اذاعة عن اليوم الوطني الإماراتي بالعناصر!

اذاعة عن اليوم الوطني الإماراتي تعتبر الإذاعة المدرسية إحدى وسائل التعبير عن الفرح والاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، فتتغني كل المدارس بالاذاعات المدرسية التي تصف أهمية هذا اليوم لدي الإماراتيين، عبر موقع بسيط دوت كوم، نطلعك علي اذاعة عن اليوم الوطني الإماراتي

اذاعة عن اليوم الوطني الإماراتي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا العظيم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم، السيد مدير المدرسة المحترم، السادة المعلمين، الأبناء الطلاب الأحبة، أسعد الله صباحكم بكل خير، أما بعد: 

يعتبر اليوم الوطني لدولة الإمارات من أهم الأعياد الوطنية، في هذا اليوم تحتفل الدولة برفع علمها الوطني في سماء الدولة وإعلان الاستقلال والتخلص من أي تبعيات ومواصلة بناء الوطن وإرساء أحجار الأساس، بالتنمية الاجتماعية والصحية والعلمية والخدمية داخل البلاد.

مقدمة اذاعة عن اليوم الوطني الإماراتي

بأسم الله نبدأ الاحتفالية المرسية، ونبدأ برنامجنا الأذاعي للإعلان عن بدء احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تحية للسيد المدير وتحية للمعلمين والمعلمات وكذلك تحية للطلاب، أما بعد:

في هذا اليوم، أعلن أن دولة الإمارات العربية المتحدة بدأت كدولة مستقلة وحرة، ورفع علم الاستقلال، وبدأ فجر الحرية، ووحدت الأمة تحت علم واحد وحكم دولة واحدة، بداية مرحلة جديدة تم الإعلان عنها لأنه تقرر تطوير هذا البلد وإبقائه في دولة حضارية وراقية كل عام ووطننا الأم بألف خير مع قادتنا الحكماء كل عام.

مقدمة اذاعة عن اليوم الوطني الإماراتي جميلة 

أسعد الله صباحكم أعزاءنا الحضور، تحية لمدير المدرسة الموقر، وللمعلمين المحترمين، والأبناء التلاميذ، أما بعد: 

أعلنت القيادة العظيمة في مثل هذا اليوم التاريخي  الاعتراف بأستقلال الدولة بهذا اليوم باعتباره اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم تنظيم شؤون الدولة من الناحية السياسية والاجتماعية والاقتصادية والخدمية، وتم وضع الخطط الاستراتيجية على المدى القصير والمتوسط ​​إلى الطويل، وتهدف إلى إبقاء البلاد متناغمة مع الحياة العصرية على جميع المستويات، أتمنى أن يديم الوطن حرًا وعزيزًا، وعامًا جديدًا سعيدًا.

حفل التعريف باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مدير المدرسة الأعزاء والمعلمين والمعلمين الأعزاء الطلاب الأعزاء.

نحتفل في هذا اليوم باليوم الوطني لبلدنا العزيز دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي دولة غنية بقيادة حكيمة وشعب حيوي ولطيف يعمل يداً بيد مع قيادته لدفع هذا البلد نحو التنمية والتقدم في كل جانب. أهم موقع في البلد الأفقي. هذا اليوم لحظة ثمينة وعظيمة. في كل عام وبلدنا قيادتنا وشعبنا ألف شخص طيب.

مقدمة حفل عن اليوم الوطني الإماراتي 

أسعد الله صباح يومنا الوطنى، ذكري أستقلالنا، ذكري يوم الوحدة وتجميع الامة تحت لواء علم واحد، في هذا اليوم المشرق الجميل، وكأنه الضياء في الوجود بين جميع الأمم، أطفالنا وبراعم مجتمعنا ومستقبلنا القادم، تحية لكم، وأما بعد: 

يعد اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من أجمل وأروع الأيام، هذا اليوم أعز ما على قلوبنا فهو يوم نعبر فيه عن حبنا لوطننا وشعورنا بالانتماء للوطن الأم الذي نعيش فيه، نأكل من خيراته الكثيرة، ندرس في مدارسها، نشفى في مستشفياتها، ندرس ونقاتل من أجله، فنحن نخدمه في كل لحظة من كل يوم ووطننا الام ينعم بالسلام والازدهار.

مقدمة اذاعة عن اليوم الوطني للابتدائي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا العظيم محمد بن عبد الله صل الله عليه وسلم، تحية لمدير المدرسة الفاضل، وتحية لمعلمي مدرستنا الجميلة من معلمين ومعلمات، وكل التحية لطلاب مدرستنا في المرحلة الابتدائية، وأما بعد:

اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، يوم في حياة شعبنا الفخور، وطننا الحبيب والعزيز، نجد فيه الولاء والانتماء لعلمها وترابها وأرضها ومياهها وسمائها، والعمل الجاد من أجل النهوض بها والتفوق على كل الأمم، فكل عام والوطن الأم وقادته وشعبه كلهم ​​طيبون.

مقدمة عن اليوم الوطني الإماراتي قصيرة 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إدارتنا الغالية والطلاب الغوالي يسر إذاعتنا المدرسية في هذا اليوم الاحتفال باليوم الوطني المجيد، يسر في أذاعتنا المدرسية الاحتفال باليوم الوطني المجيد، هذا هو اليوم الذي يلف فيه شعب الإمارات العربية المتحدة أنفسهم بالعلم الوطني، في مناسبة الاستقلال والتقدم والتنمية في جميع الجوانب، نتمني للوطن الأم والشعب عامًا جديدًا سعيدًا.

قد يهمك

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى