بدوره سيحدك في مواجهة أي مشكلة تخطر على بالك.
  •  في حالة استخدامك لمواقع تسوق جديدة لم تسمع بها من قبل، مثل “مواقع التسوق الصينية”، نوصيك بالشراء والدفع من خلال Paypal، حيث توفر أمانًا عاليًا في المعاملات المالية مع إمكانية الإفراج نزاع ضد البائع في غضون 180 يومًا من تاريخ الدفع واسترداد أموالك في حالة استلامك منتجًا مختلفًا أو تالفًا أو غير أصلي.
  • باستخدام طريقة الدفع عند الاستلام، إن وجدت، ستحميك هذه الطريقة وتحمي أموالك في حال كنت تفضل عدم الكشف عن تفاصيل بطاقتك الائتمانية.
  •  اختر طريقة شحن سريعة ومضمونة وبأسعار معقولة مثل الشحن عبر UPS أو Aramex أو DHL أو FedEX، تقدم هذه الشركات خدمة شحن سريعة وعالية الجودة مع القدرة على تتبع شحناتك بسهولة وتجنب الاضطرار إلى اللجوء إلى خدمات الشحن من خلال البريد العادي، لأن خدمة الشحن بطيئة وسيئة.

قد يهمك ايضا

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى